تفاصيل قد تفسد مظهرك عند تنسيق الملابس

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
تفاصيل قد تفسد مظهرك عند تنسيق الملابس

بغض النظر عن مدى حرصك وانتباهك على مظهرك، لسوء الحظ، هناك أشياء صغيرة ينساها الجميع تقريباً انتبهي لهذه التفاصيل التي يمكنها أن تجعل مظهرك أنيقاً وتطيح بكل المجهود الذي بذلتينه للحصول على إطلالة أنيقة تناسبك.

يمكن لتفاصيل بسيطة أن تفسد إطلالتك على سبيل المثال، الملابس المجعدة التي قررتِ عدم كيها أو خامات الحقائب التي تبدو رخيصة أو المقاس الخطأ! فيمكن للملابس الواسعة أن تظهرك بشكل غير مهندم والضيقة تظهر عيوب جسمك وغيرها من التفاصيل التي قد تفسد مظهرك تماماً.

ملابس متجعدة

ملابس متجعدة

لا تحتاج بعض المواد إلى الكي فحسب، بل تحتاجها جداً وإلا فإن المظهر سيبدو أسوأ بكثير مما يمكن أن يكون عليه، انتبهي أيضاً إلى ما إذا كانت هناك أي آثار خارجية مثل الوبر، سيكون من العار أن يكون مظهرك قد أفسدتها الأتربة أو آثار صوف، خاصة وأن إزالتها سهلة للغاية. 

حمل الحقائب القماشية 

حمل الحقائب القماشية 

تم اختراع حقائب التسوق المصنوعة من القماش ليكون بديلاً صديقاً للبيئة عن الأكياس البلاستيكية ولكن بمرور الوقت، قدر الجميع راحتهم كثيراً لدرجة أنه يمكن الآن العثور على هذه الحقائب في كل مكان كبديل لحقيبة عادية، لكن مع ذلك، عليكِ أن تتذكري مع الحقيبة القمشات سيبدو مظهرك غير مجمّع مبهرج، لذلك من الأفضل تركه لرحلات التسوق.

الملابس الداخلية التي تبرز من تحت الملابس

الملابس الداخلية التي تبرز من تحت الملابس

ربما يكون هذا الخلل في المظهر هو الأسهل في التصحيح ولكنه أيضاً أحد أكثرها غير مقبول، إذا شعرتِ أن الشريط يسقط من كتفك بانتظام، اسحبيه لأعلى قليل وتأكدي من أن الملابس تغطي جميع أجزاء الملابس الداخلية، حتى لو بدا لكِ أن كل شيء يتطابق في اللون، يجب أن يظل غير مرئي للآخرين.

أربطة الأحذية المتسخة

أربطة الأحذية المتسخة

لطالما كانت الأحذية ذات الأربطة جزءاً من أي خزانة ملابس، في الصيف لا يمكنك الاستغناء عن أحذية رياضية وفي الشتاء بدون أحذية برباط ولكن، على الرغم من الراحة والبساطة، لا تزال هذه الأحذية تتطلب الرعاية، انتبهي قبل الخروج، كيف تكمن الأربطة، إذا كان هناك أي أجزاء ملتوية في مكان ما، إذا كنتِ ترتدي حذاءً أبيض، فقد يتحول لون الأربطة إلى اللون الرمادي قبل أن يتسخ القماش الرئيسي، لذا تأكدي من التحقق من ذلك مسبقاً.

ارتداء الملابس التي لا تناسبك 

ارتداء الملابس التي لا تناسبك 

حتى لو كان لديكِ مقاسات غير قياسية ومعظم الملابس لا تناسبك كما ينبغي، فهذا ليس سبباً لارتداء سراويل طويلة جداً أو فضفاضة جداً عند الخصر، إذا كنتِ لا تجدين ما يناسبك بالضبط في الملابس قومي بتعديل القطع عند الخياط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار