إطلالتك في عيد الأضحى على طريقة مؤثرات الموضة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
إطلالتك في عيد الأضحى على طريقة مؤثرات الموضة

تشغلنا إطلالة العيد التي نبدأ في التجهيز لها قبل قدومه بأسابيع، ولكن ماذا لو اضطركِ الأمر للانتظار حتى آخر لحظة بعد انشغالكِ بأمور أخرى؟

لا داعِ للقلق، هنا يمكنكِ اختيار إطلالة العيد من ضمن عدد وفير من الأفكار التي نطرحها لكِ على طريقة الفاشينستات، أبرز مدونات الموضة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكثرهن تأثيراً، يمكنكِ الآن مشاهدة الصور للمفاضلة بين أذواق الجميع واختيار اللوك الذي تحبين.

إطلالات محتشمة في العيد

بالتأكيد تفضل كثير من السيدات والفتيات اختيار اللوك المحتشم، احتفالا بالعيد الذي هو مناسبة إسلامية تلائمه اختيارات متعددة أجرتها الفاشينستات من قبل.

العباءة والفستان الفضفاض ولمسات أنيقة بغطاء الرأس مع المكياج الطبيعي والإكسسوارات اللامعةن ستضيف على إطلالتك أناقة جديدة في العيد.

اختارت بعض مدونات الموضة والمؤثرات، بعض الستايلات الفضفاضة التي ستلهمكِ إطلالة محتشمة في عيد الأضحى المبارك.

إطلالات كاجوال للعيد

للكاجوال في العيد يحمل مذاقاً مختلفاً، يعيدنا أحيانا لمرح الطفولة، وهو الاستايل الذي اختارته بعض المدونات للاستمتاع بوقتهن، وبالتأكيد ستلهمك اختياراتهن بإطلالة فريدة في العيد.

من الجينز والتنانير والجواكيت العصرية الخفيفة، ستجدين مجموعة من أجمل الأزياء الكاجوال التي ارتدتها الفاشينستات لتساعدك على اختيار إطلالة العيد بصورة مختلفة وعصرية.

روان بن حسين، مروج الرحيلي وسون القاضي وغيرهن، اخترن اللوك الكاجوال بألوان عصرية زاهية ستجديها بسهولة.

استمتعي بمشاهدة الصور في الألبوم أعلاه، لتقفي على أحدث تطورات عالم الموضة التي تكتبها المؤثرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار