ألوان الملابس التي يمكنك ارتداؤها ليلة رأس السنة ومعانيها

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023
ألوان الملابس التي يمكنك ارتداؤها ليلة رأس السنة ومعانيها

حان الوقت لنقول وداعاً لعام 2023 ولكن ليس قبل معرفة ألوان الملابس  التي ستصاحب حقاً رغبات السنة الجديدة في ضوء عام 2024، نحن نستعد لأداء الطقوس التي تناسبنا بشكل أفضل، خطط الأحلام وإضاءة شموع الرائحة وتجديد الخزانة في الواقع، هناك الملايين من الأفكار التي تساعدنا على ترك القديم لتلقي الجديد، لكن هناك شيء واحداً مشتركاً بيننا وهو الملابس للتألق ليلة رأس السنة.

نحن لا نشير بشكل خاص إلى تصاميم الملابس التي يجب أن نرتديها ولكن إلى الألوان، على سبيل المثال سمعنا أن الاحتفال بالعام الجديد بالأصفر أمر لا بد منه ولكن إذا كنتِ تريدين أن تطرقي بابك، فإن اللون الأحمر سيكون بديلاً رائعاً، هذا هو المكان الذي تتقاطع فيه الموضة والحياة ولهذا السبب نأخذ هذه المساحة للحديث عن الألوان التالية لعام 2024، لأنه من هنا تكون خيارات عديدة.

ما هي الألوان المستخدمة للترحيب بالعام الجديد؟

  • الأصفر: لجذب الوفرة.
  • الذهبي: لجذب النجاح والسعادة.
  • الأبيض: يبحث عن السلام والوئام.
  • الأرجواني: للتواصل مع الروحانية.
  • الفضي: المرتبط بالنجاح والابتكار.
  • الأخضر: لطلب الحماية.
  • الأزرق: لجذب الأمن والانسجام.

ماذا يعني أن ترتدي ملابس صفراء في يوم رأس السنة الجديدة؟

فستان باللون الأصفر

اللون الأصفر في ليلة رأس السنة هو الذي يأخذ زمام المبادرة من حيث الطوالع، إنه يمثل الوفرة في الدورة الجديدة للبدء وبالإضافة إلى توجيه حياة بهيجة، فهو مثالي لإشعاع الطاقات الإيجابية. لذلك اخترناه لارتدائه في الملابس الأساسية، تلك الملونة التي سيكون لها ذاكرة أكبر.

ماذا يعني أن ترتدي ملابس ذهبية في يوم رأس السنة الجديدة؟

فستان ذهبي

مثل اللون الأصفر، الذهب مثالي لجذب الوفرة، يتعلق الأمر بالثروة والنجاح والسعادة، لذلك، تم اختياره ليتم ارتداؤه في فستان الحفلة، لكن أي واحد تختارين؟ الفستان الذهبي الطويل سيجعلكِ تشعرين بالجاذبية وأنت تستقبلين العام الجديد.

ماذا يعني ارتداء اللون الأبيض في يوم رأس السنة الجديدة؟

فستان باللون الأبيض

إذا كنتِ تريدين أن يكون عام 2024 مليئاً بالسلام والوئام، فسيكون اللون الأبيض هو الخيار الأول، سيقدم لكِ هذا اللون الحساسة والهادئة دورة جديدة مليئة بالامتنان والتوقعات، أما بالنسبة للفساتين، ماذا عن اختيار ستايل بوهو؟ سيبدو أنيقاً حقاً.

ماذا يعني ارتداء اللون الأرجواني في يوم رأس السنة الجديدة؟

فستان أرجواني

اختاري فستاناً أرجوانياً لارتدائه في ليلة رأس السنة، سيسمح لكِ هذا اللون بالتواصل مع الروحانية وتوسيع الحدس والاستعداد لمسارات جديدة وسيكون سبب الرغبات والأسلوب الشخصي.

ماذا يعني ارتداء اللون الفضي في يوم رأس السنة الجديدة؟

فستان فضي

يرتبط الفضة، مثل الذهب، بالنجاح وفي هذه العملية مع الابتكار، نحن نأخذها كقاعدة لارتدائها على الأحذية، لأن تشطيبها المعدني ستؤدي إلى خطوات ثابتة حقاً، هل أنتِ مستعدة لغزو عام 2024؟ فقط تذكري أنه سيكون بأفضل أسلوب مع اللون الفضي.

ماذا يعني ارتداء اللون الأخضر في يوم رأس السنة الجديدة؟

فستان أخضر

يرتبط اللون الأخضر بالحماية، بالإضافة إلى ذلك، فهي موجودة في الطبيعة، مما يجعلها نقطة انطلاق لأولئك الذين يرغبون في المضي قدماً ولديهم استقرار وبالطبع، صحة أفضل، تم اختياره للشعور بالهدوء.

ارتداء اللون الأزرق في يوم رأس السنة الجديدة

فستان باللون الأزرق

مثل الأبيض، يدعو اللون الأزرق إلى الصفاء والانسجام، استمتعي بقوتها الأسلوبية عند ارتدائها واجمع بين الأحذية والفساتين القصيرة أو سراويل بهذا اللون الفاخر، سيعتمد ذلك على أسلوبك.

ما هو اللون الذي يجب أن تحصل عليه في عام 2024؟

فستان باللون البرتقالي

  • هنا نقول لكِ أين تبدئين في التنبؤات بالسنة الجديدة؟ هناك ألف شكل واليوم سنعتمد على أحدها وهي الألوان، بالنسبة للعام المقبل، ستعتمد الألوان التي تختارين ارتداءها على الرغبات التي تبحثين عنها.
  • من بين الألوان الشعبية لعام 2024 نجد الأصفر والذهبي، اللذين سيكونان المتحدثين باسم الوفرة والطاقات الإيجابية.
  • سيجذب اللون الأحمر القوة والحيوية والعاطفة والحب.
  • الأبيض سيعطي السلام والوئام والأخضر سيجذب الاستقرار.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار