اكتشفوا الهدية التي قدمها بطل "قيامة أرطغرل" لمسعود أوزيل قبل زفافه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2019
اكتشفوا هدية بطل "قيامة أرطغرل" لمسعود أوزيل
مقالات ذات صلة
ثنائيات المشاهير في افتتاح مهرجان الجونة: زوجة أحمد السقا الأسوأ!
نجاح المساعيد تكشف فارق السن بينها وبين زوجها
بسبب إطلالته: مقطع فيديو لأروى عمر مع خطيبها يعرضها لموجة سخرية شديدة

التقى مؤخراً النجم التركي إنجين ألتان دوزيتان بطل مسلسل "قيامة أرطغرل" بالنجم الألماني صاحب الأصول التركية مسعود أوزيل - لاعب نادي أرسنال الإنجليزي - حيث قدم له هدية مميزة بمناسبة احتفال الأخير بزفافه إلى ملكة جمال تركيا أمينة غولشه.

واصطحب بطل مسلسل "قيامة أرطغرل" زوجته نسليشاه إلى مطعم Sunset، حيث استقبلا الثنائي الذي يستعد للزواج لتناول طعام الغداء معاً، خاصة وأن النجمين تجمعهما صداقة قوية وسيقيم النجم الألماني بفيلا مجاورة لمنزل صديقه الممثل الشهير إنجين ألتان دوزيتان الذي أهدى صديقه مسعود أوزيل درع القتال الجلدي الذي يرتديه خلال تصوير مشاهد المعارك الحربية داخل المسلسل.

وكان مسعود أوزيل وأمينة غولشه قد اتفقا على إقامة حفل زفافهما يوم 7 يونيو المقبل في فندق Four Seasons المطل على مضيق البوسفور، حيث طلبا مساعدة زوجة فاتح تريم مدرب غلطة سراي ومالكة شركة Terim Events وذلك لكي تشرف بنفسها على تنظيم حفل عرسهما.

وأفادت تقارير تركية أن مسعود أوزيل قد دفع مبلغ 100 ألف ليرة تركية من أجل فستان الزفاف وبدلة العريس، بالإضافة إلى 450 ألف ليرة أخرى من أجل زفة العروسين على الطريقة التقليدية والتي سيشارك فيها نحو 300 شخص.