تظاهرة فنية وإعلامية واجتماعية في سحور شركة روتانا السنوي

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يونيو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
تظاهرة فنية وإعلامية واجتماعية  في سحور شركة روتانا السنوي
: أقامت مجموعة روتانا الإعلامية سحوراً في خيمة اليمامة في دبي جمع كوكبة من نجوم الوطن العربي في أجواء رمضانية مميزة.
 
السحور الذي حضره كل من الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات والأستاذ تركي الشبانه الرئيس التنفيذي لشبكة قنوات روتانا التلفزيزنية اللذان إستقبلا ضيوفهما من فنانينن وممثلين وإعلاميين ودبلوماسيين وأهل الصحافة وزملاء من الشبكات التلفزيوينة العربية المختلفة بالإضافة إلى عملاء المجموعة وكبرى شركات الإعلان.
 
ففي وسط أجواء رمضانية لبّى دعوة روتانا كل من محمد عبده، رابح صقر، عبدالله بالخير، أنغام، بلقيس، فايز السعيد، شيما الهلالي ، فؤاد عبدالواحد ، حاتم العراقي، وليد الشامي، عمر عبد اللات، نجيب المقبلي، مطرف المطرف، عادل مختار، محمد المازم، المايسترو وليد فايد، الملحن أبراهيم جمعه، الشاعر تركي المشيقح، الشاعر علي الخوار، نجوم برنامج "سوير محصل"، أسعد الزهراني، طارق الحربي، والممثلون سامر المصري، ماجد المصري، ديمه الجندي، والإعلاميين علي العلياني،  سارة مراد، هبة جمال،  فرح الابراهيم، أحلام العجارمة إضافة إلى مدراء المجموعة وموظفيها ووجوهها الإعلامية. 
 
وقد أثنى كل من حضر هذا اللقاء الرمضاني على أهميته بحيث أنه من النادر أن يجتمع هذا العدد من النجوم العرب في مكان واحد في جلسة ودية كانت عرابتها شركة روتانا. وقد تم خلال الحفل عرض مقتطفات من شبكة برامج روتانا خليجية الرمضانية على شاشة عملاقة تابعها كل من حضر السحور.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار