أصالة نصري تمازح شاب قدم لها هدية في عيد الحب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير 2024
أصالة نصري تمازح شاب قدم لها هدية في عيد الحب

تعرضت الفنانة السورية، أصالة نصري، لموقف طريف خلال حفلها الأخير الذي أقيم في يوم عيد الحب، في الكويت، بعد أن عبر لها شاب عن حبه الشديد لها، مقدماً لها هدية.

أصالة نصري تمازح شاب بسبب هدية لها

وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهرت فيه أصالة نصري خلال وصولها إلى مكان إقامة الحفل، مقدماً لها باقة من الورود أثناء نزولها من السيارة للتعبير عن شدة حبه لها.

وردت أصالة بشكل طريف حيث حرصت على ممازحة الشاب حول غيرة زوجها الشاعر العراقي فايق حسن، قائلة له: "والله جوزي ليكسر رأسك".

وأحيت أصالة نصري حفلاً غنائياً في الكويت في يوم عيد الحب، وفاجأت الجمهور خلال الحفل بصعود الفنان المصري أحمد سعد على خشبة المسرح لمشاركتها الغناء في أغنية "سبب فرحتي"، التي طرحها الثنائي على طريقة الديو من أجل الاحتفال بعيد الحب 2024.

وتبادلت أصالة نصري وحسن فائق اللحظات الرومانسية خلال كواليس الحفل، حيث نشرت الصفحة الرسمية لروتانا للصوتيات والمرئيات صورة للثنائي أثناء تقبيل أصالة ليد زوجها بالتزامن مع عيد الحب.

وخلال الأيام الأخيرة عبرت أصالة نصري عن سعادتها الشديدة بنجاح الحفل الأخير لها في سوريا بعد أن قدمت لهم أغنية صندوق، وطلبت من الجمهور الدعاء لها بعدم اكتشاف صوت أخر يشبهها.

أصالة نصري تتغزل في حسن فايق

يُذكر أن الثنائي أصالة نصري وحسن فايق دائماً يوجهان الرسائل إلى بعضهما البعض حيث ردت الفنانة السورية على إشادة زوجها بأغنيتها الأخيرة صندوق التي وصفها بأنها تحمل وطناً في صوتها وخلطت فيها بين الشجن والحنين.

وأوضح فائق حسن أن الأغنية أثرت فيه مع كثير من الناس وتسببت في نزول دموع الحب والفرح، مشيراً إلى أنها غنتها بطريقة مختلفة خلال الحفل رغم أنها غنتها أكثر من مرة، ولفت إلى أنها اكتشفت أسلوباً جديداً لتقديم الأغنية، وجددت الأداء بصوتها وروحها معبراً عن فخره الشديد بكل تفاصيلها.

وردت أصالة نصري على إشادة زوجها والكلمات الرومانسية التي تلقتها منها، قائلة: "لأني معك لقتي نفسي"، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى أن تصير بهذه الشخصية وتذهب معه إلى آفاق جديدة استطاعت اكتشاف نفسها من جديد فيها، واصفة إياها بشريك العمر معه وأن حياتها بدأت معه.

واحتفلت أصالة نصري شهر يونيو الماضي بعيد زواجها الثاني عبر صورة لها على حسابها الشخصي على إنستغرام ظهرا وهما يطفئات شمعتين، واعتبر البعض أن الصورة والرسالة الموجهة من أصالة إلى زوجها رداً على الشائعات التي ترددت خلال الفترة الماضية حول انفصالهما، وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين بعد أن قالت له: "نحنا مع بعض ورح نضلنا مع بعض، فائق وصولا".

فائق حسن وأصالة نصري

واحتفلت أصالة في الوقت نفسه بعيد ميلاد فائق حسن مشددة على حبها الشديد له من خلال رسالة قالت فيه: "وجودك بحياتي جعل لها معنى وأسعدني أكثر مما تمنيت". أكدت أنها تتمنى أن تعيش معه ألف حياة بطيبته واهتمامه وكرمه وعطائه مشددة على أنها اكتفت به في الحياة كلها.

وجاء نص رسالة أصالة نصري: "كل سنة وأنت دنيتي"، واصفة إياه بسالم الروح ونور عينيها، داعية الله أن يحفظه ويحفظ محبتهم قائلة: "وتضلك نور تضوي الدنيا، وبقلب مثل نقاوته لم أقابل من قبل".

وعبرت عن امتنانها باللحظات التي جمعت بينهما وجمع الله بينهم، وأن الله اختار لهم الخير واستجاب إلى دعائها بعد أن قابلته.

يذكر أن أصالة نصري أعلنت زواجها من فائق حسن في يونيو 2021 بعد الشائعات التي أحاطت بهما حول زواجهما، وجاء ذلك بعد أقل من عام على انفصالها عن المخرج طارق العريان بعد الأزمة التي وقعت بينهما.



 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار