فندق صلالة روتانا الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
فندق صلالة روتانا الجديد

جاء الصيف وحان الوقت للاستجمام والراحة والابتعاد عن العمل، وبالتأكيد ليس هنالك أفضل من مكان يتضمن كل ما نرغب ونحلم به لقضاء صيف ممتع وعطلة مسلية.

منتجع صلالة روتانا من فئة الخمس نجوم ينطلق في عمان، في صلالة عاصمة العطور العربية  وثاني أكبر مدن سلطنة عمان، ذات الشواطئ الجميلة والسواحل الخلابة والمناظر الطبيعية الأخاذة للجبال المجاورة وأشجار اللبان الوافرة التي تمتلئ بها جنبات الأودية.

 يعتبر أكبر فندق في السلطنة حيث يمتد على أكثر من 15.6 مليون متر مربع، مع شاطئ البحر 8.2 كيلمومتر.

ويتميز المنتجع بتصميم عمراني أنيق مستوحى من التراث العُماني الغني، حيث تم استخدام الصخور في عملية البناء، واستخدام الحجر أيضا في تشييد هيكل الأسرّة والطاولات والأرائك، فضلاً عن تزيين المداخل والأقواس الحجرية المصممة باستخدام الطرق التقليدية بنقوش وزخارف عربية بديعة. ويوفر هذا النسق المعماري الفاخر فرصة للاسترخاء والتأمل لكافة الضيوف والزوار.

يحتوي منتجع روتانا صلالة على 400 غرفة وجناح فاخر، تم بناءها بشكل جميل حول البحيرات والمعالم المائية والقنوات الصناعية.
كما يتألف المنتجع من 5 قاعات اجتماعات مجهزة بأحدث التجهيزات، بما في ذلك مجلس على الطراز العُماني التقليدي، وقاعة احتفالات كبرى مجهزة بأحدث التجهيزات السمعية والبصرية ومركز لرجال الأعمال مع طاقم سكرتارية يلبي كافة احتياجات الأعمال.
فمهما كان حجم المناسبة التي تنتظرها من المؤكد أن منتجع صلالة روتانا قادر على تلبية كل متطلباتك وترك تأثير لا ينسى على ضيوفك.
 
يتميز منتجع صلالة روتانا بباقة متنوعة من المطاعم تلبي كافة أذواق ضيوفنا بما تقدمه من أطباق شهية متنوعة، منها (سافرون- بار ومطعم الشاطئ- سيلك رود- صالة وشرفة أرابيسك- كوكو شاك بار الشاطئ)
 
وإن كنت من محبي الرياضة فلا تقلق نادي بودي لاينز للصحة واللياقة الجسدية يحوي صالة جيمانيزيوم مجهزة بالكامل تحت إشراف مدربين محترفين. ويمكن للضيف الاستمتاع بالمسبح أو الاسترخاء في غرف البخار والساونا، كما يتوافر نادي للأطفال على مساحة 450 متر مربع من مناطق اللعب المفتوحة والمغلقة. ويقدم النادي منطقتين لألعاب الأطفال من سن 4 إلى 7 سنوات وكذلك من سن 8 إلى 12 عام.
 
عندما يحين موعد الاسترخاء عليك بالتوجه فورا إلى زين السبا في روتانا حيث سوف تشحذ حواسك بطريقة لا مثيل لها فهو يقدم مجموعة متنوعة من أساليب التدليك، والاسترخاء ولحف الجسم، وفرك بشرة الجسم، مع علاجات التنحيف واللياقة البدنية وشد الجسم.
 
إنها تجربة ساحرة لا مثيل لها، فصلالة روتانا يتجاوز كل توقعات ضيوفه وبالتالي هو المكان الأمثل لتجربة الراحة والاستجمام. 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار