استفيدي من عروض أسبوع الجمال على أمازون بخصومات تصل إلى 70%

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
خصومات تصل لـ70% في عروض أسبوع الجمال على أمازون
مقالات ذات صلة
صابون تثبيت الحواجب
🎁هدية مثالية لزوجك؟ إليك هذه الاقتراحات المميزة من أمازون 🎁
سيروم طبيعي لتقوية الأظافر

جددي مجموعة مكياجك وأدوات العناية بجمال شعرك وأظافرك وبشرتك واستفيدي من عروض أسبوع الجمال على أمازون بخصومات تصل إلى 70%.

استمتعي بأجمل وأفضل عروض التسوق الإلكتروني في "أسبوع الجمال" على أمازون واقتني مستحضراتك المميزة من ماركاتك المفضلة بأسعار قياسية غير مسبوقة، سواء لمنتجات العناية بالبشرة أو الشعر أو الأظافر.. إليك مجموعة من الاختيارات لتساعدك على الانتقاء!

احمر شفاه بورجوا روج فيلفيت

يمتاز  احمر شفاه بورجوا روج فيلفيت بأنه يدوم طويلًا لأن تركيبته تعتمد على كثافة الألوان مطفية اللمعان التي تمنحك ثباتاً مثالياً يصل إلى 24 ساعة، كما أنه لا يتسبب بجفاف الشفاه بل يجعلها ملساء وممتلئة بشكل لافت، وهو معزز بعناصر شمعية مرطبة وزيوت خفيفة ويتميز بأصباغ غنية تنساب على شفتيك بسهولة وتمنحك إطلالة مخملية.

احمر شفاه بورجوا روج فيلفيت

أحمر الشفاه متوفر باختيارات لونية متعددة تناسب إطلالاتك المختلفة، احصلي عليه من أمازون فقط بسعر 24.12 درهماً بدلاً من 90 درهماً ووفري 65.88 درهم ( بنسبة 73%) مستفيدة من عروض أسبوع الجمال.

اشتري من امازون

كريم بي بي المضاد للإرهاق من بورجوا هيلثي ميكس

يتسم كريم بي بي المضاد للإرهاق من بورجوا هيلثي ميكس باحتوائه على مزيج من فيتامينات A وC وE وB5 التي تعمل معاً على مقاومة ظهور علامات التعب على وجهك، فهو يمنحك بشرة مشرقة وصحية المظهر، حيث يوحد لونها ويخفي عيوبها لتطلي ببشرة ناعمة كالحرير.

الكريم يتسم بخفته وسهولة امتصاصه وبالتالي فإنه يمتزج بشكل مثالي مع بشرتك، مما يسمح لها بالتنفس، كما أنه يوفر ترطيباً يدوم لمدة 24 ساعة، كما يعطيك احساساً بالانتعاش لأنه يحتوي على رائحة الفواكه الجميلة. 

كريم بي بي المضاد للإرهاق من بورجوا هيلثي ميكس

احصلي على الكريم من أمازون ضمن عروض "أسبوع الجمال" بسعر 25.95 درهماً بدلاً من 85 درهماً ووفري  59.05 درهماً بنسبة 69% من سعره الأصلي.

اشتري من امازون

برايمر ماستر برايم لكريم الاساس من مايبيلين نيويورك

اختاري برايمر ماستر برايم لكريم الاساس من مايبيلين نيويورك، فهو يمنح البشرة نضارة وحيوية ويعمل كطبقة واقية مطفية دون أن يترك لمعة غير محببة تؤثر على جمال مكياجك. 

ويعمل البرايمر كمثبت للمكياج ومقاوم لإحمرار البشرة، فتركيبته خالية من الزيوت، مما يحافظ على مكياجك دون أن يذوب أو يتكتل لساعات طويلة.
برايمر ماستر برايم لكريم الاساس من مايبيلين نيويورك

احصلي على البرايمر ضمن عروض "أسبوع الجمال" من أمازون فقط بسعر 8.10 درهماً بدلاً من 52.50 درهماً بخصم يصل إلى 85%.

https://amzn.to/32My6zl

قلم خافي العيوب انستانت ايدج ريويند من مايبيلين نيويورك

يمتاز قلم خافي العيوب انستانت ايدج ريويند من مايبيلين نيويورك بقدرته الفائقة على القضاء على الهالات السوداء وتوحيد لون البشرة والقضاء على ذبول البشرة الباهتة، كما أنه يخفي الخطوط الدقيقة وآثار تقدم العمر والتلطخات ويعطي العينين مظهراً مشرقاً وجذاباً.

