كيت ميدلتون ترتدي نفس الأزياء في أكثر من مناسبة خلال عام 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 10 ديسمبر 2023
كيت ميدتلون ترتدي نفس الأزياء في أكثر من مناسبة خلال عام 2023

لا تشتهر كيت ميدلتون Kate Middleton بذوقها الرائع فحسب، من فساتين ألكسندر ماكوين إلى معاطف كاثرين ووكر الاحتفالية فحسب، بل تشتهر أميرة ويلز أيضاً بتكرار ارتداء نفس الملابس، اتضح أن إعادة ارتداء الملابس أمر شائع للعائلة المالكة.

بطبيعة الحال، فإن تاريخ كيت في الأزياء مليء ببعض الملابس الرائعة المتكررة، لذا انظري هنا إلى الملابس الأنيقة التي كررتها كيت ميدلتون وكانت مصدر إلهام للعديد من السيدات.

كيت ميدلتون بفستان قديم في حفل الاستقبال الدبلوماسي لعام 2023

لم تكن أميرة ويلز خائفة من إعادة ارتداء نفس الزي الذي ارتدته بالضبط في حفل الزفاف الملكي الأردني في وقت سابق من هذا العام ولحفل الاستقبال الدبلوماسي لعام 2023 يتميز الفستان بالترتر الوردي من دار جيني باكهام  Jenny Packham وأكملت إطلالتها بأقراط الثريا من مجوهرات غريفيل الخاصة بالملكة إليزابيث وتاج عقدة العشاق.

كيت ميدلتون ترتدي فستاناً من إيلي صعب في أكثر من مناسبة

كانت واحدة من الإطلالات المفضلة لدى كيت هو مظهرها في Royal Ascot حفل عام  2019 من مجموعة مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب Elie Saab والتي أرفقتها بأقراط Kiki McDonough وحقيبة يد من نفس المصمم وحقيبة Philip Treacy من تشكيلة عام 2016 وفي عام 2023، أعادت ارتداء الزي بالكامل مرة أخرى!

كيت ميدلتون ترتدي بدلة قديمة أثناء حضورها المركز التأسيسي الملكي للطفولة المبكرة في أواخر سبتمبر 2023

خرجت كيت ميدلتون مرة أخرى مرتدية إطلالة قديمة، هذه المرة شوهدت تتألق بسترة من زارا Zara لأول مرة في زيارة إلى كوبنهاغن في فبراير 2022 مع بنطلون أسود وبلوزة بيضاء مكشكشة وحداء بكعب وللظهور لدعم المركز التأسيسي الملكي للطفولة المبكرة وجمعية النقل في أواخر سبتمبر 2023 ارتدت نفس السترة مع توب بيج وبنطلون قصير مع حذاء مسطح.

كيت ميدلتون ببدلة حمراء في حفل تتويج الملك تشارلز، ظهرت من قبل

ارتدت كيت ميدلتون أثناء الاحتفال بتتويج الملك تشارلز بدلة ألكسندر ماكوين الحمراء النابضة بالحياة التي ارتدتها في الأصل إلى حدث Shaping Us في يناير 2023.

كيت ميدلتون ترتدي معطف أكثر من مرة

ظهرت أميرة ويلز بمعطف إيبونين أحمر فوق فستان أبيض في سوهو يوم الخميس 4 مايو في ظهور مع الأمير ويليام قبل تتويج الملك تشارلز، كانت قد ارتدت هذا المعطف لزيارة أرشيف معرض الصور الوطني في مايو 2021 مع فستان كسرات باللون البيج الجملي مع إكسسوارات متطابقة.

كيت ميدلتون بإطلالة متكررة خلال حضورها مباراة الرجبي في فبراير 2023

أثناء حضور مباراة الرجبي في فبراير 2023، اختارت كيت معطفاً بنقش المربعات باللون الأحمر والأبيض من كاثرين ووكر ارتدته سابقاً في ستوكهولم في عام 2018، كانت أميرة ويلز حاملاً بالأمير لويس في المرة الأولى التي ارتدت فيها القطعة وأقرنتها بحقيبة شانيل باللون الأحمر البورجوندي وحذاء بكعب مطابق، هذه المرة، ارتدت كيت المعطف فوق زي أسود وحملت حقيبة التوت البيضاء.

كيت ميدلتون ترتدي نفس البدلة في أكثر من مناسبة

ظهرت أميرة ويلز كيت ميدلتون Kate Middleton في بدلة من  رولاند موريه لاستضافة حفل استقبال لدوري الرجبي الإنجليزي للكراسي المتحركة في 19 يناير 2023، ارتدت هذه البدلة من قبل مع بلوزة Pussy bow في بوسطن للحصول على جوائز جائزة Earth shot في ديسمبر 2023.

كيت ميدلتون ترتدي نفس الفستان من حفل في حفل توزيع جوائز BAFTA لعام 2019 في خفي الحفل لعام 2023

أعادت الأميرة تصميم فستانها الذي ظهرت به في حفل توزيع جوائز BAFTA لنفس الحفل بعد أربع سنوات وهذه المرة بتفاصيل فيونكة على الكتف يتدلى على كتفها، أنهت الأميرة مظهره بقفازات الأوبرا الأنيقة

إطلالة كيت ميدلتون في عيد الفصح عام 2023

في عام 2022، حضرت كيت ميدلتون خدمة يوم الكومنولث السنوية في كنيسة وستمنستر وهي ترتدي فستاناَ باللون الأزرق الكوبالت من تصميم كاثرين ووكر، شوهدت الأميرة وهي ترتدي نفس الفستان المذهل في عام 2023 لخدمة عيد الفصح ومع ذلك، فقد ارتدت أميرة ويلز معه إكسسوارات مختلفة بعض الشيء، حيث ارتدت قبعة على شكل علبة وأقراط من الذهب واللازورد وحجر القمر.

كيت ميدلتون ترتدي نفس السرة الملون في أكثر من مناسبة

ليس سراً أن كيت ميدلتون تعشق زارا، إلى جانب السترات الملونة، كيت ميدلتون وهي ترتدي سترة زرقاء لأول مرة في عام 2021 وارتدتها عدة مرات في ذلك العام، وارتدتها مؤخراً في نزهة في أكتوبر 2023 في مركز بيشام آبي الرياضي الوطني.

كيت ميدلتون ترتدي فستان Beulah باللون الوردي بحزام في أكثر من مناسبة

بدت أميرة ويلز رائعة في هذا الفستان الوردي المزود بحزام من تصميم المصمم بيولا، ارتدت المظهر لأول مرة في بطولة ويمبلدون في عام 2021، في الصورة وأعادت تصميم الفستان مؤخراً لافتتاح متحف Young V&A في لندن في يونيو 2023. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار