اختاري ما يناسبك من صيحات ربيع 2021 بناءً على برجك

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 مارس 2021
اختاري ما يناسبك من صيحات ربيع 2021 بناءً على برجك
مقالات ذات صلة
موضة نقوش الفواكه صيف 2021 وطرق تنسيقها مع ملابسك
ألوان موضة صيف 2021: فساتين حمراء طويلة وعصرية
بدلات الباستيل هي الخيار الأكثر سحراً لضيوف حفل الزفاف

أيام ونستقبل فصل الربيع، فهل أنتِ مستعدة إلى صيحاته وإطلالته الجديد؟ هل حددتِ إلى ماذا تحتاجين هذا الموسم أو ما ينقص خزانتك لتواكب الصيحات الجديدة؟ لا داعي للحيرة، اتركِ برجك يتولى هذه المهمة نيابة عنكِ.

بدءاً من الهروب من الواقع، وإطلالات العطلة من المنزل إلى الإكسسوارات غير التقليدية، والمعتمدة من المشاهير، هناك قدر هائل من صيحات الموضة الجديدة تحتاح للتجربة هذا الربيع. لكن لا تخف، فقد اصطفت الأبراج لجعل اختيارك أسهل قليلاً. سواء كنتِ قائدةً بالفطرة، أو متحدثةً آسرةً، أو شخصيةً تبحث عن الراحة في المنزل، فهناك صيحة يمكنك تجربتها، اتبعي ما يمليه عليكِ برجك في اتباع صيحتكِ المفضلة الجديدة لربيع وصيف 2021.

برج الحمل: ملابس رياضية من التسعينيات

ملابس برج الحملمن مجموعة Versace لصيف 2021

بصفتك برج الحمل، فأنتِ شخصية قيادية واثقة ومصممة ومتحمسة ولا تخجلين من المنافسة، من خلال المهارات التنظيمية الممتازة، تفخرين بالسرعة والتركيز والقدرة على أداء أي مهمة في متناول اليد بقوة الشباب والطاقة.

أنتِ شخصية غير معقدة ومباشرة إلى حد كبير، مما يجعل الصيحات الرياضية البسيطة والمباشرة العصرية من التسعينيات دائماً مناسبة لك.

الثور: Jumpsuit

ملابس برج الثور

من مجموعة Salvatore Ferragamo لصيف 2021

فتاة برج الثور تريد أن تشعر بالراحة في جميع الأوقات. لا تقلق حتى بشأن ارتداء ملابس كاملة، فقط انزلقِ إلى بذلة أنيقة رائعة بما يكفي لتتبخترين في الشوارع، فهي مريحة بما يكفي للاتكاع على الأريكة، لأننا نعلم أن هذا هو المكان الذي تريدين أن تكونين فيه.

الجوزاء: حقيبة Yin-Yang

حقيبة Yin-Yang

من مجموعة Staud لحقيبة Yin-Yang 

المحادثة هي صفتك الأبرز، يمكنك الحديث أو المغازلة أو الجدال مع الجميع، لكن في بعض الأحيان لا يمكنك اتخاذ قرار لإنقاذ حياتكِ. فلماذا لا يكون لديك كلاهما؟ استكشفِ علامتك التوأم مع صيحة Yin-Yang، حيث يمكن أن يكمل اللونان الأسود والأبيض المتعارضان يكملان بعضهما البعض.

السرطان: مجوهرات من اللؤلؤمجموعة Altuzarra لصيف 2021

من مجموعة Altuzarra لصيف 2021

كسرطان، تعتبرين المجوهرات من اللؤلؤ الحالية مثالية لك لاستكشاف جانبك الحساس والبديهي. تماماً مثل اللؤلؤة نفسها، لديك شخصية متعددة الطبقات ذات مزاج وعواطف مختلفة، ولكن ذات جوهر أعمق.

الأسد: تنانير كوتور

مجموعة Miu Miu لصيف 2021

مجموعة Miu Miu لصيف 2021

لديك شخصية قوية وآسرة، لذلك يجب أن تتمتع تنوراتك بالذوق والتطريز الذي تبرز هذه الصفات، سواء كانت قصيرة أو ماكسي، فإن التنانير الراقية ستضيء غرفة مثلك تماماً.

العذراء: الطيات

مجموعة Valentino لصيف 2021

مجموعة Valentino لصيف 2021

بصفتك برج العذراء، فأنتِ شخصية منطقية ومنهجية بشأن كل ما تفعلينه، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الاستمتاع ببعض المرح. الطيات ممتعة بينما لا تزال عملية ومتطورة.

الميزان: ياقات بيتر بان 

مجموعة Ganni لصيف وربيع 2021

صاحبات برج الميزان تتمعتن بكل شيء يخص الجمال والذوق الرائع. بفضل اهتمامها بالتفاصيل المبالغ فيها وروحها الشابة، فإن ياقة بيتر بان هي مجرد جرعة من الخيال والمرح التي تحتاجها في خزانة ملابسك.

العقرب: نغمات بنية

من مجموعة Michael Kors لصيف 2021

من مجموعة Michael Kors لربيع وصيف 2021

مع جاذبيتك المعقدة وقدرتك على قراءة الناس، غالباً ما تحصل على سمعة سيئة مثل برج العقرب. بدلاً من إخفاء هداياكِ، امتلكيها مع الصيحة البنية التي سيطرت على المدارج ومنشورات أسرة كاردشيان على انستغرام، فالزي البني بالكامل قوي وأنيق، مثلكِ تماماً.

القوس: الهروب الجاهز للمنتجع

مجموعة Etro لصيف 2021

من مجموعة Etro لصيف وربيع 2021

أنتي شخصية مستكشفة لعلامات الأبراج، التي ربما جعلت الجلوس في العام الماضي لا يزال غير محتمل. اخرجِ من منطقة الراحة الخاصة بك دون الذهاب إلى أي مكان مع أحدث صيحات للهروب من مجموعات Resort التي تناسب هروبك لمكان هادئ ونقي وجذاب، فهو مثالي للقوس المغامر مثلك.

الجدي: بنطلون واسع الساق

بنطلون واسع لبرج الجدي

أنتِ شخصية مسؤلة ومطيعة، ولديكِ كل عناصر جذب الاحترام بدلاً من الاهتمام، تبختري في طريقك للنجاح في بنطلون واسع الساق، الذي يتمتع بالشكلية التي يفتقر إليها الجينز الضيق.

الدلو: ملابس ذات مطبوعات 

مجموعة Raf Simons لربيع 2021

من مجموعة Raf Simons لربيع وصيف 2021

إن القول بأنكِ شخضية غريبة بعض الشيء قد يكون قليلاً من التبسيط، لكن هذا يجعلك أنتِ المعروفة بموقفك غير المشابه لأحد، الذي يتضمن اختياراتك الغريبة وغير التقليدية في الموضة. ضعِ بصماتكِ المخدرة للحديث عن أحدث نظريات المؤامرة وأفضل الطرق للتمرد على أي نوع من السلطة، من خلال طبعات مختلفة ربما رموزاً أو عبارات مكتوبة تعبر عن تمردكِ.

الحوت: تريكو الجدة

تريكو من مجموعة Gucci  لربيع وصيف 2021

من مجموعة Gucci لربيع 2021

صيحة التريكو المبتكرة غير تقليدية ورائعة، مما يسمح لك بالتواصل مع جانبك الإبداعي اللطيف.