أبراج لا تعود بعد الانفصال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2023
أبراج لا تعود بعد الانفصال

تعتبر تجربة الانفصال أو البعد عن شريك الحياة من أسوأ التجارب التي تمر على الإنسان، بغض النظر عما إذا كان الانفصال عن الحبيب أو عن الصديق أو ما شابه. وهناك أبراج لا تعود بعد الانفصال قليلة وأبراج تتجاوز محنة الانفصال وتمضي قدماً. سنقدم لكم في هذه المقالة أبراج لا تعود بعد الانفصال.

الأبراج التي لا تعود بعد الانفصال

الانفصال من برج السرطان:

يعد برج السرطان من الأبراج المخلصة للحب والعلاقات الاجتماعية، والتي تضع حاجات الشريك قبل حاجاتها الخاصة. كما يعمل السرطان جاهداً لإدامة علاقة حبه لأطول فترة ممكنة، ولكن عندما يحدث الانفصال فإن قلبه يتحطم وتقل فرص العودة إليه بعد الانفصال.

الانفصال من برج الميزان:

برج الميزان من الأبراج التي تضحي بكل شيء في سبيل الحب، لكن حين يحدث الانفصال فإنه يسعى جاهداً لتحطيم قلب شريكه وإثبات بأنه سبب في تحطيم علاقة مثالية التي جمعتهما، ولا يوجد أي طريقة للعودة إليه.

الانفصال من برج العقرب:

بما أنه من الأبراج التي تقع في الحب بقوة من المنطقي أن يكون الانفصال مؤلماً خاصةً إذا لم يكن هناك أي أسباب مقنعة. ولا يوجد ذرة أمل بالعودة إلى حب العقرب بعد الانفصال.

الانفصال من برج القوس:

يملك برج القوس قلباً طيباً وإخلاصاً كبيراً حين يعشق، كما أنه مستعد للقيام بالمستحيل من أجل من يحب، لكنه يبتعد ويقفل جميع قنوات الاتصال مع شريكه السابق، إذ يشعره بأن لا وجود له في حياته.

الانفصال من برج الحوت:

الحوت عادة لا يغضب حين يتحطم قلبه، ولكنه يغرق في الحزن واليأس، ويلوم نفسه لأنه يعتبر بأنه كان بإمكانه القيام بالمزيد لإنقاذ العلاقة. ولا يوجد إي مجال لعودة العلاقة مع برج الحوت. [1]

كيف يتعامل كل برج مع الانفصال

برج الحمل: مواليد هذا البرج أشخاص عاطفيون جداً فهم يتأثرون بسبب الانفصال كثيراً، وهم يفضلون أن يكونوا هم من يبادر بالانفصال أولاً، لكنهم يمضون قدماً سريعاً فغالباً ما يتعافون بسرعة من بعد الانفصال. ومن ناحية أخرى، إنهم غالباً ما يندمون على قراراتهم سواء كان ذلك قرار بدء علاقة جديدة أو الانفصال.

برج الثور: لا يحبذ مواليد برج الثور أي تغيير جديد في حياتهم إذ لديهم ميل للبقاء لفترة طويلة في العلاقات، وعندما يحدث الانفصال من الصعب عليهم التعامل مع هذا التغيير المفاجئ. لذلك عليه أن يكون أكثر انفتاحاً ومرونةً لبدء العلاقات الجديدة، كما ينبغي عليه أن يمارس نشاطات جديدة تبعده عن التفكير السلبي.

برج الجوزاء: مواليد هذا البرج يحبون التغيير والتجديد، ومع ذلك فهم يواجهون صعوبة في تقبل الانفصال. ومن المهم أن يركز على تطوير ذاته من خلال ممارسة أنشطة جديدة والتخطيط لتحقيق أهداف مستقبلية.

برج السرطان: من المعروف أن مواليد برج السرطان أشخاص حساسون ويبحثون عن الأمان والاستقرار. ويواجهون صعوبة في التعامل مع مشكلة الانفصال، وليس من السهل على السرطان الدخول في علاقات جادة وملتزمة.

برج الأسد: يشتهر برج الأسد بشخصيته المفعمة بالحيوية والرومانسية، ويحتاجون في المقابل إلى الاحترام والتقدير. غالباً ما يكون رد فعله إزاء الانفصال هو الصدمة من أن شخصاً ما يفقد الاهتمام به، ويتعافى الأسد من الانفصال من خلال التواصل مع الآخرين ودعم عائلته.

برج العذراء: مواليد برج العذراء هم أشخاص متحفظون، ويبحثون عن العلاقات المستقرة لذا عندما يحدث الانفصال يكون من الصعب عليهم تقبل هذا الوضع، وغالباً ما ينحسبون من أي علاقة سريعاً بدون أي مجادلة.

برج الميزان: يسيطر كوكب الزهرة على برج الميزان، ويكون أسعد شخص عندما يدخل في العلاقة، وهذا ما يصعب عليه التعامل مع الانفصال. ومن المهم أن يتحلى بالصبر والتركيز على العثور على التوازن الداخلي.

برج العقرب: بالرغم من أن مواليد برج العقرب يتميزون بالقوة والسيطرة، لكن هذا لا يعني أن الانفصال سهل على برج العقرب.

برج القوس: من السهل على مواليد برج القوس المضي قدماً بعد الانفصال كما لو أن العلاقة لم تكن موجودة من قبل، ويتعامل مع الانفصال من خلال البحث عن الفرص الجديدة للتكيف مع المتغيرات.

برج الجدي: يحب مواليد برج الجدي العمل والنجاح ويبحثون عن الاستقرار المهني، فهم لا يحاولون أبداً إقناع شخص ما بالبقاء ما لم يؤثر على مسيرتهم المهنية.

برج الدلو: يتميز مواليد برج الدلو بنهجهم غير التقليدي في الحياة، ولا يظهرون أي مشاعر تجاه الانفصال مع أنهم يشعرون بالحزن ويحتاجون إلى دعم عائلتهم وأصدقائهم للتعافي.

برج الحوت: نظراً لأن قلوبهم مليئة بالحكمة والتعاطف، فهم لديهم نظرة أكثر واقعية ومنطقة في التعامل مع الانفصال. [2]

أفضل ثنائيات الأبراج في العلاقات العاطفية

1- العلاقة بين الرجل من مواليد العقرب، والمرأة مواليد الحوت.

2- العلاقة بين مواليد برج الدلو والحمل.

3- العلاقة بين مواليد برج الجدي وبرج العذراء.

4- العلاقة بين مواليد برج الثور وبرج السرطان.

5- العلاقة بين مواليد برج الجوزاء وبرج الدلو.

الانفصال ليس سهلاً أبداً خاصة إذا كانت هذه العلاقة مثالية ورائعة، وبالنسبة لأبراج لا تعود بعد الانفصال مثل الميزان والسرطان والحوت فإنه يصعب عليهم مسامحة شريكهم السابق والمضي قدماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار