الجوارب البيضاء: لإطلالة مثالية هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يناير 2022
الجوارب البيضاء: لإطلالة مثالية هذا الشتاء

إذا كانت الجوارب بيضاء، فقد لا تظهر المجموعات بعد لحظة، منذ مقارنته للأنماط السوداء التقليدية، فإن الظلال الأصلية تفسح المجال لبعض النفور، المعارضة التي اعترفت بها بشركات دولية مثل Versace و Dsquared2 و Nina Ricci، أزالت الغموض بصرياً عن مجموعات خريف وشتاء 2021/2022.

وفي الوقت الذي تكون فيه الجوارب الضيقة في ذروتها، تبرز أيضاً تصميمات الدانتيل والمطبوعات ودرجتان متشابكتان حول أحد الألوان التي تم تحقيقها، مع بروز نجمي على منصات عرض بربري وديور وألكسندر ماكوين وإميليو بوتشي، كيف ننسى واحدة من معالم الموضة من السنة يسمى "Fendace" الذي خُلق مع التعاون بين دار أزياء فيرساتشي وبين فندي، أن المعرض الذي أظهر قواتهم المبتكرة لعرض التعاون بينهما على المنصة من خلال عدد لا يحصى من الإطلالات التي ألهمت عودة التنانير القصيرة في العصر Y2K ويجري أيضاً على استعداد للحكم على ذروة الجوارب البيضاء. 

عندما نفكر في الملابس الأساسية الشتوية لخزانة الملابس مثل المعاطف المنتفخة والأوشحة الصوفية والجوارب السوداء، فمن المحتمل أن يتبادر إلى الذهن، تتطلب هذه الأشهر الباردة خزانة ملابس مملوءة بأشياء من شأنها أن تمنع أي أو كل احتمال قضمة الصقيع ومع ذلك، كما أثبت التاريخ، يمكن أن يكون الشتاء أحد أكثر الفصول إثارة للتعبير عن أسلوبك الشخصي فقط بسبب الحاجة إلى التجميع، بعد كل شيء هذا يجعلنا نفكر أكثر في أشياء مختلفة وخارجة عن المألوف وهنا يأتي دور الجوارب البيضاء التي ستعمل بالتأكيد على كسر النمط التقليدي لإطلالاتك الشتوية الدكنة.

طرق ارتداء الجوارب البيضاء في الشتاء

تستحضر الجوارب البيضاء صوراً لأيقونات عالم الموضة ومع ذلك، فإن هذا الخيار الملحق ذو المظهر العتيق يشهد عودة، الأمر الذي يطرح السؤال: كيف تجعلها نشعر بالحداثة؟ فكري فكر في الجوارب البيضاء على أنها تبدأ بمظهر جريء مع التغطية الكاملة ضعي طبقة من الألوان الزاهية أو الداكنة والكعب ذي الأربطة أو حذاء ماري جين لإضفاء التباين في الزي.

  • إذا سمحت الأحوال الجوية، ارتدي جوارب بيضاء مع شورت وسترة أنيقة، بالنسبة للإكسسوارات، جربي مشبك شعر عصري وزوجاً من الصنادل ذات الأربطة.

  • وازني بين جمال الجوارب البيضاء ومجموعة ألوان الباستيل المتناسقة مع حذاء رياضي مكتنزة وأقراط بتصميم معماري.

  • لا يزال اتجاه أحذية رعاة البقر قوياً، فلماذا لا تختبري المظهر مع زوج من الجوارب البيضاء وفستان إنه نهج ناجح تماماً.

  • دعي ألوانك الجريئة تتألق مع زوج من الجوارب والأحذية البيضاء، الجوارب السوداء ببساطة لن يكون لها نفس التأثير.

  • إذا كانتش تحبين التألق، فابحثي عن زوج من الجوارب البيضاء التي تتميز بزخرفة مثيرة للاهتمام، مثل الترتر أو الزخرفة المتكررة.

  • إذا لم تكوني متأكدة من الألوان التي سترتديها مع الجوارب البيضاء الجديدة، فابدأي بمجموعة من ظلال الباستيل.

  • ارتدي سترة بدرجة لون زاهية مطوية في تنورة جلدية صغيرة بزوج من الجوارب البيضاء والصنادل ذات الأ ربطة، فقط أضيفي معطف رائع ضعي في اعتبارك هذه المجموعة لحفلتك القادمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار