التمثيل تحول إلى حقيقة: وفاة زوج نجمة تركية بنفس تفاصيل أحد أعمالها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أكتوبر 2020
التمثيل تحول إلى حقيقة: وفاة زوج نجمة تركية بنفس تفاصيل أحد أعمالها
مقالات ذات صلة
أنت اطرق بابي 20 يتصدر التريند وهاندا أرتشيل تقرر مقاضاة هذا الشخص
هاندا آرتشيل تبهر الجمهور بفستانها في أنت اطرق بابي: هذا سعر الإطلالة
صور: هازال كايا في إطلالة غريبة جداً والجمهور يسخر منها

توفي زوج الممثلة التركية الجميلة أوزغو نومال أحمد سيردال أورال على إثر أزمة قلبية تعرض لها بشكل مفاجئ مما أدى وفاته ونشرت الصحف التركية لقطات حزينة من جنازة الزوج في ظل غياب أوزغو عن مراسم الدفن.

نجوم تركيا

قامت أوزغو بإرسال باقة كبيرة من الزهور وضعت على قبر زوجها مع رسالة كتبت فيها إلى زوجي وأبي الوحيد وبررت غيابها عن حضور الجنازة بضرورة بقائها في المنزل بجوار أطفالها الصغار، فلم تتمكن من الابتعاد عنهم خصوصاً مع صغر أعمارهم.

أوزغو كانت قد حققت شهرة كبيرة في العالم العربي من خلال أدوارها في عدد من المسلسلات التركية مثل وادي الذئاب والرحمة لكنها تركت العالم الفن منذ 8 سنوات تقريباً بعد زواجها وتفرغت تماماً لزوجها وأطفالها في حين يؤكد المحيطين بها أنها في حالة سيئة بعد وفاة زوجها بطريقة مفاجأة.

وفاة زوج أوزغو

وادي الذئاب

وكانت أوزغو قد رزقت بطفلين من زوجها أحمد أحدهما في عمر 5 سنوات والآخر 3 سنوات فقط، إلا أن تفاصيل وفاة زوج أوزغو أعاد للجمهور مشهد قد شاركت فيه قبل سنوات خلال مسلسل وداي الذئاب حيث تشبه قصة أوزغو ما حدث مع بطلة المسلسل إليف والتي خسرت حبيبها كاندان الذي لعب دوره راسي شاشماز في المسلسل فجأة وقامت بتصوير مشهد الدفن في مقبرة كانليكا وهي نفس المقبرة التي دُفن فيها زوجها الحقيقي أحمد سيردال أورال. 

مشهد من مسلسل وادي الذئاب

ثنائيات نجوم تركيا 

منذ 4 سنوات تقريباً قررت أوزعو وزوجها أحمد استئجار مزرعة صغيرة في موغلا والابتعاد عن المدينة وعيش حياة بسيطة مع أطفالهم بعيدة تماماً عن الشهرة والأضواء.

جنازة أحمد سيردال لم يحضرها سوى 20 شخصاً تقريباً من الأصدقاء المقربين والعائلة حتى أن بعض هؤلاء الأصدقاء ظلوا في المقبرة لبعض الوقت بعد انتهاء مراسم الدفن في ظل غياب الزوجة للاهتمام بالأطفال الصغار.

أوزغو مع أحد أطفالها

 الجدير بالذكر أن أحمد سيردال كان متزوج قبل أوزغو ولديه طفل واحدة من هذه الزيجة أكبر سناً قليلاً من أطفال أوزغو.

أوزغو مع زوجها أحمد