رموز سناب شات ومعانيها

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
رموز سناب شات ومعانيها

سناب شات - Snapchat -‏ هو تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة حيث يمكن للمستخدمين التقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات، وإضافة نص ورسومات وإرسالها إلى المتلقين، حيث يعين المستخدمون مهلة زمنية لعرض لقطاتهم من ثانية واحدة إلى عشر ثوان، وبعد ذلك تُحذف الرسائل من جهاز المستلم وتحذف من الخوادم الخاصة بسناب شات. [1]

إذا كنت مستخدمًا نشطًا على سناب شات ، فربما تكون قد لاحظت هذه الرموز التعبيرية من قبل فهي  تظهر بجوار أسماء أصدقائك في علامة تبويب “الأصدقاء” ،ويمكن أن توفر لك بعض الأفكار الشيقة حول الطرق التي تتفاعل بها أنت وأصدقاؤك مع سناب شات.

الرموز التعبيرية في سناب شات

الرموز التعبيرية هي ميزة فريدة تتعقب الطريقة التي تتفاعل بها أنت وأصدقاؤك في سناب شات ويمكن أن يتأثر الرمز التعبيري الذي يظهر بجوار مستخدم في علامة تبويب “الأصدقاء” في سناب شات بطول الوقت الذي كنتم فيه أصدقاء وتكرار إرسال اللقطات لبعضكما البعض. [2]

معاني رموز سناب شات

نقدم لكم رموز سناب شات وشرح معانيها: 

وجه الطفل

👶

هذا يظهر بجانب اسم صديق جديد على سناب شات. إذا كنت قد أنشأت حساب Snapchat جديد، فتوقع رؤية هذا الرمز كثيراً بجانب أسماء أصدقائك في قائمة الأصدقاء.

 الابتسامة

😊

يشير الرمز التعبيري هذا إلى أن ذلك الشخص أحد أصدقائك الجيدين الذين تتفاعل معهم على الشبكة، ولكن ليس من أفضل أصدقائك على سناب شات.

وجه بنظارات شمسية

😎

هذا الرمز يشير إلى أن لديك صديق مقرب مشترك مع ذلك الشخص الذي يظهر هذا الرمز بجانب إسمه. الصديق المقرب هو الذي ترسل إليه ستوريات بشكل متكرر، ولكن من الضرورة أن يكون أفضل أصدقائك.

وجه متجهم

😬

هذا الرمز التعبيري يعني أن لديك أحد أفضل أصدقائك صديق مشترك مع ذلك الشخص. يعني أنك تتفاعل كثيراً مع شخص يتفاعلون معه كثيراً أيضا.

وجه معتد بنفسه

😏

يعبر هذا الرمز على أن ذلك الشخص أفضل صديق لك تجاهه، ولكن ليس أفضل صديق لك من ناحيتك. يعني هذا الرمز التعبيري بشكل أساسي أن هذا الشخص يتفاعل معك كثيراً، ولكن أنت لا تتفاعل معه أكثر من غيره.

القلب الأصفر

💛

هذا الرمز يعبر على أنكما أفضل صديقين، يعني أنك ترسل له أكبر عدد من القصص، وهو أيضا يرسل لك أكبر عدد من القصص.

القلب الأحمر

❤️

هذا الرمز التعبيري أيضا يشير إلى أنك من أفضل الأصدقاء لذلك الشخص. يظهر هذا الرمز بعد تبادل اللقطات بينكم لمدة تزيد عن أسبوعين.

قلبين

💕

إذا رأيت هذا الرمز بجانب اسم صديق لك على سناب شات، فهذا يعبر على أنك أفضل صديق له لمدة تزيد عن شهرين.

النجمة الذهبية

يظهر هذا الرمز بجانب حساب الشخص الذي يتفاعل معك كثيرا ويرى الستوريات الخاصة بك على مدار 24 ساعة. هذا من أفضل أصدقائك المهتمين كثيراً بما تنشره.

النار

🔥

يظهر رمز النار إذا كنتما على تواصل دائم في المدة الماضية، هنا يظهر رمز النار وبجانبه عدد الأيام التي مرت على تواصلكم (يشير إلى ستريك)

عدد المئة

💯

إذا استمرت فترة الانقطاع عن التواصل بينك وبين صديقك ووصلت إلى 100 يوم، هنا سوف يتحول رمز النار إلى رمز عدد مئة.

الساعة الرملية

هذا يعتبر عن تنبيه وإشعار لك بأن الستريك الخاص بك سوف يختفي بينك وبين صديقك إذا استمر الاختفاء ولم يتم إرسال أي لقطات بينكما

كعكة عيد الميلاد

🎂

رمز تعبيري على أن ذلك الشخص لديه عيد ميلاد، لذلك لا تنسى إرسال له رسالة تهنئة. وتجدر الاشارة الى أن هذا الرمز يظهر في حالة إن كان ذلك الحساب قد قام بتمكين ميزة الاحتفال بعيد الميلاد في الإعدادات.

دبوس التثبيت

📌

يشير إلى أنه تم تثبيت محادثة في الجزء العلوي من محادثاتك. [3] [4]

   
  1. أ ب "سناب شات" ، المنشور على موقع ar.wikipedia.org
  2. "معنى فيسات السناب و الرموز في سناب شات (الإيموجي)" ، المنشور على موقع menatech.net
  3. "معاني رمزر سناب شات: اكتشف" ، المنشور على موقع blog.hootsuite.com
  4. "معرفة معنى الرموز في سناب شات" ، المنشور على موقع trobweb.com
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار