ارتدي الجوارب بطريقة مختلفة لإطلالة مميزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 أبريل 2020
ارتدي الجوارب بطريقة مختلفة لإطلالة مميزة
مقالات ذات صلة
نصائح للحصول على خزانة ملابس أنيقة وتدوم طويلاً
صيحات للموضة جديدة ستغير إطلالتك الخريفية
تعرفي على الاكسسوارات والملحقات التي تحتاجين إلى تغيرها هذا الموسم

كنا نظن أننا رأينا كل شيء في صيحات الموضة من عودة التنانير الجينز مرة أخرى، وأحذية ماري جين الباليربنا المسطحة ولكن ما زلنا لا نتوقع أن تنتهي صيحات الاكسسوارات لعام 2020 من خلال الجوارب.

نحن نتحدث عن النوع الطويل، الذي يصل إلى الكاحل فقط والذي عاد ببطء على مدار الأشهر القليلة الماضية، لقد ظهروا على مدارج عروض الأزياء لكل من الربيع والخريف وكذلك على المشاهير المفضلين لدينا ولا تجعلينا نبدأ عندما يتعلق الأمر بأسلوب الشارع ستريت ستايل الذي شاهدنا من خلاله إطلالات مختلفة مع الجوارب. 


هذا الملحق الصغير هو خيط مشترك في بعض أفضل الملحقات التي رأيناها، تماماً، مثل عصابة الرأس المبطنة، تتمتع الجوارب بالقدرة الكافية التي تغير مظهرك تماماً، يمكن ارتدائها مع الجينز وحذاء عالي الكعب أو مع فستان صيفي. 

الخبر السار في صحية الموضة هذه هو أنه ربما لديكِ بالفعل بضعة أزواج في درج الجورب الخاص بكِ. 

الجوارب في  عروض الأزياء

ظهرت الجوارب في عرض أزياء سالفاتور فيراغامو Salvatore Ferragamo، مزينة بشقق منمقة، لقد رأينا أيضاً جوارب في مايكل كورس Michael Kors وفندي Fendi وحتى في مجموعة مارك جاكوبس Marc Jacobs لخريف 2020، بالإضافة إلى ذلك، هل تتذكرين عندما ظهرت في عرض أزياء شانيل Chanel الربيعية للأزياء الراقية؟ 

جانيل موناي J
خرجت المغنية جانيل موناي Janelle Monáe في أسبوع الموضة Fashion weeks في باريس في زوج أبيض لامع، تميزت الجوارب بشكل رائع مع حذائها الأسود الامع. 

الجوارب مع الأحذية المسطحة

بالنسبة لربيع 2020، ستبدو جوارب الكاحل رائعة عند ارتدائها مع تنورة ميدي وحذاء Loafers، فقط واحدة من العديد من صيحات الموضة في حقبة الأربعينات تعود بقوة كاملة هذا الموسم. 

الجوارب الداكنة مع الأحذية اللامعة

لجعل جواربك مرئية ارتديها بألوان داكنة مع أحذية لامعة. 

الجوارب الدانتيل

الجوارب الدانتيل هي ليست لافتة للنظر فحسب، بل إنها أخف وزناً وستبدو رائعة مع الصنادل أو الأحذية المفتوحة خلال الأشهر الأكثر دفئاً.  

الجوارب الملونة

بالتأكيد ملابسك الداكنة أو أحادية اللون تحتاج إلى بعض الألوان، جربي هذا من خلال الجوارب الملونة.

الجوارب الرياضية

لماذا لا تجربين الجوارب الرياضية البيضاء مع إطلالة مناسبة للسهرات؟ يبدو هذا غريباً لكن مناسباً للفتاة الجريئة.