تنانير جينز بتصميمات مختلفة يمكنك تجربتها لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس 2022
تنانير جينز بتصميمات مختلفة يمكنك تجربتها لربيع وصيف 2022

عادت تنانير الجينز لتنسيق العديد من الأزياء غير الرسمية: اكتشفي معنا موديلات عصرية ومجموعة مختارة من إطلالات الشارع ستريت ستايل.

منذ ظهور التنورة الجينز لأول مرة في السبعينات من القرن الماضي على أيدي الأشخاص الذين قاموا بتقطيع الجينز القديم، تطورت خزانة الملابس الأساسية في العديد من الأشكال والقطع والأحجام وإذا تعلمنا أي شيء من مجموعات عروض الأزياء الأخيرة، فليس فقط أن تنورة الجينز قد عادت بل إنها عادت بجميع أشكالها المتنوعة، من التنانير القصيرة والتنانير ذات الشكل الفقاعي والتنانير الطويلة، لقد رأينا كل شيء ونحن على استعداد لاحتضان هذه العودة.

لقد قمنا بتجميع إطلالات مستوحاة من أسلوب الشارع في جميع أنحاء العالم، سواء كان ذلك مع السترة الصندوقية والدينيم المزدوج أو اللعب بالنسب والأقمشة المتضاربة، نعتقد ستتحمسين لسحب تنورة الجينز لديكِ بعد إلقاء نظرة على التنانير الجينز هنا.

تنورة جينز قصيرة

تم تخليد التنانير القصيرة أمام عرض أزياء Miu Miu الأخير، لذا لسنا متفاجئين برؤية هذا الثوب في إصدار "Micro" كان أحد أكثر العناصر انتشاراً لربيع وصيف 2022 من تصميم Miuccia Prada، لذلك كانت لحظة الانتقال إلى التنورة الجينز المطرزة بتطبيقات الكريستال التي تعيد إنشاء أسلوب مرح، لكنها ليست الخيار الوحيد الذي يتميز بحافة صغيرة عصرية، حيث نجد أيضاً التنانير القصيرة الكاجول المجهزة بجيب مريح وكبير.

تنورة جينز طويلة أو متوسطة الطول ميدي 

هذه مجرد بداية لتنسيق العديد من الإطلالات الربيعية، العب بالبلوزات الحريرية أو السترات الجلدية أو التويد أو الأحذية الطويلة أو الأحذية ذات الكعب العالي أي شيء وكل شيء سيكون مناسباً مع التنورة الطويلة أو متوسطة الطول.

تنورة جينز دائرية

أخيراً، الطيات والقطع لتفسير المظهر الجديد بطريقة معاصرة: يكتمل المظهر الأول الذي تقدمه لكِ بزوج من أحذية لوفرز مع بلوزة بياقة عالية من الجلد الثاني منقوشة بطبقة مموجة والثاني يلعب بحمالات تحوّل التنورة إلى رداء رومانسي.

تنورة جينز باللون الأزرق الفاتح

عاد الجينز ذو اللون الفاتح وفقاً لمجموعة عروض الأزياء، ارتقي بمظهرك مع خيار التنورة الأخف، القطعة المثالية لإضفاء إشراقة على خزانة ملابسك لفصل الصيف.
 

تنورة جينز بتصميم غير متماثل

إذا كنتِ تتطلعين إلى الإدلاء ببيان في تنانير الجينز، فلا داعي لمزيد من البحث، التصاميم غير المرتبة أو غير المتماثلة هي ممتعة على تنورة الجينز التقليدية، فضلاً عن كونها أداة لفت الانتباه إلى إطلالتك.

تنورة جينز مزينة

جربي بديل تنورة الجينز التقليدية واختاري خياراً مرقعاً أو منقوشاً بشكل كبير.

تنورة جينز مع أزرار أمامية

هناك طريقة أخرى لإضفاء لمسة جمالية على نمط التنورة الطويلة من الجينز وهي أن تجدي لنفسك واحدة مع أزرار أمامية، سيضيف تصميماً مميز عند الساق والقماش عند المشي مع بعض الديناميكية إلى الزي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار