ماذا ارتدى النجوم في لقاءات مختلفة مع أفراد العائلة المالكة؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022
ماذا ارتدى النجوم في لقاءات مختلفة مع أفراد العائلة المالكة؟

التقطت عدسات المصورين، العديد من الصور للمشاهير والنجوم، أثناء لقاءاتهم في مناسبات مختلفة مع أفراد العائلة المالكة، على مر السنين.

ظهر أفراد العائلة المالكة البريطانية، في أبهى حلة، ولكن! ماذا اختار المشاهير أن يرتدوا في هذه المناسبات التي لا تتكرر كثيرا؟ الإجابة عن هذا السؤال ستختلف باختلاف مكان وزمان المناسبة واستايل النجم أو النجمة.

الملكة إليزابيث مع النجوم

حكمت الملكة إليزابيث المملكة المتحدة لمدة 70 عاماً، وعلى مدار هذه الفترة الطويلة التقت الملكة بالعديد من الشخصيات الشهيرة والنجوم على مر السنوات.

اختارت الملكة إليزابيث أن تظهر في قمة أناقتها خلال لقاءاتها مع النجوم، حيث كانت دائماً وما زالت تحافظ على شكل الاستايل الخاص بها.

مثلا في لقاء مع النجمة مارلين مونرو عام 1956، خلال عرض مسرحية معركة ريفر بليت في مسرح إمباير في ليستر سكوير، لندن، اختارت الملكة إليزابيث الثانية ثوبا أسودا بدون أكتاف مع قفازات بيضاء وتاج ومجوهرات من الألماس، بينما اختارت مونرو فستانا لامعا بأحزمة رفيعة وياقة على شكل قلب، كما كانت ترتدي قفازات تتناسب مع ملابسها.

وفي عام 1980 التقت الملكة بالنجمة ميريل ستريب التي ارتدت فستانا باللون الأبيض ذي أكمام طويلة وقفازات قصيرة خلال عرض Kramer vs. Kramer في لندن، إنجلترا، وأكملت الممثلة إطلالتها بتصفيفة شعر بسيطة وأقراط معدنية.

أما الملكة إليزابيث الثانية فقد اختارت استايل شبيها بالنجمة، حيث ارتدت فستانا أبيض طويل الأكمام مزيناً بالترتر، كما كانت ترتدي أيضا شالا من الفرو وقفازات قصيرة ومجوهرات مميزة.

كيت ميدلتون مع النجوم

التقت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج أيضا بالعديد من الشخصيات الشهيرة والنجمات والنجوم طوال السنوات الماضية.

ومثلا في لقاء مع النجمة العالمية جينيفر لوبيز، اختارت كيت ميدلتون فستانًا بدرجة من درجات الباستيل الناعمة، مع صدر مكشكش، واختار دوق كامبريدج بدلة توكسيدو كلاسيكية، بينما تألقت جي لو بفستان أخضر مفتوح وجريء.

وفي لقاء آخر مع الممثلة ريس ويذرسبون، ارتدت ويذرسبون فستانا برتقاليا بلا أكمام مع كشكشة على الصدر، بالإضافة إلى صندل ويدج باللون البني، بينما ارتدت كيت ميدلتون فستانا أبيض وبلوزة مفتوحة من الكروشيه باللون الأسود، مع حذاء باللون الكحلي.

ميغان ماركل مع النجوم

تألقت بيونسيه وجاي زي أثناء لقاء ميغان ماركل والأمير هاري دوقة ودوق ساسيكس، حيث ارتدت فستانا لامعا باللون الذهبي، بكتف أعرض من الآخر، بينما اختار جاي زي بدلة كلاسيكية سوداء.

من ناحيتها ارتدت ميغان ماركل فستاناً أسود أنيقاً بتفاصيل شفافة، من Jason Wu بلغ ثمنه 4343 دولاراً، بينما ارتدى الأمير هاري بدلة كلاسيكية سوداء.

للمزيد من التفاصيل حول اختيارات المشاهير لأزيائهم أثناء لقاءاتهم مع أفراد العائلة المالكة فضلا طالعوا الصور أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار