القطع الجلدية التي يجب اقتناؤها في خزانة الملابس الشتوية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
القطع الجلدية التي يجب اقتناؤها في خزانة الملابس الشتوية

لقد رأينا الكثير من الاتجاهات تظهر على الساحة منذ أن انتهى شهر الموضة، ارتدى رواد العرض صيحة أحذية غير متطابقة مرغوبة وأحذية برادا ذات العروة ومعاطف الفانيلا وحقائب واندلر والعديد من القطع، تتنقل من نيويورك إلى باريس ولكن من بين جميع الأنماط الصاعدة والقادمة التي يمثلها هذا الموسم، هناك نمط معين عالق معنا أكثر من غيره.

في ضباب ما بعد سبتمبر، ارتفعت قطع الجلد والجلد الصناعي على الأنستقرام سواء تحولت إلى سراويل وفساتين صغيرة ومعاطف ترنش وحتى شورت برمودا.

هنا نقدم لكِ دليل موجز لاستخدام الملابس الجلدية: ملابس كلاسيكية خالدة، بجاذبية صخرية، تجعل كل زي لا تشوبه شائبة، مع عودة كبيرة للأسلوب التسعينات والألفينات الاتجاه وهذا الشتاء يبدو إنه عام مليء بالجلد!

من السراويل والتنانير والسترات، يبدو في الجلد هي مثالي لأي إطلالة.

الملابس الجلدية من عروض الأزياء

  • مباشرة من عروض أزياء خريف 2021، نرى خطوطاً مستقيمة ونظيفة في مظهر جلدي كلي كما اقترحه Hermes أو Ami Paris.
  • أو ألعاب من الأنماط والترقيع التي تركز عليها Marine Serre أو Chloè، التنورة ميدي هي البطل هذا الموسم: يجب ارتدائها مع حذاء مسطح، مثل حذاء لوفرز أو برباط أو مدمج مع حذاء كلاسيك عالي الكعب، بالإضافة إلى الملابس الخارجية، سواء كانت معطفاً  أو جاكيت منفوخ، المهم أنها مصنوعة من الجلد!

طرق مختلفة لارتداء الملابس الجلدية

مع تحول الجلد النباتي والجلد الصناعي إلى العلامات التجارية المفضلة بما في ذلك Nanushka و Stand و House of Sunny و The Frankie Shop، حتى العلامات التجارية الشهيرة بما في ذلك أمثال ستيلا مكارتني تختار دائماً الخامات الصديقة للبيئة، في كلتا الحالتين، نحن من المعجبين بالأسلوب اللامع ذو المظهر الفاخر الذي تجلبه القطع الجلدية الحقيقية والفاخرة والنباتية إلى أي جماعة، مع هذا يقال، هناك طريقة معينة لارتدائه لإبقائه أكثر أناقة ! انظر أدناه للتعرف على الطرق الأربع لتصميم السراويل والسترات والقمصان والفساتين.

  • قميص أبيض بأكمام منفوخة مع جلد أخضر لامع يخطو خطوات كبيرة ويفوز بكل شيء، نقاط إضافية لملحقات أنيقة ومجوهرات ذهبية أيضاً.
  • لإثبات أن الفستان الساتان يعمل في جميع الفصول، مع القليل من الطبقات الذكية، جربي الطباعة المختلطة مع سترة جلدية بحزام، أحذية مياو مياو السميكة هي الإضافة المثالية للفتيات هذا الموسم.

  • الدرجة اللونية الكاملة هي المظهر الذي يلفت الأنظار في أي وقت من السنة، ارتدي اللون الكريمي مع قميص من الجلد الصناعي وزوج من تنورة ميدي بكسرات، يستمر ارتداء الصنادل البيضاء في الخريف والشتاء.

  •  فستان من الجلد الصناعي أنيق باللون المفضل لكِ، ارتدي فستان بني متوسط ​​الطول مع صندل مكتنزة لإطلالة تنساب الموسم المقبل مع الجوارب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار