هدية الملك عبدالله الثاني لنجله الأمير الحسين بمناسبة زفافه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
هدية الملك عبدالله الثاني لنجله الأمير الحسين بمناسبة زفافه

شهدت مضارب بني هاشم في قصر رغدان بالعاصمة الأردنية عمّان منذ قليل حدثاً تاريخياً، بإقامة مأدبة عشاء وليمة العُرس بأمر خاص من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بمناسبة زفاف نجله ولي العهد الأمير الحسين.

هدية الملك عبدالله للأمير الحسين

الوليمة التي حضرها عدد كبير من أشراف وأهالي الأردن، فضلاً عن دعوة الكثير من الشخصيات رفيعة المستوى في العالم العربي شهدت العديد من الاحتفالات والأحداث والتي جاء أبرزها من خلال هدية خاصة قدمها جلالة الملك لنجله ولي العهد الأردني.

وأمام أنظار العالم أجمع، قدم جلالة الملك عبدالله الثاني لسمو الأمير الحسين ما يُعرف بالسيف الهاشمي، الذي وصفه برمز العدل، فهو نسخة عن سيف الملك عبدالله الأول، كما يأتي منقوشاً بآية قرآنية كريمة.

الملك عبدالله يقدم السيف الهاشمي لنجله الحسين

وأثناء تقديم الهدية، قال الملك عبدالله على مرأى ومسمع من الجميع: "في هذه المناسبة يا حسين، أهديك هذا السيف الهاشمي، رمز العدل والدفاع عن الوطن".

زفة الأمير الحسين قبل عقد قرانه

استمراراً للاحتفالات المبهجة بمناسبة الزفاف الملكي، شهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني منذ قليل زفة العريس لدى وصوله مضارب بني هاشم لحضور مأدبة العشاء التي أقامها والده العاهل الأردني الملك عبدالله بمناسبة عقد القران.

إذ وصل ولي العهد وسط حفاوة واستقبال حافل بالعريس المنتظر إلى وليمة العُرس بزفة قدمها له رفاق السلاح وفرقة كفر جايز، عند وصوله إلى مأدبة العشاء في مضارب بني هاشم، والتي شملت الضرب بالدفوف، فضلاً عن عروض فنية من فرق تراثية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار