التنانير الكسرات أجمل الأزياء لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 مايو 2021
التنانير الكسرات أجمل الأزياء لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Valentino ماقبل خريف 2021
موديلات بنطلونات جينز أساسية لا تتخلي عن اقتنائها
مجموعة Victoria Beckham ريزورت 2022

التنورة الكسرات تعود لفترة من الوقت وتستمر بفضل مرونتها وسحر تنسيقها لتكون من بين الملابس الأكثر استخداماً في خزانة الملابس لدينا، دعونا نلقي نظرة فاحصة على موضة ربيع وصيف 2021 لمعرفة النماذج التي لا ينبغي تفويتها وكيف يمكننا تنسيقها.

هذه هي التنانير الكسرات التي ستكون رائعة لربيع وصيف 2021، مع العديد من أنماط التنورة التي سنرتديها لربيع وصيف 2021 بتصاميم مختلفة كما في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين أو مدببة وطويلة مثل التسعينات، سيختار البعض منا التنورة القصيرة (القصيرة جداً!) والبعض الآخر سوف يتباهى بأنماط ضخمة ورائعة والملونة، اقرأي دليلنا لتنانير الموسم الجديد.

الآن يمكننا فقط تخيل كيفية ارتداء التنانير الكسرات الجميلة التي شوهدت في عروض الأزياء لربيع وصيف 2021، هناك القليل من كل شيء: ننظر إلى الماضي إلى بساطتها وكذلك إلى الإبداع الذي يسمح لكِ بتنسيق ثوب مع قصاصات قماش مخيطة معاً؛ ليس هناك نقص في سحر الحرير الشفاف ليجعلنا نشعر بنسيم الصيف.

تنانير بكسرات قصيرة 

تنانير بكسرات قصيرة إنها النسخة الأكثر أنثوية وتذكرنا بأيام المدارس، تقدمه شانيل Chanel بخطوط وردية وأزرار الجواهر المميزة للدار، يمكن ارتدائها مع الجاكيتات والصنادل الأنيقة.

تنورة كسرات شفافة

تنورة كسرات شفافة

إنه النموذج الأكثر أنوثة وإغراء، يجب تفسيره بأناقة، مثل تصميم براندون ماكسويل Brandon Maxwell، متطابقة بقميص وزوج من الصنادل.

تنانير كسرات بلونين 

تنانير كسرات بلونين تستمر لعبة المزج والظلال ولكن هذه المرة باسم الأناقة، للحصول على مظهر متحفظ وراقي، اختاري درجات الألوان المحايدة بأسلوب ديور Dior .

تنانير كسرات بطيات رياضية

تنانير بطيات رياضية

يستمر الاتجاه الرياضي ويوحي أيضاً بملابس رائعة مثل التنورة الكسرات، يقترح Balenciaga دمجها مع سترة رياضية فوقها.

تنانير كسرات غير متناسقة

تنانير كسرات غير متناسقة

الإصدارات الأكثر إبداعاً لها حواف غير متساوية تستكشف أطوالاً مختلفة ومجموعات إبداعية فائقة، مثل تلك التي اقترحته دار أزياء Off-White.

 

التنانير الطويلة ذات الثنيات

 التنانير الطويلة ذات الثنيات

الأناقة الخالصة، لا سيما في الأسود الذي يحبه الجميع، يجمع إيلي صعب بين التنورة الكسرات الملفوفة وبلوزة أنيقة متطابقة.

تنورة طويلة كسرات من التول مع تطريز

تنورة طويلة كسرات من التول مع تطريزجولة من التول للعب للكشف عن الجوارب والجوارب الباريسية، إنه تنورة داخلية مرفوعة هنا إلى التنورة بفضل تطبيقات التطريز والجواهر.

تنورة طويلة كسرات بطبعات وشاح

تنورة طويلة كسرات بطبعات وشاحيتم الجمع بين الخفة والإبداع: يتم دمج التنورة الفولار مع القمصان المخططة مع الاكسسوارات والقبعات العريضة المصنوعة من القش.