وقد تم صنع خافي العيوب ميبيلين نيويورك انستانت ايج ريويند لعلاج سواد محيط العيون باستخدام توت الكوجي والهيلوكسل اللذان يساعدان في اختفاء الهالات السوداء والخطوط الدقيقة . 
قلم خافي العيوب انستانت ايدج ريويند من مايبيلين نيويورك

احصلي على خافي العيوب من أمازون بسعر 28.20 درهماً بدلاً من 58.80 درهماً بخصم يصل إلى 52% ضمن أسبوع عروض الجمال.

اشتري من امازون

عطر اوبساشن من كالفن كلاين للنساء 

يتميز عطر كالفن كلاين اوبسشن برائحة شرقية ليعطي شعوراً يدوم طويلا يغمر حواسك بمجرد رشة واحدة؛ حيث يتركب من البرتقال والفانيليا والدراق والريحان بالاضافة الى الاعشاب الخضراء والبرغموث مع الليمون؛ والتي تمتزج مع التوابل الشرقية وخشب الصندل وزهور البرتقال مع الياسمين والكزبرة بالاضافة الى الاكموس والارز والورد؛ لتضيف مع المسك والعنبر مع الفانيليا والبخور شذى ساحراً. وقد تم إطلاقه عام 1985.

عطر اوبساشن من كالفن كلاين للنساء 

استفيدي بعروض أسبوع الجمال من أمازون واحصلي على هذا العطر فقط بسعر 60 درهماً بدلاً من 231 درهماً بخصم يصل إلى 74%.

اشتري من امازون

معزز رموش دابل لاش بفعالية مزدوجة مع لاصق من مافالا سويتزلاند

 استخدمي معزز رموش دابل لاش لإطالة الرموش وزيادة كثافتها وتسريع عملية نموها بفعالية مزدوجة من شركة ملافا سويتزلاند.

تحتوي تركيبة معزز الرموش على مستخلص طبيعي غني بالفيتامينات والبروتينات التي تقوي الرموش وتقوي وتغطيها وتحميها وتجعلها أكثر قدرة على مقاومة التساقط.

احمر شفاه بورجوا روج فيلفيت

احصلي على الرموش الاصطناعية من أمازون بسعر 46.5 درهماً بدلاً من 93 درهماً وبخصم قيمته 50%.

اشتري من امازون

كريم ماجيك فينيش لإخفاء التجاعيد من إم إسام

يعمل كريم ماجيك فينيش لإخفاء التجاعيد من إم إسام كخافي عيوب سحري وعلاج فوري لعلامات تقدم العمر بالبشرة، حيث يمتزج مع مكياجك بسلاسة ودون تكتل فيمنحك بشرة أكثر صفاء تعكس شبابك الدائم.

يستخدم الكريم كموس ماكياج لإخفاء التجاعيد على الفور ويمنحك لمسة نهائية خفيفة وغير لامعة وطبيعية، مما يقلل ظهور التجاعيد الصغيرة، ويضيق المسام الواسعة، ويخفي الحُمرة ولون البشرة غير المتساوي؛ ويوفر مظهرًا انسيابيًا ومتوهجًا وصحيًا يغنيك عن استعمال البودرة فيترك البشرة بمظهرٍ ناعم وحريري؛ كما أنه يحتوي على عطر الفانيليا الخفيف الذي يشعرك بالحيوية والانتعاش.

كريم ماجيك فينيش لإخفاء التجاعيد من إم إسام

احصلي على الكريم ضمن عروض أسبوع الجمال من أمازون بسعر 81 درهماً بدلاً من 228.90 درهماً بخصم يصل إلى 65%.

