اكتشفي أسرار وحيل مكياج كايلي جينر لتتألقي في سهراتك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس 2016
اكتشفي أسرار وحيل مكياج كايلي جينر لتتألقي في سهراتك
مقالات ذات صلة
المكياج الأسود والفضي لتتألقي كنجمة في سهراتك
كايلي جينر
الخطوات الصحيحة لتطبيق مكياج كايلي جينر

تتمتع عارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر أخت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان يوماً بعد يوم بجمال وجاذبية كبيرين.


وقد أصبحت مثالاً أعلى للعديد من فتيات العصر من حيث الجمال والأناقة. حيث تعرف كايلي جينر ما يليق بها تماماً خاصةً من حيث طريقة المكياج التي تبرز ملامحها وتبين جمالها بشكل أكبر.
وتجعلها تبدو مذهلة، ومشرقة دائماً.


فإذا كنت ترغبين بتطبيق مكياج كايلي جينر عليك عزيزتي إذاً اتباع بعض الخطوات والحيل التي سنكشفها لك هنا اليوم والتمتع بمظهر مشرق غاية في الجاذبية والسحر.

إليكِ أيضاً: 3 نساء يخضعن لتجربة مكياج عارضة الأزياء كايلي جينر والنتيجة صادمة للغاية!

للحاجبين دور أساسي خاصةً في مكياج جينر فهي تركز بشكل أساسي على منحهما مظهراً مميزاً وواضحاً من خلال المكياج.


لتحصلي على حاجبي كايلي ما عليك سيدتي سوى تطبيق بعض اللون من خلال استخدام ظلال الحواجب البنية أو برسمهما بالقلم الخاص للحواجب لتمنحيهما مظهراً واضحاً. ولكن احرصي على عدم المبالغة في رسمهما أو استخدام اللون وحافظي على مظهرهما طبيعياً مميزاً.


احرصي على تطبيق الكونتور بتقنية الستروبينغ والتي تمنحك مظهراً طبيعياً لبشرتك. طبقي الكونتورتحت كريم الأساس فهو سيضفي لمعاناً وتوهجاً على بشرتك الأمر الذي سيخدع من حولك وسيجعلهم يعتقدون بأنك لم تطبقي كريم الأساس.


لتحصلي على بشرة نضرة لامعة ومميزة كبشرة كايلي جينر قومي بمزج الكريم الواقي من أشعة الشمس بالكريم المرطب الخاص بك، وكريم الأساس الذي تستخدمينه جيداً ثم طبقي المزيج على الوجه.  وستحصلين على بشرة موحدة اللون وغاية في الصفاء والجمال.

احصلي على اطلالة كايلي جينر الساحرة مع أقلام تحديد الشفاة من NYX لدى لايف ستايل
 


للحفاظ على مظهر مكياجك ثابتاً خاصةً في السهرات بحيث يمكن للأضواء والحرارة أن تذيب مكياجكِ. استخدمي حليب المغنيزيا على البشرة قبل تطبيق أي شيء فهو سيعمل على تكوين ما يشبه طبقة بلاستيكية تغلف الوجه، وتمنع كريم الأساس من التغلغل في الجلد. وبالتالي سيبقى ثابتاً تماماً دون أن يتأثر بالعوامل الخارجية.


استخدمي اللون البرونزي ويمكنك معرفة الكثير عنه هنا مع البني بدرجاته لمكياجك فهو الخيار الأمثل والذي سيحافظ على إطلالتك راقية ومميزة تحت الأضواء.


لتحافظي على أحمر الشفاه ثابتاً لأطول وقت ممكن عليك باستخدام البرايمر الخاص لتحضير الشفتين وبذلك فأنت ستضمنين بقاء شكلهما ثابتاً ومميزاً طيلة الوقت.


ابدئي بعمل تقشير طبيعي لهما.  ثم استخدمي مرطب الشفاه لترطيبها جيداً. وبعد ذلك وعند الاستعداد للسهرة قومي بتحضير الشفتين بالبرايمر قبل تطبيق أحمر الشفاه الذي بذلك سيدوم طويلاً بكل تأكيد.
 

قد يعجبك أيضاً: