موضة الأحذية لخريف وشتاء 2022-2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2022
موضة الأحذية لخريف وشتاء 2022-2023

ما زلنا في الشتاء من الناحية الفنية وقد يبدو التفكير في الملابس والإكسسوارات التي سنرتديها خلال ستة أشهر أمراً شاقاً لكن عروض المدرج تظهر الآن مع كل الإطلالات الأكثر إثارة التي سنكون مهووسين بها في الخريف والشتاء القادمين وبما أن أسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو وباريس قد انتهت! فقد بدأنا بالفعل في رؤية بعض التلميحات حول أكبر اتجاهات الخريف والشتاء التي ستظهر في كل مكان قريباً (بفضل كل الإطلالات التي ظهرت على المدرج حتى الآن) لدينا الآن بعض القطع التي لا تنسى.

تم جمع الأحذية التي شوهدت في عروض أزياء خريف وشتاء 2022-2023 في خريطة مخصصة للأحذية ذات الرقبة العالية والصدر والأحذية الرياضية وأحذية الباليه.

أحذية البلاتفورم والأربطة والأشكال الهندسية هي الكلمات الأساسية لفهم اتجاهات الموضة في الموسم المقبل، بالنسبة للباقي وضع المصممون إبداعهم على المحك واقترحوا أسلوباً فريداً، هنا الأحذية الفرنسية عبارة عن بلاتفوم وبإصبع حاد، كانت للحذية صدى السبعينات بفضل المصاعد المهمة المجهزة بها وأصبحت منطقة الصدر التي يتم تثبيتها على الكاحل إكسسواراً صنماً (حتى لو تم اقتراحه بظلال الباستيل).

الأحذية في مجموعات عروض الأزياء 

  • أحذية Cuissardes ضرورية في خزانة الملابس الشتوية وهنا يتم تقديمها مع تطبيقات ثلاثية الأبعاد وجلود معدنية، يجب دفع ملاحظة لأحذية السائق، لقد سجلنا عودتها مع الكثير من الأبازيم والأطوال الطويلة الإضافية، تم تأكيد موديلات الركبة المرتفعة أيضاً للموسم المقبل ولكن ما يلفت انتباهنا هو استخدام لباس ضيق من اللاتكس مع الارتفاعات المذهلة لأحذية Versace.
  • لأولئك الذين يبحثون عن أحذية مسطحة للغاية، تعيد Miuccia Prada أحذية الباليه المسطحة إلى المنصة ، ليتم ارتداؤها بدقة مع الجوارب الصوفية، يصبح هذا الملحق الحميم أيضاً ضرورياً لدار الأزياء "CC"، التي تجمعها مع ظهور حبال مزودة بكعب صغير (اتجاه نحاول حتى الآن أن درجات الحرارة لا تظهر أي علامات على الارتفاع).
  • أخيراً، أصابع الأحذية الحادة التي تعكس بجرأة الألفينات (تلك الموجودة في Acne Studios شديدة الشعر) والأحذية التي شاهدها Louis Vuitton.
  • والتي أصبحت ذات إصبع زقزقة وأحذية Chanel المطاطية المثالية للمشي في الريف ومستوحاة من العائلة المالكة.

موضة الأحذية لخريف وشتاء 2022

من النعال الرقيقة إلى كل من الأحذية الصغيرة والتي تغطي الركبة، نرى الكثير من الأحذية الملحمية للمواسم الأكثر برودة، فقط استعدي لحذائك ليكون نجم كل ملابسك في الطقس البارد! لذا، إذا كان كل هذا الحديث عن التجميع في مجموعات مريحة يجعلكِ جاهزة لجولة أخرى من درجات الحرارة المنخفضة أو كنتِ ترغب فقط في رؤية ما سيأتي في الموسم المقبل، فاستمري في التمرير من خلال معرض الصور أعلاه، لمشاهدة جميع اتجاهات الأحذية الشهيرة لخريف وشتاء 2022 التي ستكون موجودة في كل مكان في بضعة أشهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار