هل جربتي موضة مكياج No Makeup؟

لإطلالة يومية طبيعية بدون مكياج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2017 آخر تحديث: الإثنين، 12 يونيو 2017
هل جربتي موضة مكياج الـ NO MAKE UP؟

موضة مكياج بدون مكياج هو أسلوب جديد اجتاح العالم بأسره بسرعة قياسية فأصبح من أحدث صيحات الموضة التي اعتُمدت في عروض الأزياء حول العالم. عملياً، لا شك في أن كل إمرأة تتمنى الخروج من منزلها بمكياج يبرز جمالها بأسلوب طبيعي لتظهر بحيلة الـ No Make up. إنما بالفعل فقد اعتمدت خطوات مكياج مدروسة تبرز جمالها بنعومة.

اكتشفي كيفية تطبيق مكياج بدون مكياج بخطوات بسيطة لإطلالة روتينية تشع جمالاً من خبراء تجميل ميبيلين نيويورك.


 
إليك طريقة تطبيق مكياج صباحي سريع وجذّاب بأسلوب مكياج No Make up:


 
1. اختيار كريم أساس بتركيبة خفيفة:

إعتماد مكياج البشرة الخفيف والناعم هو السّر الأول الذي يعمل على إنجاح إطلالة المكياج بدون مكياج، من هنا اختاري Dream Fresh BB الذي يجمع بين فوائد العناية بالبشرة المثالية والتغطية الناعمة لإطلالة روتينية نضرة، طبّقيه على بشرة وجهك وستلاحظين النضارة الطّبيعية والحيوية التي سيضيفها هذا المستحضر.
 
2. تطبيق الكونسيلر تحت العيون: 

ولهذه الإطلالة أنت بحاجة الى كونسيلر يمنحك تغطية طبيعية مشرقة لذلك ننصحك باختيار Dream Lumi Touch Highlighting Concealer، طبّقيه على منطقة تحت العيون بشكل الـV واتركيه لدقيقتين من الوقت حتى يتسرّب إلى أعماق البشرة ويضيئها من الداخل، انتقلي إلى تربيت المستحضر بخفة واحصلي على عيون مشرقة.

اكتشفي: كيف تختارين كونسيلر مناسب للون وطبيعة بشرتك؟
 
3. تطبيق بودرة الخدود الملوّنة لإبراز وتحديد الوجه بشكل ناعم:

اختاري بودرة الخدود باللون الترابي الناعم واعتمديها على أعلى نقطة من خدودك نزولاً باتجاه الأنف لتبدو وكأن الشّمس منحتك لوناً طبيعياً، انتقلي بعدها إلى تطبيق القليل منها بخفة مباشرة على عظمة الأنف واحصلي بهاتين الخطوتين على تحديد ناعم يمنحك إطلالة طبيعية.
 
4. تحديد الحواجب من خلال ملء الفراغات: 

بقلم الـ Brow Satin املئي الفراغات وارسمي خطوطاً رفيعة باتجاه الشّعيرات وبالفرشاة الموجودة على الطرف الآخر من القلم، سرّحي الشّعيرات نحو الأعلى وادمجي الخطوط بها لتحصلي على إطلالة طبيعية بحواجب مثالية تخلق إيطاراً محدداً للعيون.

قد يهمك أيضاً: حواجب كثيفة طبيعية من دون فراغات بخطوة واحدة فقط
 
5. اعتماد طبقة واحدة من الماسكارا وأحمر شفاه نيود:

لهذه الإطلالة يمكنك تطبيق الماسكارا بنعومة من خلال تمريرها  لمرة واحدة على جذور الرّموش ذهاباً وإياباً نحو أطرافها واختاري لهذه الخطوة ماسكارا Lash Sensational. ولشفاه مفعمة بالجاذبية طبّقي قلم الشفاه Color Drama بلون نيود واختاريه أغمق بدرجة واحدة من لون شفتيك. 
 
إذاً تغلّبي على شعور عدم الثقة لخروجك من المنزل من دون مكياج قوي واستعيني بهذه الخطوات الناعمة لتتألّقي بمكياج الـ No Make up على طريقة ميبيلين نيويورك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار