مختارات مكياج عليك اقتناؤها في 2015

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مختارات مكياج عليك اقتناؤها في 2015

انتقينا لك مجموعة من أفضل وأشهر مستحضرات التجميل لتبرزي جمالك الطبيعي في صيف 2015 بمعاونة خبراء التجميل.

Givenchy Phenomene  Eyes

مختارات مكياج عليك اقتناؤها في 2015

أعيد إبتكار ماسكارا فينومين آيز بشكل شامل وأصبح من نوعين، الأول كلاسيكي والثاني مضاد للماء .

يحتوي على تركيبة جديدة عالية الجودة تعمل على تحديد وعكف وتطويل الرموش. ناهيك عن كونها تدوم طويلاً .

مزيج فريد من أربعة أنواع من الشمع يعطي للمادة سلاستها وسيولتها: شمع البارافين الكريمي ، شمع الكانديللا الذائب شمع النحل اللاصق وشمع الكارنوبا المغلف .

بوليمير متعدد المفعول من خصائصه المرونة والثبات على الرموش، يعكفها ويساعد على تطويلها بشكل ملحوظ .

Bobbi brown Long-Wear Gel Sparkle Shadow

مختارات مكياج عليك اقتناؤها في 2015

مزيج فريد من اللالئ  لمتنوعة الأحجام، يمنح العيون مظهراً مركزاً  ثلاثي الأبعاد بتأثير موشوري. لآلئ  عاكسة كاللوحة تشكل سطحاً مصقولاً كالمرآة، مزيج خاص من البوليميرات  والمكونات التي تشكل غشاء فائق الرقة والشفافية التي تعمل معاً لتعطي هذه التركيبة الكريمية  التي تدوم لغاية 12 ساعة بدون أن تتلطخ أو تتكسر أو تتجعد. 

كما يوفر المزيج الفريد من الأساس الشفاف والصبغيات المشبعة باللآلئ لوناً كثيفاً يحافظ على نضارته طوال اليوم. 

L’Oreal Pure Reds

مختارات مكياج عليك اقتناؤها في 2015

لا شكّ في أنّ اللون الأحمر الزاهي والحاد على الشفاه هو لمسة مثاليّة لإضفاء الحيويّة على مكياجك بلمح البصر. مجموعة Pure Reds المبهرة التي تضمّ باقة متنوّعة من درجات حمراء غنية تمتاز بقوام خفيف وتأثير مرطّب، وهي بالتأكيد مستحضر المكياج الأساسي الذي لا بدّ لك من اقتنائه هذا الموسم لتحصلي على أكثر الإطلالات رواجاً، وهذه التشكيلة مثالية لإطلالات كلاسيكية وعصرية وذلك بفضل الدرجات الجذابة والمفعمة بالحيويّة. 

Sisley Phyto 4 Ombres

مختارات مكياج عليك اقتناؤها في 2015

يتميز بحساسية وبراعة ونعومة لا مثيل لها، يحتوي على أصباغ صغيرة الحجم تضمن لوناً نقياً للغاية وبراقاً دون أي بقايا للمنتج. ظلال العين هذه مع تصميمها الحصري المميز تمنح الشعور المخملي الذي يغمر جفن العين لماكياج متألق وطويل الأمد.

هذا الملمس الشفاف وبدون مساحيق الجديد يمنح تشكيلة من النقوش: نقش، مطفأ اللمعة ومعدني ... بفضل الطبقات المتعددة من عرق اللؤلؤ التي تطلق العنان لإبداعك.

ملمس غير محسوس يمنح جفون العين شعورا بالنعومة ولا يؤدي إلى جفاف البشرة.

Wow by Wojooh Color Ritual

مختارات مكياج عليك اقتناؤها في 2015

مجموعة فريدة بتركيبة ذات مسامات مقاومة للتشقّق وتسمح للماء والهواء بالوصول إلى الأظافر. تؤمّن هذه المجموعة مظهراً لامعاً وباهراً أو عصريّاً وغير لامع بحسب الطبقة الواقية الشفّافة التي تختارينها. وزُوِّدت المجموعة بمرشح للحماية من الأشعة فوق البنفسجية بهدف الحدّ من تغيّر اللون أو تلاشيه. أصبح بإمكانك تغيير لون طلاء أظافرك كلمّا بدّلت ملابسك والاختيار بين المصقول أو اللؤلؤي أو المعدني أو البراق. 
 

Make up for ever STEP 1 SKIN EQUALIZER

مختارات مكياج عليك اقتناؤها في 2015

يعمل أساس الماكياج  STEP 1 Skin Equalizer ليس فقط على تهيئة البشرة قبل كريم الأساس بل يعمل أيضاً على معالجة أي مشكلة في البشرة وتوحيدها لتحصلي على بشرة رائعة الملمس، ناعمة ومشرقة. تمّ إبتكار 6 صيغ لمعالجة 6 مشاكل في البشرة لضمان حصولك على بشرة مثالية  ذات تغطية لونية موحّدة وماكياج ثابت سهل التطبيق. يتوفّر ضمن فئتين: STEP 1 Skin Preparators (المطفي، الملطّف، المرطّب والمغذّي) وهي مجموعة أساسية على كل إمرأة وخبير تجميل الحصول عليها، تعمل على تصحيح مشاكل البشرة سواء كانت بشرة ذهنية، جافة أو ذات شوائب وعيوب. أماّ الفئة الثانية، فهي STEP 1 Color Correctors، تتوفّر في عدّة ألوان لتعمل على توحيد وتصحيح لون البشرة بتعدّد تدرجاتها اللونية.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار