الإصدارات المحدودة في مجموعة GO FOR GOLD

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أبريل 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 الإصدارات المحدودة في مجموعة GO FOR GOLD

الذهب يجسد الرفاهية. الرقي. الأناقة. والأهم من ذلك كله، فإنه يجسد التألق.

وتأتي عطر Go for Gold إهداءً للسلعة الأغلى ثمناً والأكثر تقديراً في الشرق الأوسط.

 الإصدارات المحدودة في مجموعة GO FOR GOLD

وتكريماً لهذا المعدن الثمين، تدمج مجموعة كلارنس للعطور بعض أبرز عطورها في فيلم متحرك مدهش. انضموا إلى عرض Go for Gold في رحلة توقظ الحواس بتنوعها، لتشهدوا إعادة ابتكار أهم عطور المجموعة بكل ألقها وفخامتها.

6 عطور أيقونية. متميزة بتفرّدها. متألقة برداء من الذهب.

عطور ربيع وصيف 2013... أنوثة بنفحات ساحرة

عطر THIERRY MUGLER ALIEN ESSENCE ABSOLUE INTENSE EAU DE PARFUM المركز

تكريم للمكونات الخفيفة الغامضة والثمينة، يأتي عطر Alien Essence Absolue كتصور جديد لعطر Eau de Parfum المركز الأصلي ، يعكس عطراً نفاذاً أكثر عمقاً وأقوى جاذبية من خلال الأجواء النارية التي يجسدها شعاره المتميز – نقش إلهة الشمس.

 الإصدارات المحدودة في مجموعة GO FOR GOLD


وتماشياً مع فكرة الأجواء العابقة بالذهب، تستوحي قنينة العطر تصميمها من قطرة ذهب ثمينة، تبرز فيها الواجهات المستديرة والانحناءات الغنية عبر دفقات نارية باللون الأصفر. وتم تشكيل علبة العطر كجوهر توباز ذهبية، واجهتها الذهبية تخفي الصيد الثمين: عطر مركز بنفحات العنبر والأزهار والفانيلا.

ويجمع هذا العطر الفاخر النفاذ بين نفحات الأزهار الفواحة من الياسمين المركز – المستوحى من أثر عطر Alien الأصلي – وأزهار الهليوتروب والسوسن. نفحات أخشاب الكشميران بغموضها وسحرها، ونفحات شجر المر الآسرة. وأخيراً، يتألق عطر Alien Essence Absolue بنفحات غنية فاتنة ساحرة من العنبر الأبيض والفانيلا.

عطر THIERRY MUGLER MIROIR DES MAJESTES

عبق العطور ولمساتها على شخصيتك

بعد طرح عطر Miroir des Voluptés، الابتكار الفاتن الذي تم تطويره خصيصاً عام 2010، كشفت مجموعة Mirror النقاب عن عطر ساحر جديد: Miroir des Mesjestés، والذي تم ابتكاره خصيصاً لسوق منطقة الشرق الأوسط.

ويبقى الذهب محط التركيز، لتغمر أشعته قنينة العطر وعلبته.

يعكس تصميم عطر Miroir des Majestes القصور الفارهة في الشرق الأوسط من خلال قنينة كريستالية تحيط بها نقوش حلزونية ذهبية: مزينة بحرفي M، الأول يرمز لكلمة Mirror والثاني لكلمة Majesties. كما يرمز حرف M لاسم Mugler أيضاً... كتوقيع بالأحرف الأولى يقف مهيباً في علبة خشبية فاخرة تغمرها لمسات لامعة كقصر من المرايا، وتكسوها نقوش فسيفساء ذهبية متلألئة رائعة.

هذه العلبة الثمينة تحتضن بين ثناياها عطراً شرقياً، جذاباً وساحراً بنفحات الأخشاب، من ابتكار ناتالي لورسون من Firmenich، يتألق بثلاث رغبات متميزة:

رغبة نابضة بالحياة: مزيج من بذور الكزبرة مع نفحات الهيل النفاذة.

رغبة حسية: تتألق عبر نفحات أنثوية من زهر البرتقال والياسمين.

رغبة تذهل الحواس: لتغمرك بنفحات العنبر وخشب العود الفاخرة.

 الإصدارات المحدودة في مجموعة GO FOR GOLD


عطر THIERRY MUGELR A*MEN GOLD EDITION

الانتعاش، الأداء، الطاقة – هذه الأساسيات الرياضية تتألق كلها في عطر واحد منعش للرجل.

يحتفي عطر A*Men Gold بقوة الإرادة والإنجاز والنجاح، وذلك عبر مكونات فعالة تتمتع بنفس قوة التحمل والبقاء والأداء كأحد نخبة الرياضيين. عطر من ابتكار جاك هوسلييه من Givaudan، يبرز قوة شخصية من يضعه، ويحفز نشوة الأدرينالين لديه على ثلاث مستويات:

•    دفعة القوة: بداية مثيرة من الرشة الأولى... درجات النعناع المثلّج مع نبات العرعر تطلق العنان لطاقة حماسية تمكّن الرجل من التواصل مع قوته الداخلية.

•    الأدرينالين: يبذل البطل مستويات قصوى من الطاقة تعززها النفحات المنعشة الغنية للفلفل الأبيض الحار لتزيد من تدفق الأدرينالين وتدفع إلى أعلى مستويات الأداء.

•    الإنجاز: نحو خط النهاية. يتخطى البطل حدود إمكاناته... فالنفحات الفعالة لخشب السيكويا والباتشولي تضاعف من قوة إرادته وتدفعه إلى تحقيق إنجازات جديدة.


عطر AURA BY SWAROVSKI GOLD LIMITED EDITION

عطر Intense Eau de Parfum المركز بإصدار محدود ذهبي، تم ابتكاره خصيصاً لسوق منطقة الشرق الأوسط ويمثل عنصراً أساسياً في مجموعة عطور Go for Gold. قنينة متألقة نارية من المعدن والزجاج تعلوها كريستالة منفردة تتألق كجوهرة، وتحتضن عطراً متلألئاً بدرجات اللون الوردي – عطر يتفجر بنفحات دافئة وثمينة من العنبر والبنزوين والبتشولي.

وقد مزج خبير صناعة العطور فابريس بيليغرين (من Firmenich) عناصر الليتشي والورد البلغاري والبخور معاً في مجسم يعكس نفحاته من خلال أريج يتألق بنفحات الفاكهة. وفيما يمتزج الليتشي مع الورد البلغاري الذي يفوح أنوقة، فإن هذه النفحات تتحول إلى نبضات متألقة جذابة، لتتفجر بعدها بنفحات حارة ملتهبة عبر نفحات البخور الجذابة الغامضة.

 الإصدارات المحدودة في مجموعة GO FOR GOLD


عطر SWAROVSKI EDITION

في كل عام تسود أجواء التألق والفخامة فعاليات حصرية منها مهرجان أفلام كان وحفل جوائز الأوسكار ومهرجان تورنتو الدولي للأفلام، ولطالما سطع نجم دار سواروفسكي على البساط الأحمر عبر حقائب اليد الصغيرة المتلألئة التي تم تصميمها حصرياً للنجوم المشاركين.

وقد استوحى العطر الأنيق بإصداره المحدود نفحاته من الفساتين الراقية والحقائب الصغيرة والأحذية المرصعة بأحجار كريستال سواروفسكي، ومن الأضواء الباهرة في هذه المهرجانات. قنينة لهواة التجميع بحجم صغير يلائم اليد ويمكن وضعها مستقيمة أو على جانبها، تماماً كحقيبة يد صغيرة راقية. ومرة أخرى يتألق الذهب ويخطف الأضواء مع قنينة يحيط بها شريط مزين بدبوس Golden Shadow من كريستال سواروفسكي، ويتألق بلمعان الذهب الوردي.

أما العطر فينطلق بنفحات متألقة من الكلمنتينا المركزة، لينتقل بعدها إلى نفحات جلي الكشمش الأحمر الشفافة الآسرة. وتتألق نفحات الورد البري بأنوثتها وفخامتها لتمنح العطر امتلاءً سخياً وتمتزج مع نفحات أوراق وبراعم الجاردينيا. أما العنبر الأبيض، والذي تم اختيار نوع خاص منه ذو طابع حريري، فيمتزج مع نفحات خشب الأرز ليترك أثراً جذاباً متباطئاً من هذا العطر على البشرة لساعات وساعات، حتى تظهر أول خيوط الفجر.

لتصلك أخر الأخبار عن العطور العالمية والروائح العطرية على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار