استلهمي إطلالتك لعيد الأضحى من عارضة الأزياء حليمة عدن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أغسطس 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يوليو 2020
استلهمي إطلالتك لعيد الأضحى من عارضة  الأزياء حليمة عدن
مقالات ذات صلة
كوني أنيقة في العيد بهذه القطع حتى إذا كنتِ تحتفلين به في منزلك
ملون أو جينز، نوعي في عيد الأضحى بشكل مميز من ستايل مشاهير الأنستجرام
مش ديماً Skinny Jeans جربي البنطلون الصيفي الواسع في عيد الأضحى

عارضة أزياء المحجبة حليمة عدن تحطم الشكل النمطي لأزياء المحجبات كل يوم، فقد  صنعت عدن التاريخ من خلال كونها أول عارضة أزياء محجبة مسلمة تظهر على غلاف مجلة بالبروكيني مايوه المحجبات كما وانها أصبحت من أكثر عارضات الأزياء اقبالاً لدى الكثير من مصممي الأزياء العالميين وتعتبر السبب الرئيسي فى إنتاج بعضهم لقطع تليق لأزياء المحجبات

وتستمر الفتاة الصومالية البالغة من العمر 21 عامًا في إعادة تعريف مفاهيم الموضة لدى المحجبات على Instagram وكذلك على مدارج عروض الأزياء من خلال اختيارها لأزياء متنوعة ومحتشمة والتي تبدو رائعة بشكل لا تصدق.  

إذا كنتِ تريدين أن تظهرين بشكل مختلف في عيد الأضحى أو تحتاجين الى تغير ستايل حجابك اليكِ بعض الصور الرائعة من أزياء حليمة عدن، التي ستجدينها تمزج بين الأنوثة و الرقي و أيضاً القليل من الأزياء الرسمية و الكاجول البسيطة و احياناً تعتمد على الجرأة من خلال أختيارها لالوان وخامات مختلفة وغير تقليدية. 

ومايميز ستايل حليمة عدن عن باقى أزياء المحجبات أنها تستطيع أن تمزج بين ملابسها بشكل منصق، على سبل المثال تظهر حليمة عدن  رائع مكون من بنطال رمادي كلاسيك وحذاء شتوي مع معطف من قماش الستان ووشاح ذهبي بشكل التربون.

وبالتأكيد لا تتخلى حليمة عدن عن المظهر  المحتشم، فهي دائماً ما تلتزم بارتداء وشاح الرأس أو التربون المناسب لشكل ولون الزي الذي ترتدي. 

ذا كنتِ تخططين لتغير ستايل حجابك، القي نظرة على الصور اعلاة من الاستايلات التي اخترنها لكِ من خلال أزياء حليمة عدن المختلفة.