الدكتورة خلود تفصح عن سر حفاظها على وزنها

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
الدكتورة خلود تفصح عن سر حفاظها على وزنها

أوضحت الدكتورة خلود الفاشينيستا الكويتية عن سر الحفاظ على الوزن بشكل ثابت بعد التخسيس حيث قالت إن هناك بعض الوصفات التي تساعد على تثبيت الوزن وغير قادرة على خسارته.

وقالت خلود أنها ظلت محافظة بوزنها بشكل ثابت دون معرفة السبب لمدة عشرة أيام لكنها بعد ذلك اكتشفت السر، هو عدم شرب الماء بكثرة والإكثار من القهوة.

وخلال مقطع فيديو نشرته الدكتورة خلود على حسابها الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي قالت: "هقول لكم شغلة من الأشياء اللي اكتشفتها تثبت الوزن تخليه ثابت ما يتحرك، ما يتحرك نهائياً".

وأضافت: "أنا وزني ثبت تقريباً ال 10 أيام قربت أصير مجنونة أيش فيه لوع كبدي أتاري ما كنت أشرب ماية وايد واشرب قهوة كتير جدا".

إطلالة الدكتورة خلود

وفي وقت سابق فاجأت الدكتور خلود متابعيها بعد ظهورها بإطلالة مختلفة وظهرت بشكل غير الذي عرفه المتابعون من قبل، حيث بدأ عليها اختلاف كبير في ملامح وجهها حيث أصبحت أكثر نحافة.

وأوضحت خلود أنها كانت تتبع حمية غذائية وهي السبب وراء انقاصها الكثير من الوزن وهو ما يقارب من اثني عشر كيلو جراما.

وعلقت خلود على الصورة التي نشرتها بعد خسارة الكثير من الوزن وقالت: "حسبتُ جمالها بدراً منيراً ‏وأين البدرُ من ذاك الجمال؟ حبيت أغازل نفسي. سويت رجيم الكيتو ضعفت 12 كيلو . أحبكم". 

ولقيت هذه التجربة استحساناً وتفاعلاً كبيراً من قبل متابعيها، وامتدح بعضهم جمالها بعد خسارة الوزن، بينما رأى البعض الآخر أن خسارة الوزن أثر بالسلب على ملامحها، بينما حققت الصورة ما يقرب من 100 ألف تسجيل إعجاب.

نظام الدكتورة خلود الغذائي

جدير بالذكر أن الدكتورة خلود اتبعت في حمايتها الغذائية على ريجيم الكيتو الذي يعتمد على تناول الدهون الصحية والبعد عن الكربوهيدرات ويساعد هذا الريجيم على حرق الدهون عند تناول البروتينات بشكل يومي من أجل توفير طاقة للجسم وبالتالي خسارة الوزن بشكل سريع.

ويفضل استخدام هذا البرنامج بعد زيارة الطبيب المختص واستشارته لأنه يحتوي على بعض الآثار الجانبية التي يمكن تجنبها في حالة إشراف الطبيب، ومن الأعراض الجانبية التي يسببها ريجيم الكيتو هو الإحساس بالإرهاق وعند الشعور بتلك الحالة يجب شرب كمية كبيرة من الماء.
 
وكذلك قد يشعرك هذا الريجيم بالجوع طوال الوقت خاصة في فترات النهار ويرجع ذلك لافتقار هذا النوع من الريجيم الألياف التي تعزز الإحساس بالشبع، ولكي تتمكن من حل تلك المشكلة يجب أن تتناول الخضروات والفواكه الطازجة بشكل مستمر يوميا.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار