احصلي على مكياج ناعم للسهرات كمكياج توبا بويوكوستن في مهرجان دبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 فبراير 2017
احصلي على مكياج ناعم للسهرات كمكياج توبا بويوكوستن في مهرجان دبي

خطفت النجمة التركية توبا بويوكوستن الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان دبي السينمائي 2016، فتميزت إطلالالتها بالبساطة والرقي.

حيث جذبت تصاميم أزيائها البسيطة، مكياجها الناعم، قصة شعرها القصيرة وجمالها الطبيعي عدسات المصورين للتركيز عليها دون سواها.

فما سر جمالها؟ وكيف تحصلين على مكياج ناعم للسهرات كمكياج توبا بويوكوستن؟

سنقدم لكِ اليوم كيفية عمل مكياج ناعم للسهرات على طريقة توبا بويوكوستن خطوة بخطوة:

1-    يكمن جمال النجمة توبا بويوكوستن بنقاوة ونضارة بشرتها، إذاً الخطوة الأولى تكون عبر العناية بنظافة بشرتك وترطيبها ليلاً ونهاراً، ووضع البرايمر قبل المكياج لحماية البشرة ومنحها نعومة لا مثيل لها.

2-    تمتاز النجمة التركية توبا عن باقي الفنانات بأنها تترك حواجبها بشكلهم الطبيعي مما يمنحها إطلالة طبيعية، يمكنكِ تعبئة الفراغات في حاجبيكِ بوضع القليل من ظلال العيون من نفس لون شعرك.

3-    تختار النجمة توبا كريم أساس قريب من لون بشرتها، بطريقة تبرز جمال بشرتها ولا تخفيها بالكامل. اختاري أنت أيضاً كريم أساس بنفس لون بشرتك أو أغمق درجة واحدة فقط. مع مراعاة عدم الإكثار من كريم الأساس لتحصلي على إطلالة توبا الطبيعية.

4-    ثم ضعي طبقة من البودرة فوق كريم الأساس قريبة من لون بشرتك أيضاً.

5-    تفضل النجمة توبا البلاشر البرونزي أكثر من الوردي أو الزهري. ضعي طبقة خفيفة من البودرة البرونزية بالطريقة التي تلائم شكل وجهك.
      تعرفي على أفضل طريقة لوضع البلاشر حسب شكل وجهك.

6-    تعرف الممثلة توبا بجمال عينيها الواسعتين، لذا تعمل على إبرازهما بطريقة ناعمة عبر تحديدهما بقلم الكحل بخط رفيع جداً لا يمكن تمييزه. 
      ارسمي خطاً رفيعاً بالايلاينر فوق رموشك العلوية وآخر تحت رموشك السفلية. يمكنك وضع قلم الكحل الأسود داخل العين إن رغبتِ.
      تختار توبا أحياناً ظلال العيون البنية وتطبقها بلمسات خفيفة أيضاً، لتبرز جمال لون عينيها لكن بطريقة طبيعية.

7-    أما بالنسبة لأحمر الشفاه، تفضل النجمة توبا ألوان أحمر الشفاه النيود كالبيج أو الوردي، في حين تبتعد عن الألوان الداكنة أو الصاخبة كالأحمر وتستعملها في مناسبات محددة فقط.

اتبعي هذه الخطوات البسيطة لتحصلي على مكياج ناعم للسهرات كمكياج توبا بويوكوستن لتلفتي كل الأنظار إليكِ بإطلالتك الأنثوية الطبيعية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار