كيف ترتدي التانك توب مع إطلالاتك الصيفية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022 آخر تحديث: الخميس، 16 يونيو 2022
كيف ترتدي التانك توب مع إطلالاتك الصيفية
التانك توب ضروري ولكنه بالتأكيد متعدد الاستخدامات وأصبح أساسي ومن الملابس الأكثر تنوعاً ويظل دائماً ضماناً للأناقة والراحة، لقد كان موجود دائماً، لكن نسيانه منذ فترة طويلة وغالباً ما ينزل إلى وضع الملابس الداخلية، لقد كانت مجرد مسألة وقت وإدراك حتى بتم الاعتراف به كقطعة ملابس يمكن الاعتماد عليها، الآن لم يتم النظر إلى التانك توب Tank Top بشكل مختلف فقط، على الرغم من أنها رسخت نفسها بين أقوى صيحات الموضة لربيع وصيف 2022.

هذا بفضل العديد من العلامات التجارية التي راهنت على مزاياها وتنوعاتها المختلفة ولكن أيضاً بفضل المشاهير والمؤثرين الذين أظهروا جاذبيتها بشكل ملموس، يعطينا سلسلة من الإلهام المقنع حقاً كيف ترتدي بلوزة  بدون أكمام؟ هنا نقدم لكِ طرق متنوعة لتنسيق التانك توب مع إطلالاتك الصيفية بسهولة.

تانك توب بنطلون كارغو وسترة كارديغان صغيرة

لقد أظهرت صيحات الموضة مؤخراً أسلوب ملابس يتماشى تماماً مع جمالية الجيل الحالي "Y2K"، قومي إقران بلوزة بيضاء بدون أكمام مع كارديغان قصير متعدد الألوان، لأن القصير لا يزال جميلاً، ثم، سروال الكارغو وهو قطعة أخرى عادت وتنتمي إلى قائمة أساسيات خزانة الملابس.

طقم جينز مع التانك توب

التانك توب يتناسب بشكل جيد مع الجينز، كما تعلمين هذا المزيج خالٍ من الزمان، لكنه يهدد أيضاً بأن يكون عادياً بعض الشيء، الحل المثير للاهتمام هو التركيز على أطقم الجينز الكاملة، ارتدي طقم الجينز مع التانك توب مع بنطلون وسترة جينز قصيرة وكبيرة الحجم، اللمسة التي تلفت الأنظار وتضفي المزيد من الطابع الشخصي على المظهر ستكون الحذاء عالي الكعب.

تانك توب مع جاكيت جينز

التانك توب بسيط لذا يمكنك اتداؤه مع قطع انتقالية بسهولة، جربيه مع سترة جلدية ويمكنك أيضاً اختيار السراويل الكلاسيكية باللون الأسود مع أحذية رياضية بسيطة.

تانك توب مع بنطلون واسع 

جربي إطلالة مريحة من خلال ارتداؤه مع بنطلون بقصة واسعة الأرجل وفوق كل ذلك، إذا اخترتِ البنطلون ملون يكون الزي المثالي للصيف.

تانك توب مع ملابس رياضية

كم نستمتع بالخلط والمطابقة، لأنها تساعدنا على التنوع في إطلالاتنا، فكري في ملابس ساحرة ومريحة في نفس الوقت: يتبادر إلى الذهن على الفور تنسيق سترة مع بنطلون رياضي المثالي مع التانك توب.

تانك توب لإطلالة كلاسيكية

واحدة من أعظم مزايا البلوزات التاك هو التنوع، يمكننا تعريفها بأنها حرباء، علينا فقط أن نجرب: سوف يذهلنا ذلك لأن من قال إنه ليس أنيقاً؟ قد لا تكون حالة أستثنائية، لكنها يمكن أن تكون رائعة مع الملابس الكلاسيكية ويمكن أن تصبح أيضاً قطعة أساسية في إطلالتك، جربيه مع جاكيت بتصميم عتيق وبنطلون كلاسيك مع بنطلون أسود وحذاء وحقيبة أنيقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار