أحذية الجينز على وشك أن تكون موضة هذا العام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 نوفمبر 2021
أحذية الجينز على وشك أن تكون موضة هذا العام

كان هناك وقت كان فيه ارتداء الجينز أمراً عادياً نتذكر أننا عشنا في عام 2007، نعتقد أن الجينز كان نسيجاً بعيداً عن التطور والأناقة ومع ذلك، سرعان ما يتعافى في صناعة الأزياء وذلك بفضل الشخصيات المعروفة واستخدام هذه المواد النسيجية لبناء ملابس يومية. 

لأنه، في الواقع، منذ نشأته، كان مرتبطاً، من قبل جزء كبير من الناس، بالأسلوب والابتكار، نعود إلى القرن التاسع عشر لنفهم نجاح الجينز، حيث يعتبر عنصراً أساسياً في ساعات العمل الطويلة للعمال في المناجم. 

اليوم وبعد 168 عاماً من إطلاق ليفيس شتراوس متجراً لتسويق المواد الخام المخصصة للعمل الجبري يستمر الظل "النيلي" للجينز في وضع نفسه على أنه الأكثر رسمية، جلبت الحركات الاجتماعية والفرق الموسيقية الدنيم إلى الناس من جميع الأجيال، دافعة عن الطليعة التي أطلقها. 

في خريف وشتاء 2021، سيكون الجينز لا يهزم في صيغنا الأسلوبية، تم إملاء ذلك من قبل أسابيع الموضة والمديرين المبدعين في عروضهم، بالإضافة إلى الأحذية التي ستسود في عام 2022، فإن هذا الاتجاه، على الرغم من أننا سنرتدي في الغالب تنسيق السراويل، فإن العام المقبل يلائم أيضاً الاتجاهات الفائزة التالية.

مع اقتراب انخفاض درجات الحرارة، ندخل في أنواع الأحذية التي سنرتديها في خريف وشتاء هذا العام وفي ربيع عام 2022، سنشهد بعد ذلك كيف يمشون عبر أسلوب الشارع من أكثر التصاميم الجلدية كلاسيكية إلى إبداعات Tedy أو ثنائية اللون، مرورين بالمنصات الأكثر فخامة وروعة، بالإضافة إلى هذه الاتجاهات، ستصل أحذية الدنيم المطبوعة إلى الموسم وعندما تعرفين ما الذي تدور حوله هذه الموضة التي توشك على إحداث ثورة في كل من إطلالات الخريف والربيع، ستعرفين أنها لن تناسب فقط كجزء من الزي الغربي، سوف يتخلل الإعداد الأسلوبي بطريقة ستفهم أنها ستندمج بشكل مثالي مع أي قطعة أخرى من غرفة الملابس.

أحذية بطباعة الجينز من Blumarine

  • سيكون ارتداء ملابسنا المفضلة بطبعة الجينز هو الاتجاه الجديد في عالم الدنيم وعلى الرغم من أنه لا يزال غير معروف إلى حد ما  فإننا نحلل الشركات التي اختارت ذلك من خلال تصور الربيع المقبل.
  •  بلومارين واضح: سيشهد عام 2022 علامة ما قبل وبعد في مسائل الحرية في قطاع الموضة. 
  • استفزازي وممتع ومثير: هكذا سنرتدي الاتجاه في عام 2022. 
  • المصمم نيكولا بروغنانو هو المسؤول عن التوجيه في هذه الشركة الإيطالية.
  •  في هذه السنة الجديدة التي سنرحب بها قريباً، من بلومارين إعادة إحياء تأثير عام 2000 وإعادة تفسير الأسلوب الذي تم استنشاقه في التسعينات والذي تم تعريفه على أنه "رزين تماماً مقارنة بالمعايير الحالية" من قبل نفس المدير الإبداعي للمنزل.  

الأحذية الجينز من Diesel

ديزل هي علامة تجارية أخرى أطلقت مجموعة تركز على الجينز يقترح المصمم جلين مارتنز بعض الأحذية ذات تأثير الجينز المطبوع للربيع القادم، ابتكار بلون "نيلي عميق" مع نعل وكعب أحمر.

أحذية الجينز من مجموعة Fendi وVersace

من مجموعة التعاون بين Fendi وVersace ولدت أحذية بانت، نتذكر أنها مزيج بين الأحذية والسراويل مع طبعة الدنيم لمجموعة ما قبل خريف 2022، ستصبح البديل المثالي لأي نموذج بنطلون للمواسم القادمة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار