الابراج والزواج .. الابراج غير المناسبة لامراة الحمل والثور

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
الابراج والزواج .. الابراج غير المناسبة لامراة الحمل والثور
مقالات ذات صلة
أسرع طريقة لتتزوجي ممن تحبين حسب برجه
الأبراج والزواج .. الأبراج غير المناسبة لامرأة الجوزاء والسرطان
الحب الحقيقي مع الشريك عن طريق الأبراج الفلكية

style="text-align: right;">  امرأة الحمل حذار من الجدي والحوت
 
عزيزتي امرأة برج الحمل إن طبيعتك النارية التي تعمل ضد الذوبان في الآخرين أو الانصياع الكامل لرغبات الحبيب أو شريك حياتك تمنعك من الحصول على السعادة العاطفية في الزواج الا بشروط خاصة ونادرة .
 
فأنت تريدين حريتك كاملة لا ينقص منها شيء كما أنك تناطحين الرجل في عالمه وفي أعماقك أمنية كامنة تتمنى لو كنت رجلا من أجل الحصول على الحرية الممنوحة له في المجتمع وعلى ذلك فليس من السهل عليك التعايش في انسجام مع الحبيب من أبراج كثيرة مثل الرجل الجدي .
 
فرجل برج الجدي الذي يتمتع بطبيعته هو عدوك الأول في هذا الشأن لأنه سيضع قيوداً كثيرة من حولك في الزواج ويحد حريتك ويستنكر بشدة مناطحتك له .
 
أما رجل برج الحوت سيقلب حياتك رأسا على عقب فقد يتيه بك في البداية ولكن بعد ذلك سيكتشف أنه أمام شريك معاند ومشاكس وسيفقد رومانسيته معك سريعا ليتحول إلى شخص آمر يصدر الأوامر والتعليمات في غضب وضيق ولأنه رومانسي فسرعان ما سيتحول عنك إلى غيرك .
 
    امرأة الثور فيتو للأسد والقوس
 
عزيزتي امرأة برج الثور لك طبيعة متماسكة جدا وليس من السهل على أحد أن يشتت تماسكك أو أن يخترق بناءك النفسي أنت انثى كاملة تحيطين نفسك بسياج قوي من مكونات الشخصية المستقرة التي لا تفتح الباب لكل من هب ودب بل أن لك شروطا صعبة في الرجل .
 
أنت تبحثين عن الرجل  بنفسك وتريدين الحب كل الحب وتريدين أيضا عدم اختراق استقلالك.
 
رجل الاسد ورجل القوس كلاهما من طبيعة نارية يكرهان أن يصادفا جبلا عنيدا شامخا لا يفتح في كل مرة الا بكلمة سر وسوف يستخدمان ناريتهما في محاولة اذابة الجبل الجليدي الذي تمتلكينه ويقود العناد إلى محاولة هدم الجبل في الصورة النهائية والنتيجة أن الجبل لن يذوب ولن ينهدم وقد يحدث انفجارا مدويا .