الجلابية...رمز عريق من رموز الثقافة العربية الأصيلة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 سبتمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
الجلابية...رمز عريق من رموز الثقافة العربية الأصيلة
مقالات ذات صلة
رابح صقر ينثر مسك ختام الجنوبي بعبق خليجي عريق وليلة طربية أصيلة
جميرا القصر: مكان ذو طابعٍ عربي أصيل بلمسة عصرية ساحرة!
مطعم بامباس بفندق أصيلة يبهج ضيوفه بالمذاق الأصيل للمطبخ الأرجنتيني
تعتبر الجلابية واحدة من الملابس التقليدية التي تضفي سحراً وطابعاً خاصاً على من يرتديها، فهي تجسّد التقاليد العربية الأصيلة وتستمدّ منها أصالة وعراقة تطورت على مدى السنوات. تمثل الجلابية جوهر الإرث الثقافي العربي في تصاميمها الجميلة، لتكون دون شك جزءاً أساسياً من مجموعة ملابس المرأة العربية.
 
ومن المزايا الفريدة للجلابية تمتعها بالمظهر الأنيق والراحة التامة، مما يجعلها مثالية لارتدائها في أية مناسبة كانت، سواء خلال ساعات العمل الحافلة في المكتب أو في أوقات الاسترخاء على الشاطئ، أو حتى أثناء القيام بالمهام الرسمية والأيام الوطنية. تصنع الجلابية من الأقمشة الناعمة، بدءاً من القطن والرايون وحتى الحرير والساتان، وتعتبر حتى الآن القطعة التي تمنح السيدات الراحة الأكبر. ومن الجدير بالذكر أن الجلابية أصبحت تكتسب شعبية واسعة في أوساط السيدات اللاتي يتطلعن إلى ارتداء كل ما يتماشى مع أحدث خطوط الأزياء الأنيقة مع التمتع بالراحة الكاملة.  
 
ومن هنا تنطلق شركة  اليشمك، إحدى أبرز دور تصميم الملابس التقليدية في المنطقة، في سعيها لتقديم أروع مجموعات وتصاميم الجلابيات منذ 35 عاماً. تعمل شركة اليشمك من خلال 55 فرعاً في سبع دول مختلفة، وقد نجحت في ابتكار مفاهيم إبداعية ومتجددة في تصميمها دون أن تفقد ارتباطها الوثيق بالثقافة العربية.
 
وقدّم المصممون المبدعون لدى شركة  اليشمك العديد من الابتكارات المذهلة في مجموعات الجلابية، بفضل المساحة الإبداعية المتاحة من خلال التنوع الكبير في الألوان والأقمشة. وعززت الشركة مجموعتها المرموقة من المنتجات بإطلاق مجموعتها الجديدة  لهذا العام، والتي تتماشى مع متطلبات السوق وأذواقه المختلفة.
ويتجلى الاهتمام بالتفاصيل في مجموعة اليشمك ، دون أن يقتصر على اللمسات الدقيقة، حيث يشمل أيضاً الإكسسوارات التي ترافق الجلابية، ليمكن تنسيقها بأناقة تامة مع حقيبة يد مصممة خصيصاً، مما يكسبها طابعاً شخصياً للغاية
 
 
أعجبك الألبوم؟ للمزيد من الأزياء الشرقية على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية