حرب التصريحات بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة تنتقل إلى مرحلة جديدة

  • تاريخ النشر: السبت، 24 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 31 أكتوبر 2022

أزمة تلو الأخرى تحدث بين الفنانتين الكويتيتين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة أحياناً تكون مبطنة وغير مباشرة لكن الجمهور يسنبط الشخص المقصود من الإساءة.

لكن في الفترة الأخيرة تصاعدت الأزمة بعدما كان الاثنان أصدقاء، إذ أعلنت الشعيبي عقب دخولها إلى المملكة العربية السعودية تشير إلى وجود أشخاص حاولوا تدمير حياتها.

هيا الشعيبي تهاجم إلهام الفضالة

وقالت الشعيبي عبر حسابها في تطبيق "سناب شات": حسبي الله على من ظلمني وكان سبباً بإبعادي هالفترة عنكم… وإذا أنا غلطانة بحق أحد، تقلكم هيونة تحبكم، وتعتذر من قلبها إذا فيه شي أنا غلطانة فيه، وأنا عبالي تشتكين علي ما بالعادة يعني… وصمتها على الإساءات بطلب من محاميها فقط".

وفي مقطع فيديو لم تشر فيه الشعيبي إلى الشخصية التي تهددها بشكل صريح، لكن الجمهور استنبط أنها تقصد مواطنتها إلهام الفضالة، إذ أعلنت امتلاكها رسائل إساءة من الأخيرة، وقالت "رسائل صوتية تثبت إساءتها لها".

ولم يقتصر الأمر على ذلك، إذ اتهمت مواطنتها بتدشين حسابات على مواقع التواصل بهدف مهاجمتها.

لم تتوقف حرب التصريحات بين الثنائي إلى هنا، بل شنت الفضالة حرباً لكن بطريقة أخرى، إذ قالت إنها لن تنخرط في صراعات غير مجدية، وأوضحت أنها تترفع فيه دائما عن أي رد عليها: "أنها ”امرأة مشغولة بشؤون حياتها، ولا تملك وقتا لمثل هذه المهاترات".

إلهام الفضالة تتوعد هيا الشعيبي

وعلقت إلهام الفضالة على اتهامات الشعيبي لها بإنشاء حسابات وهمية، وقالت: "الحين الاكاونتات الوهمية، كم واحد يقدر يسوي ثنين ثلاثة خمس؟ مو مليون واحد يدش! رحتوا حطيتوها علينا، رحتوا قلتوا أكاونتات وهمية… حق اتهامات الأطفال هذي، أنا وايد أكبر من شذى، أنا لولا قهر هالبنية، وللي ماسكة شغلي وأعمالي، لو ما قهرها وزعلها من اللي سمعته اليوم، ولا لاطلع أتكلم".

وأضافت: ”إذا ما تبي تحترمينني واعرف ما تحترمينني احترمي الضيفة الداشة ديرتج، غرابة وغرابة وسابه فيها ورايحة ديرتها، احترميها على الأقل، بس يا بنت الحلال بس“.

ورجعت الفضالة تتوعد مواطنتها، وقالت: "حتى سالفة الصحفي اللي سويتيها عندي المسجات والكلام اللي كاتبته وعندي كل شي، يا فلانة خلص عاد لا تخلين السالفة تكبر أكثر من جذي، بس يسكت مرة وثنين وعشر، بس توصلين لعند ربعي وتهينيهن خلص".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار