اكسسوارات للشعر جميلة مناسبة لجميع إطلالاتك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 30 ديسمبر 2020
اكسسوارات للشعر جميلة مناسبة لجميع إطلالاتك
مقالات ذات صلة
موضة المجوهرات القديمة: كل ما تريدين معرفته للاستثمار في قطعة خالدة
Dior تقدم المهارة الحرفيّة وراء النظارات الشمسية
دليل هدايا عيد الحب من MKS Jewellery

مُنذ العام الماضي شعرنا وكأننا قضينا الكثير من الوقت لمشاهدة صيحات الموضة على الـInstagram هذا لدرجة أن الأمر يتطلب شيئاً مميزاً بالنسبة لنا للتوقف عن التمرير. 
من الواضح أننا جميعاً سجلنا المزيد من الأيام في المنزل في العام الماضي، لذلك بشكل افتراضي، قضينا أيضاً المزيد من الوقت على أجهزتنا.  
لنتيجة لكل هذا التمرير، أصبحنا محصنين جداً من اتجاهات الـ Instagram، ليس لديهم نفس التأثير علي الذي اعتادوا عليه، بدأوا في الشعور بالتكرار بسرعة بفضل كل وقت الشاشة الذي نقوم به.

على الجانب الإيجابي، الآن عندما يلفت انتباهنا شيء ما، نعلم أنه مميز حقاً وقد لاحظنا ذلك غالباً مع اكسسوارات الشعر.
تم تجميع مجموعة من الأنماط والألوان النابضة بالحياة أو إبرازات موضوعة بشكل مثالي من اكسسوارات الشعر الجميلة. 
يمكن لاكسسوار الشعر الجميل رفع إطلالتك اليومية من المتوسط ​​إلى الممتاز على الفور ومن السهل جداً إضافتها إلى مظهرك، سواء كانت بضع مشابك في الأمام أو وشاح رائع ملفوف حول رأسك، فإن ملحق الشعر يبرز دائماً.

أدناه، نقدم لكِ مجموعة من اكسسوارات الشعر الجميلة التي جعلتنا نرغب في تجربتها. 


مشابك الشعر "JAW CLIPS" 

مشابك الشعر JAW CLIPS لقد عادت اكسسوارات الشعر المفضلة لدى الجميع من التسعينات ولا يمكننا أن نشعر بسعادة غامرة أكثر، يعتبر مشبك الفك الكبير مثالياً ليوم الشعر السيئ أو عندما لا يكون لديكِ الوقت أو الطاقة لتصفيف شعرك.  
ما عليكي سوى فصل القطع الأمامية، ثم لف شعرك مرة أخرى في شكل كعكة، تبدو متماسكة بلا مجهود مع توفير الوقت.


وشارح الرأس "Scarf" 

وشارح الرأس "Scarf" وشاح الحرير مناسب لأي زمن كما هو ومع ذلك فهو دائماً ما يلفت انتباهنا، يمكنك اللعب بأنماط وألوان مختلفة لتكمل مظهرك وهو الحل المثالي اذا كنتِ لست مستعدة لغسل شعرك. 

دبابيس الشعر "Pins"

دبابيس الشعر

عادت الدبابيس من العام الماضي ونحن مهتمون بها، إنهم يبقون الشعر بعيداً عن الوجه بأرقى طريقة ممكنة، هناك أيضاً العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها مع اكسسوارات الشعر هذه لتحسين مظهرك.

أطواق الرأس "Headband"

أطواق الرأس "Headband"

ابحثي عن طوق رأس أنيق مزين يتناسب مع الفستان القصير الأكثر رومانسية أو إطلالة كاجول للحصول على مظهر يشعرك بأجزاء متساوية براقة وبدون مجهود.