إكسسوارات صيفية زينت إطلالات نهى نبيل: استوحي منها ما يناسب إطلالاتك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يوليو 2023
إكسسوارات صيفية زينت إطلالات نهى نبيل: استوحي منها ما يناسب إطلالاتك

لنهى نبيل لمساتها الخاصة التي زينت إطلالاتها بالاعتماد على إكسسوارات صيفية ناعمة منحتها لمسات جمالية خاصة، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات نهى نبيل التي ستساعدك في اختيار إكسسوار مناسب يزين إطلالتك.

ما بين إكسسوارات استوحتها من الطبيعة وأخرى اعتمدت فيها على أحجار خاصة ناسبت إطلالاتها، اختارت نهى نبيل إكسسواراتها بعناية.

إكسسوارات للصيف

إن كنت من عشاق الصيف فإن قطع الإكسسوارات ستمنح إطلالاتك روائح صيفية مميزة وتساعدك على التألق في جميع المناسبات ليس فقط في إطلالاتك البحرية على الشاطئ وإنما أيضاً في المناسبات المختلفة بأنواعها.

 لذلك، فحرصنا في هذا الألبوم على تجميع أحدث إطلالات نهى نبيل بلمسات صيفية منعشة اعتمدت فيها على إكسسوارات الزهور والأحجار إلى جانب إكسسوارات سواريه ناسبت مناسباتها الخاصة ومنحتها إطلالات صيفية أنيقة بامتياز.

في واحدة من إطلالاتها اختارت نهى نبيل إكسسوار عباد الشمس في طاقم صيفي ناعم منحها لمسات منعشة تماشت مع إطلالاتها، ونشرت مجموعة من الصور التي كشفت تفاصيل طاقم الإكسسوارات الصيفي والذي زاد من جمال إطلالتها التي اعتمدت فيها على فستان ناعم بأكمام منفوشة وهو ما جعلها تبدو كأميرة من أميرات ديزني.

 سنأخذك في جولة في هذا الألبوم في أجمل إطلالات نهى نبيل بالإكسسوارات التي منحت إطلالاتهاالصيفية لمسات جمالية خاصة وزادت من تألقها.. استوحي من بين إكسسوارات نهى نبيل ما يناسب إطلالاتك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار