أزياء المحجبات: استعدي للعيد ونسقي ملابسك من أزياء المشاهير

أزياء العيد المناسبة للمحجبات من ملابس مشاهير الأنستجرام

  • بواسطة: هدير السيد الجمعة، 26 يوليو 2019 الجمعة، 26 يوليو 2019
أزياء المحجبات: استعدي للعيد ونسقي ملابسك من أزياء المشاهير

تحتار دائماً الفتيات المحجبات فى أختيار ما يناسب حجابهن، خصوصاً عندما تظهر موضة جديدة يجدن أنفسهن بين خيارين هم أتباع الموضة أو الإلتزام بالملابس المحتشمة الخاصة بالحجاب، ومع أقتراب أوقات الاحتفالات والناسبات مثل العيد تزداد الحيرة أكثر، و من أجل راحة بالكِ أتينا لكِ بمجموعة رائعة من أزياء المشاهير المحجبات التي ستكون رائعة مع أجواء العيد.


الفساتين الملونة
بالطبع لا يوجد أفضل من الفساتين الملونة الخاصة بالمحجبات، خصوصاً التي لا تتطلب قطع إضافية لأرتدائة معة، يمكنك أرتداء الالوان الزاهية مثل سارة موسلي أو فستان رقيق بلون واحد أو طباعة بسيطة مثل مريم محمد أو مرمر .

البذلة الملونة
تكلمنا من قبل عن البذلة الملونة خصوصاً بالوان الباستيل، لأنها تعتبر من أكثر القطع أنتشاراً بين المشاهير غير أنها مناسبة للمحجبات، مثل ستايل أية المصري وسارة موسلي .

 

أرتدي sweatshirt مع بنطال
لابد أن يكون من ضمن ترشيحاتنا جزء من الملابس الكاجول والعملية التى تستطيعين أن ترتديها أثناء الاحتفال بالعيد صباحاً، مثل ستايل مريم محمد حيث أرتدت sweatshirt بالون الأحمر مع بنطال جينر أو مثل دلال القبندي حيث مزجت بين الأبيض والأسود. 


اللون الأبيض

لا تتردين في أرتداء اللون الأبيض فى العيد، يمكنك تنسيق اللون الأبيض من خلال أرتدائك لطقم كامل من الأبيض مكون من بنطال وقميص واسع مثل فاطيمة حسام أو فستان بسيط باللون الأبيض مثل مريم محمد .

بليزر بالوان متعددة

لايوجد أفضل من يوم العيد لأرتداء بعض الالوان الصيفية الرائعة، وإذا كنتِ تريدين أن تظهرين بمظهر مميز وبسيط يمكنك أرتداء البليزر الملون مثل أية المصري  التي أرتدت البليزر الملون بأكثر من لون وستايل.

الجينز 
بالتأكيد يجب أن يكون هناك القليل من قطع الجينز المميزة، أو الكثير منه بمعنى أصح، فيمكنك أن ترتدي قميص من الجينز فى العيد كما فعلت حنين الصيفي مع بنطال باللون الأبيض، أو بشكل فستان قصير مع بنطال جينر مثل دلال الدوب.