الجوارب التي يمكنك من خلالها تنسيق مظهرك في ليلة رأس السنة الجديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 30 ديسمبر 2021
الجوارب التي يمكنك من خلالها تنسيق مظهرك في ليلة رأس السنة الجديدة
مقالات ذات صلة
ملابس يمكنك ارتدائها ليلة رأس السنة بعيدا عن الإطلالات الكلاسيكية
نصائح لمكياج ليلة رأس السنه
طرق تنسيق الجوارب الشبك مع الملابس

من بين كل تلك الإكسسوارات التي أردنا أن نرتدي مثلها، كانت الجوارب بكل أشكالها بلا شك وأكثر القطع التي لم تكتمل بعد في الخزانة، بدا الحصول على البعض استثماراً ضرورياً كان من الصعب الإفلات منه ولكن لسبب ما استمر في إبهار الموضة طوال العقد. 

فجأة، في عام 2019، تساءلنا عما إذا كان ارتدائها فكرة جيدة أم لا، كما اقترح بعض واضعي نمط الشارع، أما اليوم فقد أثبتت أسابيع الموضة أنها موجودة بالمقارنة مع جوارب سوداء جوارب مزخرفة وجوارب ملونة أو الجورب الأبيض كنقطة انطلاق.

جوارب باللون الأبيض

جوارب باللون الأبيض

  • إنها، على الأقل، الفكرة الكامنة في دور أزياء مثل إميليو بوتشي، في مجموعتها الخريفية، تراهن العلامة التجارية الإيطالية على الجوارب الخيالية التي تركز، إلى جانب أنماطها المميزة، على اللون الأبيض الأكثر تعتيماً لفساتين الساقين هذا الشتاء. 
  • الشيء الأكثر شفافية هو الجوارب البيضاء لـ Nina Ricci أو Vivienne Westwood أو Ashley Williams والتي تتضمن فكرة إضافية.

جوارب باللون الأحمر

جوارب باللون الأحمر

  • إذا كانت هناك بعض الجوارب بألوان لهذا الموسم، فهذه هي جوارب Versace، لا يوجد أفضل مرافقة لحذائها "Medusa Aevitas" وهو حذاء بلاتفورم الخريف الخاص بها، من الجوارب الضيقة المطابقة.
  •   خيال أنيق يركز الانتباه على الساقين ويبدو أنه يصل في الوقت المناسب لموسم عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.

جوارب باللون الأزرق

جوارب باللون الأزرقمن الألوان الدافئة نعود إلى الألوان الباردة: الأزرق هو الرهان على ارتداء هذا الإكسسوار من توم فورد في خريف هذا العام، الذي يلعب بلعبة كتلة اللون مع اللون الوردي وكذلك كالفين لو، الذي يلعب بجوارب أكثر تعتيماً. في الواقع ، الجوارب السميكة، مثل الجوارب الطويلة، هي الرهان الذي نجده بين العلامات التجارية عندما يتعلق الأمر بالحديث عن بقية الظلال.

جوارب ملونة

جوارب ملونة

  • قامت شركة Undercover بتحميل العديد من الإطلالات الإجمالية على المدرج حيث تمت مزامنة الجوارب الضيقة ذات اللون الوردي أو الأخضر أو ​​الأصفر أو الأزرق مع نفس نغمة بقية الملابس. 
  • فكرة مشابهة لفكرة دار أزياء كنزو وهي مجموعة يمكننا من خلالها رؤية الجوارب الملونة مصبوغة بظلال مثل البرتقالي أو الأرجواني.
  •  في المتاجر، تمتلك شركات مثل Zara أو H&M بالفعل جوارب سميكة متوفرة بألوان مثل أصفر الخردل أو الوردي. 
  • بعد كل شيء، لم يكن موسم الأعياد مجرد لوريكس وترتر.

الجوارب الملونة على المشاهير

يبدو أن عارضة الأزياء Elsa Hosk، مثل ملايين الأشخاص في العالم قد وضعت بالفعل عقلها في ليلة رأس السنة الجديدة وليالي الحفلات الأخرى التي ستأتي في ديسمبر، ارتدت عارضة الأزياء اثنان من الجوارب عالية التأثير، يبدو في عطلة نهاية الأسبوع واحدة فقط في نيويورك بعامل واحد كقاسم مشترك وكقاعدة عامة، لا نولي له أهمية كبيرة، بدلاً Elsa Hosk ذكرتنا بالإمكانيات اللانهائية للأسلوب الذي يمكن لهذا الهجين بين الملابس والإكسسوار تقديمه لأي نمط.

 عارضة الأزياء Elsa Hosk،الإطلالة الأولى التي ظهرت بها من إلهام الأزياء السويدية ليست للخجولات وتتمحور حول الجوارب الحمراء أو الجوارب ذات التصميم الجريء لإطلالة تتكون من فستان قصير منقوش من الحرير باللون الأحمر والأخضر  مع التفاصيل في ذروة الخصر والرقبة وحقيبة صغيرة من بوتيغا فينيتا أيضاً باللون الأخضر ومعطف من الجلد.

 الجوارب التي يمكنك من خلالها إغلاق مظهرك في ليلة رأس السنة الجديدةعارضة الأزياء Elsa Hoskفي المظهر الآخر الذي ظهرت به عارضة الأزياء لإلهام ليلة رأس السنة الجديدة القادمة "أكثر من شهر مقدماً"، فإن الأبطال هم جوارب سوداء سميكة (بالمناسبة، نتذكر هنا أنهم موجودون بالفعل بتنسيق غير قابل للكسر)، مرة أخرى، لجأت إلى التباين لمنع الخلط بين الأحذية والجوارب الطويلة، في هذه الحالة، مع الحذاء الأبيض من The Attico، مرة أخرى، اختارت الفستان القصير (هذه المرة مع المطبوعة مربعات سوداء وبيضاء) ومعطف من الجلد (في هذه الحالة، في شكل سترة وبواسطة ماركة Ivana Mentlova) وحملت نفس حقيبة Bottega Veneta الخضراء.