الآيلاينر العشوائي موضة مكياج 2015

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مارس 2015
الآيلاينر العشوائي موضة مكياج 2015
مقالات ذات صلة
أفضل أنواع فرش المكياج
تشقير حواحب طبيعي
The Porefessional: Super Setter من بنفت كوزمتكس: الحل لمكياج مثالي

الآيلاينر هو الجزء المفضل والأساسي في المكياج لدى معظم الفتيات لما يضفيه من جمال وسحر للعيون. إلى جانب أنه يناسب جميع الأوقات والأماكن.
 
وتتغير موضة الآيلاينر كغيره من صيحات الجمال وألوانها. وتختلف باختلاف الأذواق حيث تفضل بعض الفتيات الآيلاينر الرفيع، وأخريات يعتمدن تطبيق شكل عيون القطة، وغيرهن ينجذبن للآيلاينر العريض والذي يبرز شكل العين بطريقة ملفته.
 
إلا أن عام 2015 حمل معه موضة جديدة ومختلفة للآيلاينر وقد تحتاج للجرأة والرغبة بالتفرد والتميز لتطبيقها.وقد تبنت دار Fendi هذه الموضة أثناء عروضها في أسبوع ميلانو لخريف 2015.
 
وهي موضة الآيلاينر العشوائي، أي على عكس ما كان سابقاً. حيث كانت تحرص الفتاة على تطبيقه بشكل مرتب ودقيق. أما هذه الموضة فهي تحتاج لأن تطبق بشكل عشوائي وغير مرتب.
 
وتتميز موضة الأي لاينر العشوائي بسهولة تنفيذها، لأن كل ما ستحتاجينه  هو قلم آيلاينر بلون أسود، ثم رسم العين أولًا على طريقة عيون القطة البسيطة، بداية من الزاوية الخارجية ثم المنتصف وانتهاءًا بالزاوية الداخلية. وبعد ذلك تطبيق خطوط عشوائية غير منتظمة على جفونك بأكملها.
 
ولتحصلي على إطلالة متكاملة ومتناسقة مع هذه الموضة، طبقي كريم أساس مطابق للون بشرتك، مع طبقة من الماسكارا السوداء لتبرز رموشك، وأخيرًا حددي محيط شفتيكِ بأحمر الشفاه الشفاف اللامع أو المطفأ. ويمكنك أيضًا استخدام أحمر الشفاه النيود. 
 
شاهدي عزيزتي الأسلوب الجديد لتطبيق الآي لاينر وأخبرينا عن رأيك. هل ستفكرين بتطبيقه؟