اشتري من امازون

ماسكارا لاش برينسيس بنتيجة الرموش الاصطناعية من ايسنس

تتميز ماسكارا لاش برينسيس بنتيجة الرموش الاصطناعية من ايسنس بتصميمها العملي الذي يسهل انسيابها على رموشك لمنحها مظهراً جذاباً، فهي تحتوي على فرشاة ذات ألياف مخروطية ستمنح رموشك الطول والكثافة المثاليين بشكل مثالي ومنتظم دون ان تسبب اي تشابك وكانك تضعين رموش اصطناعية، كما أن تركيبتها تدوم لوقت طويل.
ماسكارا لاش برينسيس بنتيجة الرموش الاصطناعية من ايسنس

احصلي على الماسكرا بسعر 11.50 درهماً بدلاً من 16 درهماً بخصم قيمته 28%.

اشتري من امازون

غسول الجسم المضاد للبكتيريا للعناية الخفيفة من لايف بوي

اعتني بحيوية بشرتك باستخدام غسول الجسم المضاد للبكتيريا للعناية الخفيفة من لايف بوي الذي يٌوصى به خصيصاً للبشرة الحساسة، فهو يقي الجسم من الجراثيم ويترك البشرة ناعمة ونضرة بدون جفاف أو تشقق لاحتواء تركيبته على كريم الحليب الذي يقوم بترطيب البشرة وتعويض فقدانها لزيوتها الأساسية خلال الاستحمام.

غسول الجسم المضاد للبكتيريا للعناية الخفيفة من لايف بوي

احصلي على الغسول ضمن عروض أسبوع الجمال من أمازون فقط بسعر 25.05 درهماً بدلاً من 28.65 درهماً وبخصم يصل إلى 13%.

اشتري من امازون

أقلام تحديد العين كولوسال كايال من مايبيلين نيويورك بزيت الأرغان الرائع

يمنحكِ قلم تحديد العيون كولوسال كايال بزيت الأرجان من مايبيلين نيو يورك إطلالة جذابة وساحرة يدوم ثباتها لمدة تصل إلى 12 ساعة. ويمكنك استخدام قلم تحديد العيون هذا ودمجه وتنسيقه مع باقي إطلالتك قبل الذهاب للحفلات.

ابرزي جمال عينيك بتحديدها بأقلام كولوسال كايال باللون الأسود الجذاب.

أقلام تحديد العين كولوسال كاجال من مايبيلين نيويورك بزيت الأرغان الرائع

احصلي على قلم تحديد العيون بسعر 13.23 كاختيار أمازون لأفضل محددات العيون في تلك الفئة.

اشتري من امازون

مكواة بيبي ليس وتجعيد الشعر آي برو

تحتوي صفائح التسخين الخاصة بجهاز تجعيد الشعر "آي برو" من بيبي ليس على طبقة من سيراميك التيتانيوم الذي يمكنها من الانزلاق بسهولة، حيث تسخن صفائح التسخين إلى 200 درجة مئوية بسرعة تصل إلى 60 ثانية فقط كما تمتلك القدرة على التحكم بالحرارة بفضل إعدادات الحرارة العشرة لتحصلي على نتائج فائقة دون الإضرار بشعرك الجميل.

مكواة بيبي ليس وتجعيد الشعر آي برو

احصلي عليها من أمازون بسعر 157 درهماً.

اشتري من امازون

مجفف شعر من فيليبس بخاصية الحماية الحرارية 

يمتاز مجفف شعر من فيليبس بخاصية الحماية الحرارية بـ6 سرعات وإعدادات للحرارة ليوفر التحكم الكامل، وذلك بقوة 2100 وات لنتائج احترافية مماثلة لصالون التجميل بفضل فوهة التصفيف الرفيعة، كما أنه مزوداً بمرشح لتدفق الهواء يمكن إزالته لتنظيف سريع وسهل.

مجفف شعر من فيليبس بخاصية الحماية الحرارية

احصلي على المجفف من أمازون بسعر 87.43 درهماً فقط. 

اشتري من امازون

زيت وطلاء اظافر من مافالا

استخدمي زيت وطلاء الأظافر الشفاف من مافالا لحماية اظافرك من الذبول والتكسر والحفاظ على مظهرها الصحي ومساعدتها على النمو بشكل أسرع وبقوام قوي يدون لفترات طويلة، خاصة إذا كنت تعانين من ضعف الأظافر.

زيت وطلاء اظافر من مافالا، حزمة من قطعة واحدة

احصلي على زيت وطلاء الأظافر من أمازون بسعر 49.98 درهماً.

اشتري من امازون