في عيد الأم: نجمات وأمهاتهن كأنهن بنفس العمر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 مارس 2022 آخر تحديث: الخميس، 21 مارس 2024
في عيد الأم: نجمات وأمهاتهن كأنهن بنفس العمر

تخطف النجمات الأنظار بجمالهن إلا أن ظهور بعض الأمهات بجانبهن كان مفاجئاً للجمهور، بسبب جمالهن وإطلالتهن الشبابية حتى أن البعض منهم يبدو في نفس العمر أو كأنهن أخوات، وفي يوم عيد الأم، إليكِ أبرز أمهات النجمات اللاتي خطفن الأنظار.

والدة هيفاء وهبي

تعد والدة هيفاء وهبي من أكثر أمهات النجمات جمالاً وشباباً والتي أصبحت تنافس ابنتها في الجمال والأناقة، خاصة بعد أن خطفت سيدة عبدالعزيز إبراهيم جاد، والدة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، الأنظار نحوها، من جانب الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، في حفل خطوبة ابنتها الصغرى.

وانتشرت صور والدة الفنانة هيفاء وهبي، على مواقع التواصل الاجتماعي، بكثافة، بعدما كشفت هيفاء، عن صورة لها ليتغزل الجمهور بجمالها، وسط حديث من جانب البعض عن ملامحها والتشابه الكبير بينها وبين ابنتها.

وفاجأت صورة والدة هيفاء وهبي الجمهور بأول ظهور لها بجمالها الساحر الذي خطف قلوب الجميع وبدت كأنها شقيقتها وتلقت تعليقات غزل كبيرة. حازت الصورة على إعجاب الجمهور وتلقت العديد من التعليقات الإيجابية التي تغزّلت بوالدة الفنانة اللبنانية حيث لا زال جمالها مبهر حتى اليوم.

وقارن العديد من المتابعين التشابه بين هيفاء وهبي ووالدتها، بعدما ظهرت ملامحها بشكل واضح ونادر في الوقت نفسه.

والدة يارا النملة 

لا يمكن أن ننسى في يوم عيد الأم، والدة يارا النملة والتي أسرت القلوب بصورها مع ابنتها حيث تبدو وكأنها في نفس عمر ابنتها بسبب بشرتها وجمالها. منذ فترة بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول عدداً من الصور لـ يارا النملة ووالدتها، وانتشر اسم أماني العايد وبدأ الجمهور في البحث عنها.

والدة الفاشينيستا السعودية الشهيرة يارا النملة، خطفت الأنظار بعد التقاط صور لهما أثناء حضورهما فعاليات كأس السعودية لسباق الخيل. لم يتمكن الكثيرون من التمييز بينهما حيث بدت الوالدة وكأنها شقيقة الابنة، بعد أن أثارت الاهتمام بجمالها اللافت، ولهذا شعر هؤلاء بالفضول وتساءلوا عمن تكونه أماني العايد وعن سبب جذبها لأنظار السعوديات.  

والدة نانسي عجرم

ورغم الحديث عن خضوع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لعدد من العمليات التجميلية والتغيرات التي طرأت عليها منذ دخولها عالم الفن إلا أن صورها مع والدتها خطفت الأنظار بشدة.

وظهرت نانسي عجرم مؤخراً مع والدتها لتثبت أنها ورثت منها ملامحها الجميلة والبريئة، وبدت والدة الفنانة اللبنانية بجوارها وكأنها نسخة من نانسي بعد 20 عاماً أو أقل مع مراعاة اختلاف لون العينين وبعض التجاعيد التي تميز الأم عن ابنتها.

الظهور الأخير لوالدة نانسي عجرم كان في حفل زفاف شقيقها والذي تألقت فيه لتخطف  الأنظار بجمالها ورشاقتها وأناقتها في فرح ابنها وشقيق الفنانة اللبنانية.

 والدة جويل مردينيان 

والدة جويل مردينيان تبدو بعمر صغيرة وملفتة للأنظار بسبب إطلالاتها الشبابية حيث تظهر بجانب ابنتها وكأنها رفيقتها، وقبل أشهر نشرت جويل صورها مع والدتها وأرفقتها بتعليق عبرت فيه عن حبها الشديد وامتنانها لوالدتها، حيث كتبت الإعلامية وخبيرة التجميل البنانية: "أجمل امرأة على الإطلاق".

وبمجرد نشر جويل لصورها مع والدتها انهالت عليها التعليقات التي عبرت عن إعجاب أصحابها بالتقارب بين الثنائي وأناقتهما.

والدة هنا الزاهد

ظهرت والدة هنا الزاهد كثيراً معها، والتي أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد ظهورها خاصة بعد الشبه الكبير بينهما. خطفت شيرين المنزلاوي الأنظار بجمالها خاصة أنها تشبه ابنتها كثيراً بلون بشرتها وشعرها الأشقر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار