موديلات ساعات حسب برجك الفلكي اختاريها لمظهر رائع

  • تاريخ النشر: السبت، 19 فبراير 2022
موديلات ساعات حسب برجك الفلكي اختاريها لمظهر رائع

هل ترغبين في اقتناء ساعة حسب برجك الفلكي؟ في الحقيقة حرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديم تصميمات متنوعة من الساعات التي تعبر عن كل نوع برج بحيث تتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة. إلى جانب ظهور التصميمات الفخمة التي يمكن أن تتناسب معك في السهرة أو المناسبات المهمة.

لذلك جمعنا لكِ أبرز موديلات ساعات حسب برجك الفلكي التي يمكن أن تتناسب معك في مختلف الأوقات. فقط كل ما عليك فعله هو اختيار موديل الساعة حسب البرج أو اختيار التصميمات التي تكشف عن رسومات النجوم في السماء بشكل مبهر يتناسب معكِ.

ساعات حسب البرج الفلكي الماسية

إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر رائع يجمع بين الطابع العملي والفخم بطريقة بسيطة فعليك تجربة اقتناء الساعات التي جاءت مزينة بالعلامات الخاصة ببرجك الفلكي. حيث حرصت أغلب مصممي المجوهرات على تقديم أشكال متنوعة من الساعات المستلهمة من الأبراج الفلكية التي يمكن أن تعكس مظهراً رائعاً لكِ عند اختيارها في مختلف الأوقات.

حيث يمكنك اختيار الساعة المرصعة بإطار من الألماس مع سوار جلد أزرق داكن ورسومات للأسماك على ميناء الساعة بشكل بارز من Van Cleef & Arpels Lady Arpels Zodiac Lumineux Piscium (Pisces) watch. أما إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر هادئ يمكنك اختيار الساعة المرصعة بإطار من الألماس مع ميناء على شكل النجوم الصغيرة من Parmigiani Tonda.

يمكنك الحصول على مظهر جذاب باختيار الساعة التي تتميز بإطار مرصعة بالألماس وميناء على هيئة النجوم والفلك بشكل عصري جذاب من Van Cleef & Arpels Lady Arpels Planétarium watch. فهذا التصميم بالتحديد يمكن أن يعكس إطلالة رائعة لكِ عند اختيارها في مختلف الأوقات.

ساعات حسب البرج الفلكي بالأحجار الكريمة

تم التركيز بشكل كبير على تقديم موديلات الساعات الفخمة بطريقة مميزة مع تفاصيل البرج الفلكي بحيث تتناسب مع الإطلالة الساحرة للمرأة في المناسبات المهمة. فقد جاءت الكثير من موديلات الساعات الفخمة المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة بحيث تعكس إطلالة مميزة للمرأة عند اختيارها.

يمكنك الحصول على إطلالة مميزة لكِ في المناسبات وذلك باختيار الساعة المرصعة بحجر الياقوت والألماس على ميناء الساعة بشكل جذاب والتي جاءت معبرة عن برج الثور من Van Cleef & Arpels Lady Arpels Zodiaque Lumineux Tauri (Taurus) watch. أما إن كنتِ تبحثين عن المظهر الفخم عليك اختيار الساعة المرصعة بحجر الياقوت الملون من Jaeger-LeCoultre Rendez-Vous Celestial jewellery watches.

الحصول على مظهر غير تقليدي ليس صعباً مثلما تعتقدين، حيث يمكنك اختيار الساعة التي تكشف عن أشكال الكواكب من خلال الساعة المفرغة المرصعة بالأحجار الكريمة والألماس من Jacob & Co Astronomia Solar Zodiac Jewelry Planets. فهذا التصميم بالتحديد يمكن أن يعكس مظهر ساحر لكِ عند اختيارها في المناسبات الرسمية وبعد الظهيرة.

ساعات حسب البرج الفلكي برسومات مميزة

لفت أنظارنا حرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديم أشكال متنوعة من الساعات بحيث تتناسب مع ذوق كل امرأة. فكان الموديلات البسيطة أو المزينة برسومات هادئة على ميناء الساعة من أكثر الأشكال التي لفتت الأنظار بطريقة أكثر من رائعة يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ بشكل مميز يمكن أن يعكس جزءاً من شخصيتك وتعبيراً عن البرج الفلكي الخاص بكِ.

حيث يمكنك اختيار الساعة المزينة برسمة الأسد تعبيراً عن البرج الفلكي والتي تميزت بإطار ذهبي بسيط بطريقة مميزة من Jaquet-Droz Petite مع سوار يد من الجلد الأسود بشكل راق. فهذا التصميم بالتحديد يمكن أن يمنحك مظهراً رائعاً عند اختيارها في مختلف الأوقات بطريقة ساحرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار