اكسسوارات يجب اقتناؤها لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 مارس 2021
اكسسوارات يجب اقتناؤها لربيع 2021
مقالات ذات صلة
دليلك لصيحات ألوان 2021
ألوان الصيف المنعشة لتعزيز مزاجك هذا الموسم
Michael Kors يقدم أجمل القطع من أرشيف العلامة بمناسبة الذكرى الـ40

الملحقات والاكسسوارات مهمة لإطلالتنا النهائية، في بعض الأحيان، تكون أكثر أهمية من اختيار الملابس، خاصة في حال قررتِ الاعتماد على إطلالة بسيطة فهي التي تزيد من جمالك وتضيف حيوية على الإطلالة.

في السطور التالية، تعرفي على أهم 5 ملحقات يجب أن تتواجد في خزانتك هذا الموسم، ربيع 2021:

خواتم ملونة

اكسسوارات يجب اقتناؤها لربيع 2021

شوهدت على بيلا حديد  وأيريس لو  وإيما تشامبرلين، فهي في كل مكان، ولها مميزات خاصة، هي أن تكون كبيرة و ملونة و وغالباً ما تكون مصنوعة من الأحجار الكريمة والطين والخواتم البلاستيكية في كل يد.

يمكنك على الفور إحضار اللون وفقاً لزيك أو مطابقته تماماً لمجموعتك النابضة بالحياة بالفعل، يمكنك العثور عليها في كل مكان.

الوشاح

اكسسوارات يجب اقتناؤها لربيع 2021

الوشاح من الصيحات الأساسية التي عادت بقوة هذا العام، ويمكنك ارتدائها بطرق مختلفة سواء في الشعر أو على الحقيبة أو حول العنق، الاحتمالات لا حصر لها.

سواء باستخدام نمط أو حرف واحد فقط أو لون أو نمط أساسي، فهو ملحق من شأنه ترقية مظهرك على الفور.

شوهدت على كاميل شاريير مع ديور Dior، وأوضحت كيف صممت وشاحها بطرق مختلفة. الإلهام غير محدود، ولديك العديد من الخيارات من القطع القديمة إلى القطع الفاخرة الجديدة.

نظارات شمسية برتقالية من السبعينيات

اكسسوارات يجب اقتناؤها لربيع 2021

في العام الماضي، كانت النظارات الشمسية الصغيرة ضرورية، هذا العام، الاختيار هو الكبيرة البرتقالية. تذكيراً بفترة السبعينيات، ستحمي هذه النظارات عيون الجميع من الأيام المشمسة أو عندما لا ترغبين في مواجهة العالم.

كما رأيناها على كايا جربر، فهي تناسب كل وجه. يقومون بترقية مظهرك على الفور، حتى عند سحب الشعر للخلف. 

أحذية  Mary Jane 

اكسسوارات يجب اقتناؤها لربيع 2021

أكدت فيرساتشي Versace في خريف / شتاء 2021 أن أحذية الطفولة ماري جين ستعود من جديد، يمكنك أن تجدي لنفسك زوجاً جميلاً مع العلامة التجارية الإيطالية Nodaleto، التي أعادت الاتجاه إلى الوراء لأول مرة في عام 2019 عندما تم إنشاؤها.

توجد ألوان متعددة لتتناسب مع جميع الجماليات. هذه الأحذية لا غنى عنها لملابسك.

قبعات البيسبول

اكسسوارات يجب اقتناؤها لربيع 2021

بغض النظر عن الفريق الذي تشجعه، أو إن كنت من محبي البيسبول من الأساس، عادت قبعة البيسبول على رؤوسنا. يضفي هذا المزيج لمسة رائعة على المظهر الأنيق. كما أنها تحمي وجهك من أشعة الشمس والأضرار التي تلحقها بالجلد. يتميز New Era one بشعار New York Yankees الشهير، ولكن أي رسم يمكن أن يكون بمثابة بيان جيد.