التنظيف العميق سر الحفاظ على بشرة نضرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس 2013 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يناير 2014
التنظيف العميق سر الحفاظ على بشرة نضرة
مقالات ذات صلة
هل تعرفين كيف تعتنين ببشرتك قبل النوم؟ دليلك الكامل
أفضل الوصفات الطبيعية لتنظيف البشرة
حافظي على بشرتك ناعمة ونقية بشكل أمن وسريع

ما بين الجفاف والبشرة الدهنية والتشققات التي تحدث بين حين وآخر والمناطق المعرضة لظهور حب الشباب، واتساع المسام أو الرؤوس السوداء، والاحمرار والبقع الباهتة، قد يبدو لك في بعض الأحيان أنك في خطر جسيم. إلا أن نيتروجينا لديها الحل وهو التنظيف السليم.

<

p style="text-align: right;">التنظيف العميق سر الحفاظ على بشرة نضرة

اختاري منظف بشرة يتسم بالفعالية ويساعدك على التخلص من الأتربة والخلايا الميتة ومساحيق المكياج والملوثات والإفرازات الدهنية الزائدة، بشرط أن يكون لطيف بحيث يحافظ على الزيوت الطبيعية في بشرتك. إليك بعض الاختيارات من مجموعة نيتروجينا للغسول الخالي من الزيوت لعلاج حب الشباب:

•    غسول نيتروجينا من الجريب فروت الوردي الخالي من الزيوت لعلاج حب الشباب. إنه منظف يومي قوي للوجه، وله قدرة على الشد بفعل الجريب فروت إضافة إلى فيتامين (سي) للوصول إلى بشرة رائقة ونضرة وذات مظهر صحي كل يوم، وبفضل مكونه الأساسي، حمض الساليسيليك، يساهم الغسول في مكافحة التشققات وعلاجها ومنع حدوثها، وكذلك البقع المشوهة للبشرة ليس ذلك فحسب، بل والرؤوس السوداء كذلك، كما يقضي على الدهون الزائدة وتجمعات الأتربة دون التسبب في جفاف بشرتك.

•    أضيفي لنظامكِ في تنظيف بشرتكِ غسول نيتروجينا بالجريب فروت الوردي بالرغوة الخالية من الزيوت لتقشير البشرة لمكافحة حب الشباب المصمم خصيصًا للبشرة الدهنية، ومناسب للاستخدام اليومي، ويتألف من حبيبات ناعمة متناهية الصغر، فهو وسيلتك كي تودعي البقع المشوهة للبشرة والرؤوس السوداء أيضًا.

•    غسول نيتروجينا الخالي من الزيوت لعلاج حب الشباب، إنه مزيج من علاج قوي لحب الشباب ومنظف للبشرة في تركيبة واحدة لعلاج الرؤوس السوداء ومنع حدوثها بخطوة واحدة بسيطة! إذ إنه يُخلِّص بشرتكِ من الدهون ويفتح المسام المسدودة، وهو علاج فعَّال لمشكلات بشرتكِ ولكنه لطيف عليها. وليس من المستغرب أنه المنظف الأول المُوصى به في علاج حب الشباب.

أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من مستحشرات التجميل على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية