طريقة عمل مكياج عودي ناعم

ننصحك أن تبدأي بتطبيق المكياج العودي الناعم، وبعد أن تتقنيه وتختبري تأثيره على طلتك يمكنك استخدام الألوان الأكثر تركيزاً لطلة ملفتة.

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أكتوبر 2016 آخر تحديث: السبت، 25 فبراير 2017
طريقة عمل مكياج عودي ناعم

سر نجاح الطلة بالمكياج العودي أن ألوانه الدافئة تناسب الجميع، ومهما بلغ تركيز المكياج فإنه يبدو مريحاً للعين حتى لو كانت ألوانه قوية.

الألوان الأساسية التي يعتمد عليها المكياج العودي هي درجات البني المائل للون الأحمر، ويتم تطبيق ظلال العيون بطريقة متدرجة مع الاهتمام بخط الكحل السائل الآيلاينر، واستخدام أحمر الشفاه بلون أحمر، عنابي، أو عودي.

ننصحك أن تبدأي بتطبيق المكياج العودي الناعم، وبعد أن تتقنيه وتختبري تأثيره على طلتك يمكنك استخدام الألوان الأكثر تركيزاً لطلة ملفتة.

وإليكِ طريقة عمل مكياج عودي ناعم يطلح لطلتك اليومية:

  1. طبقي كريم الأساس على بشرتك، ثم ضعي الكونسيلر فوق المناطق التي تحتاج للتصحيح، وادمجي الكونسيلر مع كريم الأساس لتحصلي على نتيجة طبيعية، ثم وزعي البودرة على وجهك لتثبيت اللون.
  2. لتحصلي على مكياج عودي ناعم اختاري لون ظل العيون بين البني والبرتقالي، وطبقيه على كامل الأجفان حتى في منطقة تحت الحاجبين، وأضيئي زاوية العين الداخلية بلون لامع قريب من لون المشمش، أو البيج، أو اللؤلؤي، وطبقي نفس اللون تحت الحاجبين مع دمجه باللون العودي باتجاه الأسفل.
  3. أرسمي خطاً بالآيلاينر البني، أو بالكحل البني لتحددي خط الرموش العلوية، واستخدمي الكحل للجفون السفلية وتجنبي الكحل السائل لهذه المنطقة.
  4. قومي بتمويه خط الكحل ليبدو طبيعياً ثم كثفي رموشك بالماسكارا.
  5. ننصحك بلون نحاسي دافىء لخديك، أو يمكنك استخدام أحمر الخدود بلون الدراق الناعم.
  6. للمكياج العودي الناعم ننصحك بأحمر الشفاه بلون نبيذي، نحاسي، بدرجة دافئة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار