استمرار الحرب بين أحلام وشركة روتانا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يناير 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
استمرار الحرب بين أحلام وشركة روتانا

لا يزال الخلاف بين الفنانة أحلام وشركة روتانا على تواصل ويبدو أن الحرب كبيرة بينهما إذ بدأت الحرب سابقا بنشر الفنانة أحلام عبر صفحتها الخاصة على تويتر قائلة : "طفح الكيل روتانا" وقد بدا الغضب الشديد عليها.

يعود سبب غضب الفنانة أحلام إلى رفض روتانا لتسجيل إعلان خاص بألبومها الجديد "موعدك" إذ اكتفت الشركة بصور خاصة بألبوم الفنانة أحلام الجديد وبالتالي وجهت أحلام العديد من الانتقادات لروتانا وأنهم سيخسروها للأبد، كما أن العديد من الشائعات قد ظهرت بأن الأمير الوليد بن طلال وبخ مدير روتانا "سالم الهندي" رسميا على رفضه لتصوير إعلان يخص ألبوم أحلام.

إلا أن سالم الهندي قد خرج من صمته ليرد على أحلام قائلا: "هلا أم فاهد، ما أفهم إلى متى وانتي دائماً تحملينا الأخطاء التي إنتي سبب رئيسيّ فيها؟!!"، وتابع يقول: "ولكنّ الظاهر؛ خيراً تعمل شرّاً تلقى، وحسبي الله ونعم الوكيل. عموماً كمّلي التزاماتك وسلّمي تنازلات الشّعراء موثقة، والله يوفّقك".

جاء ردّ أحلام، فغرّدت على "تويتر" بالقول: "إذاً أنتم لا تريدون طرح الألبوم لصالح شخص معيّن؟؟؟؟ أعد لي الماستر، وانا أعيد لك كلّ المبلغ المستلم من قبلكم؟؟؟

الجدير بالذكر أن الفنانة أحلام قد شكرت سالم الهندي قبل فترة على تعاونه في تجهيزات الألبوم الجديد عبر صفحتها على تويتر وأضافت الشكر لشركة روتانا إلا انه من الواضح أن الإتفاق لم يتم بالكامل ولازال الخصام مستمر.

تابع هنا أحلام تغرد: "صدمتوني ولكن شكراً روتانا"

للمزيد من أخبار أحلام على بريدك الإلكتروني اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار