مودل روز تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل صادمة حول أزمتها مع زوجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021

بعد مناشدتها للأمير محمد بن سلمان، فاجأت مودل روز متابعيها بالكشف عن تفاصيل تتحدث عنها لأول مرة، موضحة أسباب طلبها المساعدة في قضية الخلع التي أقامتها ضد زوجها، وحقيقة حصوله على حكم قضائي ضدها في أمريكا.

ويعد حديث مول روز هو الأول بعد أن أحدث رجل الأعمال السعودي، محمد الحمود، ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد كتابته لمنشور، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، كشف فيه عن تفاصيل صادمة لخلافه مع مودل روز بعد زواجهما، وسط صمت تام من عارضة الأزياء السعودية.

مودل روز تكشف سبب طلبها الخلع

وخلال الاسعات الماضية أحدثت عارضة الأزياء السعودية ضجة على منصات التواصل بعد أن طلبت من الأمير محمد بن سلمان مساعدتها في الخلع من زوجها، وقالت مودل روز في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "ناس كتير بيقولولي أطلعي اتكلمي وقولي شو السالفة، مشكلتي إني ما أقدر أتكلم، كل شي بوقته حلو، عندي أشياء كتير أقدر أطلع أتكلم، بس ولا بحب أتكلم في حياتي الشخصية ولا أحب أتكلم فيها، ولا أحب إن يكون فيه جدال في موضوع يخص حياتي".

 وأَافت مودل روز: "وحتى بعد ما صار  ما طلعت أو اتكلمت ولا عملت هاشتاج ولا طلبت أحد يساعدني، ولكن المرة دي أنا وصلت لآخري.. وبس إن شالله كل شي ينحل، وكل شي بوقته حلو، واللي قاعدين يطلعون ويحاولوا يتنططوا زي القرود خليهم يتنططوا، بس بييجي يوم ويبين كل شي ويصيروا صغار جدا".

خلع مودل روز لزوجها

وحاول بعض متابعيها مشاركتها تجاربهم في الخلع، ودونت إحداهما: "غريبة أنا رفعت خلع بيومين انتهى الموضوع"، وهو ما علقت عليه مودل روز قائلة: "علشان كدة طلبت صوتي يوصل لأنه ما بالعادة بتاخد وقت هذا، لأن الخلع بسيط وسهل خاصة بوقت وعهد الأمير محمد بن سلمان، حقوق المرأة لازم تاخدها ما تبغى تعيش مع رجال  يبقى تطلب الخلع وهذا حق شرعي أصلا، عرفتوا! فإذا كان ما يرغب يطلق فينخلع".

وجاء حديث مودل روز بعد أن ناشت محمد بن سلمان في تغريدة كتبت فيها: "جا الوقت الي اكسر فيه صمتي و اطلب ولي العهد الامير محمد بن سلمان حفظه الله انه يساعدني لاني اعرف انه مستحيل يرضى بظلم امرأه سعوديه تطالب بحقها بعهده. ارجوكم وصلوا له صوتي لاني تعبت".

 وأضافت في تغريدة أخرى ناشدت فيها المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية: ""بـ ٢٠١٨ وقفت بوجه الكل و دافعت عن السعوديه وقلت ان السعوديه بعهد الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان مستحيل تضيع حق امرأه تتعرض للظلم".

هل حصل زوج مودل روز على حكم قضائي ضدها!

وفي حديثها لجمهورها  كشفت مودل روز حقيقة حصول محمد الحمود على حكم قضائي ضدها في أمريكا قائلة:  "لا حد يلعب عليكم ويقولكم القضية انكسبت،   ما في قضية انكسبت معروف قضايا أمريكا تاخد سنين وسنين، فماتخلوا أحد يستغل الفرصة ويقعد يتنطط.. شر البلية ما يضحك.. فكل شي بوقته وكل شي بيبين والحق بيبان، وإن شاء الله راح يبان بس أوقات الصمت يكون مهم وضروري لحد ما يخلص كل شي".

وعلقت مودل روز على أحد المتابعين كتب لها: "طب اشدخل انتي تقدرين تخلعينه معليك فيه طلق ولا مطلق انتي تقدرين تخلعينه وانتهى"، لترد مودل روز قائلة: "أنا رافعة قضية خلع نهاية السنة اللي فاتت ولازلت قاعدة بنتظر إن القاضي يقبل ينظر فقط في القضية مو يقبل حتى إنه يعطني الخلع، لكن بس ينظر! فإن شالله تتيسر بإذن الله".

 وعن عدم حضورها للجلسات في السعودية كشفت مودل روز أن الأمر لا يستدعي حضورها نظراً لكون الجلسات أونلاين، وحتى محاميها ما يحضرون قائلة: "يعني حتى لو روحت هناك ما هقدر أروح محكمة وأتكلم مع القاضي".

حياة مودل روز الشخصية

 بعد حديث مودل روز عن رغبتها في عدم الخوض في تفاصيل حياتها الشخصية علق أحد المتابعين وكتب: "مو على أساس حياتك الخاصة ما تبين أحد يعرفها! شصارلك فجأة تبين تعرضينها!"، وهو ما علقت عليه  عارضة الأزياء السعودية الشهيرة: "ومين قال إن أنا قاعدة بعرض حياتي الخاصة، أنا بطلب حاجة، وده حق شعري، أنا ولا اتكلمت إيش صار وإيش ما صار واتدابحنا وطقينا، ولا فتحت فمي ولا أتوقع إن هذا راح يصير لأني ما هوصل نفسي لها المستوى لأن هذا مستوى رخيص، وعلشان كدة ساكتة ومتحملة صار لي شهور، ومرت سنة وأنا ساكتة ومتحملة، وإيش صار ما بفتح فمي".

 وأضافت مودل روز: "بس أنا وصلت للرمق الأخير ما عاد فيني لأنه فيه ناس زادت الموضوع عن حده، فكان لازم أتحرك وأطلب المساعدة وهذا حقي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار