هل لديك بنطال رياضي أو ليجينز؟، شاهدي كيف ترتديهم للخروجات

مع حذاء كعب أو معطف كلاسيك، بالتأكيد القطعة الرياضية ستجعل مظهرك مميز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 سبتمبر 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 04 سبتمبر 2019
هل لديك بنطال رياضي أو ليجينز؟، شاهدي كيف ترتديهم للخروجات

بعد أن قررت العديد من مركات الأزياء العالمية مزج القطع الرياضية مع أزياء الخروج والسهرات، لم يعد أحد لم يجرب ارتداء البنطال الرياضي مع حذاء كعب كلاسيك أو ليجينز مع قميص عمل وسترة، كما وشهدنا العديد من المشاهير الأجانب والعرب يعتمدون هذا المظهر في أكثر من مناسبة، لذا اذا كان لديك بنطال رياضي ستايل Track أو ليجينز بشكل مميز، شاهدي كيف تقومين  بتنسيق هذة القطع الرياضية مع أزيائك الخاصة بأوقات الخروج.

ارتدي البناطيل الرياضية بستايل Track بدلاً من البنطال التقليدي 

يعتبر بنطال Track عصريًا للغاية في الوقت الحالي، يمكنك إعتمادها بدلاً من البنطال التقليدي، عندما يكون لديك بعض الحرية في تنسيق أزيائك، إنها في الأساس نفس مفهوم ارتداء بنطال الجينز الضيق بدلاً من السراويل التقليدية.

أين ترتديها: قد لا نرتدي هذا الزي للعمل، لكن بنطال Track الرفيع المصمم بشكل مميز مع أحذية عالية الكعب كلاسيكية هي ملابس عصرية للأرتداء أثناء الخروج ليلاً لقضاء سهرة مميزة. 

بدلة رياضية بشكل مميز

يمكن أن تكون البدلة الرياضية مدهشة مع إضافة الملحقات الرائعة، مثل أساور الفر وحقيبة يد براقة مع sweatpants مطابقة، وتحويلها إلى بدلة حقيقية أو مع حذاء كاحل شتوي، يمكنك ارتداء هذا المظهر للعمل أو إذا كنتِ ستذهبين للإفطار مع صديقاتك فى الخارج .

الليجينز للخروج  Leggings

ألن يكون الأمر رائعًا إذا كنتِ تستطيعين ارتداء ملابس التمرين من المنزل إلى صالة الألعاب الرياضية أو  يأتيكي موعد مفاجئ وتذهبن دون القلق بشأن مظهرك؟  إليكِ مثال رائع من أسلوب الشارع  يمكنك أن ترتديهة لجعل ال Leggings تبدو أنيقة، حتى تتمكنين من تقليل وقت تغيير ملابسك. 

يعتبر بنطال Leggings اختياراً مثالياً للارتداء خلال النهار وفي أي وقت، عندما ترتديها مع سترة من الدنيم الرائع وأحذية الكاحل الأنيقة وحقيبة ظهر عصرية أو مع معطف في الأيام الأكثر برودة أو مع كنزة بشكل بسيط.

 Sweatshirt بشكل كلاسيك

إليكِ مجموعة من الثياب التي تحقق التوازن المثالي بين الزي الرياضي والملابس الكلاسيكية، ال Sweatshirt  سيجعل مظهرك مميز مع تنورة صغيرة وصنادل ذات الكعب العالي لإطلالة جذابة، فمن المؤكد أن تكسبك بعض الحسد.
قومي بتنسيق قميص من النوع الثقيل النحيف أسفل السترة لبيئات العمل غير الرسمية، أو ارتدي نسخة قصيرة فوق تنورة عالية الخصر . 

جينز و Sweatshirt

يعد وضع قميص من النوع الثقيل الرياضي، طريقة سهلة للعمل في هذا المظهر العصري في ملابسك الآن ،مع بنطال جينز و حذاء الكاحل، هذا الزي سهل لأرتدائه فى عطلة نهاية الأسبوع.

بنطال رياضي و سترة Blazer

نحن نحب هذة الخدعة المذهلة المتمثلة في وضع سترة رائعة مع قطعة من الملابس الغير الرسمية، أرتدي سترة Blazer مع سروال رياضي Track وحذاء عالي الكعب .

سترة جلدية مع بنطال رياضي Track

أعتدنا مشاهدة سروال الركض الفضفاض المخطط في الصالة الرياضية، ولكن ليس بعد الآن، يعتبر بنطال Track من أهم اتجاهات الموضة النسائية هذا العام، وسنرى دائماً هذا المظهر الأساسي  في صور على غرار الشوارع ومدونات للأزياء وخلاصة المشاهير المفضلة لديكِ على Instagram،  إليك طريقة واحدة لإضافة شيء مميز إلى هذا البنطال أثناء النهار، من خلال ارتدائه مع قطعة جلدية عالية الجودة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار