عطور ربيع وصيف 2013... أنوثة بنفحات ساحرة

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مارس 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
عطور ربيع وصيف 2013... أنوثة بنفحات ساحرة

عطور موسمي الربيع والصيف عطور رقيقة ومنعشة؛ تلامس بشرتك برقّة فتزيدك جاذبيّة وأنوثة. إليك مجموعة جديدة ومنوّعة من عطور ربيع وصيف 2013 لتختاري ما يناسبك:

1-    عطر Sahara Noir الجديد من Tom Ford غني مستوحى من غموض وترف الشرق الأوسط، باستحضار روح جمال شبه الجزيرة العربية. البخور أساس تركيبته، بالإضافة إلى البرتقال اللّاذع الذي يفتتح العطر والياسمين والعنبر.

2-    يجسّد Flash، العطر الثاني من Jimmy Choo، التصاعد الممتع للأدرينالين. شخصيّة العطر فاتنة ومندفعة في الوقت نفسه وتعتبر مثالية لعطور ربيع وصيف 2013. هو عطر أزهار شمسي، يتمحور حول باقة من الأزهار البيضاء ذات العطر القوي، المترافقة مع توقيع المسك الرومي المعزز بروائح الياسمين والزنبق الأبيض.

3-    مع إطلاق عطر Nerolia Bianca تكشف Guerlain عن مشهد غنيّ بالنكهات؛ تركيبته مستوحاة من العطور الرقيقة التي تفوح بها الأزهار والنكهات الحلوة والبرّاقة للفاكهة وبشكل خاصّ شجرة اللّيمون.

4-    عطر Legend Pour Femme من Montblanc مُضيءٌ وقويّ. تركيبته تتكوّن من زهر البرتقال والمسك والفانيلا والخشب الأبيض الذين يساهمون في ترك أثر زكي وفريد ويتعتبرون تركيبة رائعة لعطور ربيع وصيف 2013. وقد وصف بأنّه عطر العناق.

5-    عطر Amber Mystique من Estée Lauder موجّه للنساء والرجال في ربيع وصيف 2013 وهو مستوحى من ثقافة منطقة الشرق الأوسط وإرثها الغني. عبوته متكاملة، معقّدة ومزخرفة بالألوان الداكنة. عطر العنبر الشرقي هذا مترف وفاخر في طابعه الاستثنائي وحضوره.

أنعشي نفسك وتمتعي برائحة مذهلة وساحرة بعطور ربيع وصيف 2013 المذكورة أعلاه!

استكشفي دليل العطور على ليالينا ... أفضل عطور 2013

اشتركي في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر نصائح الجمال والعطور والمكياج على بريدك الإلكتروني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار