The Gold Jewelry Collection... من مايكل كورس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يوليو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
The Gold Jewelry Collection... من مايكل كورس


أعلنت مايكل كورس عن إطلاق مجموعة جديدة رائعة من المجوهرات الحديثة، الجريئة والبرّاقة: "مجموعة الذهب" (The Gold Collection). هذه القطع المنحوتة، المصنوعة من الستاينلس ستيل بألوان الذهب الأبيض، الأصفر والوردي، تعكس المبادئ الأساسية لجمالية تصاميم "مايكل" وتلخص جاذبية الترف والفخامة التي تتميز بها لايف ستايل مايكل كورس.

"لا يوجد شيء أكثر إثارةً من امرأة تشع بريقاَ رائعاً بعد عطلة مذهلة - ولا شيء يكمل هذا البريق أفضل من مجوهرات الذهب المتلألئة وقطرة من العطر الذي يمنح شعوراً مفعماً بالفخامة والبريق ايضاً." - مايكل كورس

إختيرت ظلال الذهب الثلاث المميزة التي هي في أساس هذه المجموعة، بعناية تامة ومن ثم تم أحيائها عبر الأخذ بعين الإعتبار امرأة مايكل كورس، مما ساهم بولادة مجموعة متنوعة من الأنماط والأشكال توفر طلة برّاقة تتلائم مع كل مناسبة، مزاج أو جمالية شخصية.

عندما تقرر المرأة أن تفرض تأثيراً ولو بسيطاً ولكن قوياً من خلال قطع مجوهرات بلونٍ أحادي، أو تقرر الخلط والتنسيق بين الاشكال المذهبة بطريقة ملفتة للنظر – فإن مجموعة الذهب هذه تضم كل ما تحتاجه.
 

GOLD-TONE: من أشكال أنيقة غير متوازية الى غالاتٍ مميزة، جاءت الأساور من الستاينلس ستيل باللون الذهبي مثالية لكي تلبس بأعدادٍ فوق بعضها أو على حدى. بالإضافة إلى الأساور، تضمنت هذه المجموعة قلادة باللون الذهبي الأصفر مثيرة جداً ومثالية لأسلوب الترف والفخامة.


WHITE GOLD-TONE: أنيق وكلاسيكي، الذهب الأبيض له طلة فاخرة ولكن مبسطة. أساور منتفخة الشكل من الستاينلس ستيل  بأنماطٍ إما رقيقة أو مزودة بغالات مستوحاة من المجوهرات الناعمة، في حين تمنح أساور بشكل سلسة تتضمن مفصلات أسلوباً ناعماً.
 

ROSE GOLD-TONE: لون الذهب الوردي هو لون مشع فيه الكثير من الأنوثة والرومنسبة. للخريف، تتألق أساور الستاينلس ستيل باللون الذهب الوردي وبأشكال ٍهندسية، في حين يمنح الخاتم الذي يضم تفاصيل محفورة، طلّة مثيرة وأنيقة.

كما شكلت مجوهرات الذهب الجريئة دائماً جزءاً لا يتجزأ من جينات العلامة التجارية "مايكل كورس"، فإن إطلالة هذه المجموعة لاول مرة تزامنت تماماً مع إطلاق أحدث عطر للشركة الذي يحمل نفس الاسم.

صممت الزجاجات لكل عطرRose Radiant Gold , 24 K Brilliant Gold  White Luminous Gold  بشكلٍ هيكلي أنيق ليكمل أسلوب المجوهرات. وعكست الروائح الفردية الثلاثة الفخامة والرفاهية الموجودة في هذا المعدن الثمين.

الحملة الإعلانية - بعدسة ماريو تيستينو- صوّرت كارمن بدارو المشعة بلون بشرتها البرونزية، مرتدية مجموعة ساحرة من الاكسسوارات المعدنية المختلطة التي تعكس اللايفستايل الفاخرة لمايكل كورس. حملة تيستينو الإعلانية في المنشورات المطبوعة وعلى شبكة الانترنت ستصدر في شهر أغسطس 2015.