البنطال الأبيض مناسب للشتاء أيضاً: شاهدي كيف ترتديه بسهولة في إطلالاتك

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019
البنطال الأبيض مناسب للشتاء أيضاً: شاهدي كيف ترتديه بسهولة في إطلالاتك
مقالات ذات صلة
كيف تغيرت الموضة في عام 2020 وتأثير جائحة كورونا على صناعة الأزياء
اللون الوردي الزاهي هو موضة ألوان 2021: شاهدي كيف ترتديه هذا الموسم
قطع شتوية مثالية ستناسبك طوال أيام الأسبوع

لقد تخطينا بالفعل فكرة عدم ارتداء الألوان الزاهية أو الفاتحة في الشتاء، فبعد أن كنا بالكاد نضيف بعض الألوان إلى إطلالاتنا الشتوية، في الحقيقة أنا أتذكر اللون الأحمر فقط، أصبح يمكننا الآن أن نرتدي زي كامل بألوان زاهية مثل البنفسجي أو الوردي. 

لكن هناك قطع دائماً نتركها في الشتاء ومنها البناطيل البيضاء ولا نعلم السبب الحقيقي وراء ذلك، يمكن لأن هناك بدائل أخرى يعتقد البعض أن تنسيقها أسهل، مثل البناطيل السوداء أو الجينز. 

البنطال الأبيض يمكنه أن يغير إطلالاتك الشتوية تماماً، كما ويمكنك تنسيقه مع العديد من الألوان سواء كانت الدافئة أو الألوان العصرية الجذابة. 

مظهراً كاملاً باللون الأبيض 

اللون الأبيض رائع في كل حلاته، لكن إذا قمتي بتنسيقه بإطلالة كاملة سيجعلكِ تشعرين بالتميز، جربي أزياء باللون الأبيض فقط مع معطف باللون الجملي أو الأسود أو اختاري النقشات المختلفة، هنا سيكون لديكِ العديد من الخيارات. 


كنزة فضفاضة مع البنطال الأبيض 

لتجنب أي خطاء في إطلالاتك إذا كنتِ ترتدين ارتداء البنطال الأبيض الضيق بالتحديد،  يٌفضل أن ترتدي معه قطعة فضفاضة، مثل كنزة شتوية ضخمة Oversized، أو قميص طويل. 

اضيفي الألوان 

بنطال أبيض وكنزة باللون الأحمر، أو الأزرق السماوي، جربي الوردي فهو يعتبر موضة اتجاهات الألوان لعام 2020، والبنفسجي سيكون رائعاً. 

البنطال الأبيض القصير 

لا غنى عن البناطيل القصيرة عالية الخصر، جربيها باللون الأبيض لإطلالة شبابية وعصرية مع حذاء الكاحل المفضل لكِ. 

كارديجان أو جاكيت قصير 

ننصحك عندما تقررين ارتداء البنطال الأبيض مع جاكيت قصير أن تختاري البناطيل المستقيمة، فهى ستكون مناسبة أكثر مع القطع القصيرة، ابتعدي عن البنطال الأبيض الضيق Skinny في هذه الإطلالة. 

شاهدي الصور أعلاه لمشاهدة إطلالات شتوية مختلفة مع البنطال الأبيض .