الأحذية البيضاء هي هوس الموضة الجديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021
الأحذية البيضاء هي هوس الموضة الجديد

استحوذت الأحذية البيضاء على مشهد أزياء الشارع لخريف وشتاء، في أسبوع الموضة، مع الأحذية البيضاء النقية التي نراها في كل مكان من كوبنهاغن ونيويورك إلى ميلانو ولندن وباريس.

هل حلمتِ دائماً بالحذاء الأبيض ولكن في النهاية هل تحولت دائماً إلى الأحذية الكلاسيكية السوداء؟ الآن لن يكون لديكِ أي قلق، لأن أزياء الشارع تدور حول البياض والأحذية البيضاء هي في الواقع اليقين لخزانة ملابس معاصرة وحتى مع المطر.

يثبت هذا الاتجاه أنه متعدد الاستخدامات مثل زوجك الأسود المحبوب وذلك بفضل عدد كبير من المؤثرين الذين قاموا بتنسيق العديد من الإطلالات حول موسم أسبوع الموضة.

ولكن قبل كل شيء نريد أن نعرض لكِ بعض الأخطاء التي يجب عليكِ ان تتجنبيها وطرق تنسيق الحذاء الأبيض بشكل رائع.

3 أخطاء تجنبيها عند عند ارتداء أحذية بيضاء

  • إذا اخترتِ مظهراً كاملاً باللون الأبيض، فاختاري نفس الظل الأبيض: تجنبي الجمع بين الدرجات الأكثر دفئاً (مع ظلال من الأصفر أو البرتقالي أو الأحمر) مع الأكثر برودة (بظلال من الأخضر أو ​​الرمادي أو الأزرق) لأن ليس كل البيض متماثلين!
  • الأحذية الجلدية فوق السراويل الجلدية، مزيج غير مستحسن: اختاري دائماً زوجاً من السراويل القماشية أو الجينز الكلاسيكي.
  • تجنبي الجوارب البيضاء: ركزي على الشفافة أو حتى سوداء أو بنية اللون.

أفضل الملابس مع الأحذية البيضاء

  • الإطلالة الكامة باللون الأبيض لها سحرها ولكن اليوم ستريت ستايل الأزياء يقترح إدخال دائماً القطع الملونة: الجميع سيلاحظ إطلالة تحتوي على عنصر التناقض الذي يفسد الألوان الأحادية، ترياق لعدم الشعور بالملل ولتعزيز خيارات الموضة لدينا، حتى أبسطها.
  • لا تخافي من ارتداء الأحذية البيضاء عندما تمطر: فهي في الواقع الاكسسوار المثالي لمحاربة أيام الضباب بفضل تلك اللمسة الفاتحة، تساعد في تقديم المظهر: يمكن في الواقع تحسين لون الحليب من خلال اللون المعاكس، الأسود أو الظهور عند دمجه مع اللون الفوشيا الوردي المثير للصدمة.
  • اجمعي بين اللون الأبيض ودرجات أكثر دفئاً تتراوح من الكراميل إلى البني الشوكولاتة: ستحصلين على مظهر أنيق حقاً للحياة اليومية.
  •  سيكون السحر غير مبطّن بالملمس المغلف: يمكن أن تظهر جزمة الكاحل من بنطلون من جلد الغزال بينما ستكون الأحذية المترهلة مثالية مع تنورة ميدي. 
  • لا تتخلى عن اللمسة البرتقالية الإبداعية.

أخيراً دائماً ما تجد الألوان غير المتجانسة تناغماً معيناً عند ارتدائها معاً، تمر الفصول والأزياء ولكن هذا المزيج يعمل دائماً: نقترح عليكِ تجديده بدءً من استخدام زوج من الأحذية البيضاء، ارتديها مع فستان قصير من الحرير الفوال أو قميص من الجلد الأسود أو مع زوج من الجوارب الشفافة للغاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار